ليست المرّة الأولى التي يُقمع فيها رأي شخص أو يُحجب عن وظيفته بسبب إدلائه برأيه أو قوله للحق والحقيقة. فغالباً ما شهدنا من مسألات خاصّة من قبل أصحاب الشركات الكُبرى التي تسير الأمور على هواهم وبأمر منهم تُنفّذ طلباتهم.

الضحية اليوم هو الشاب وائل منصور، المعروف بالصوت الرسمي لشخصية “Donald Duck” أو “بطوط” في أفلام ديزني الكرتون المدبلجة للعربية، حيث قرّرت شركة Walt Disney العالمية الإستغناء عن خدماته بعد 8 سنوات من العمل المتواصل، والسبب تغريدة كان قد أطلقها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر العام الماضي، هاجم فيها إسرائيل.

وتعقيباً على الموضوع، كتب وائل عبر حسابه: “شركه ديزني العالميه قررت الاستغناء عني بعد ٨ سنين كالصوت الرسمي لبطوط في افلام الكرتون المدبلجه للعربيه بسبب تويته ضد الصهيونيه! انا فخور!”
أمّا التغريدة التي تسبّبت بهذا القرار، كان منصور قد كتبها في الرابع من شهر آب/أغسطس العام الماضي، وكتب فيها: “أنا فعلاً أتمنى هدم إسرائيل، وأنا أكره الصهيونية، ولدي الكثير من الكراهية بداخلي تعاطفاً مع كل طفل يُقتل وكلّ أرض يتم إستيلائها”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. والله هما خسروك وانا عن نفسى لا اتوقع انى اسمع شخصيه بطوط بصوت اخر اذا فوداعا لك بطوط ومرحبا بك انت فى عالم الحق

  2. هؤلاء مدعين الحرية و تقبل الرأي الأخر !!!!
    صحفهم و قنواتهم ليل نهار شتم بالعرب و المسلمين و تصويرهم بأنهم ارهابيين قتلة لا يعرفون الرحمه هذا كله شي طبيعي و مقبول عندهم و احنا ممنوع علينا التصريح بالعداء و الكره ضد اليهود الصهاينة المجرمين سبحان الله
    عمموما كلنا حبينا شخصية بطوط بصوته هم الخسرانيين

  3. و نحن فخورين بك أكثر يا بطل .. عسى الله أن يعوضك عن عملك هذا بما هو أحسن منه

    ان الله يحبك فقد أنجاك من هاته الشركة التي تعمل على افساد الاطفال و المراهقين و تغرس بعقولهم الباطنية رموز مشفرة ..

  4. Nardeen في فبراير صحفهم و قنواتهم ليل نهار شتم بالعرب و المسلمين و تصويرهم بأنهم ارهابيين قتلة لا يعرفون الرحمه هذا كله شي طبيعي و مقبول عندهم///
    نستاهل يا ناردين
    بما أننا أول من يصدّق و يقع في حروبهم النفسية!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *