يعيش الوسط الفني حال من الحزن بعد انتشار خبر إصابة المخرج سعيد الماروق بمرض سرطان الرئة.

وقد كان الماروق ذاهباً إلى الطبيب بسبب إصابته بالكريب ليتبين بعد الفحوصات أنه مصاب برئته وأن الأطباء لن يتمكنوا من إجراء عملية سريعة له قبل إخضاعه لعلاج متعب بالراديو ثيرابي والكيمو ثيرابي (Radiotherapy والـ Chemotherapy) ما يستدعي سفره العاجل إلى ألمانيا.

وكتبت الصحافية هنادي عيسى عبر صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك: “حتماً الصديق العزيز سعيد الماروق سيهزم ذلك المرض اللعين ادعو الله ان يشفيه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. ليش الاعلام ما يرحم ، يمكن هو كان عايز الخبر يبقى سري . الله ينجيه ويعطيه ألقوه يا رب وكل المرضى على وجه الارض

  2. إن شاء الله تعالى أن يتوب إلي الله تعالى وإن كان مسلما يتوب إلي الله تعالى ويرجع إليه ويصبح عبدا طائعا لله تعالى وإن كان نصراني أو غير مسلم فالمفروض أن يعلن إسلامه ويوحد الله تعالى ويؤمن بخاتم الرسل والأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم وأسأل الله تعالى أن تكون هذه المحنة فرصة له بالعودة لرب العزة .

    1. المفروض
      هههههههههههههههههههه الله يخرب بيتك انت اكيييد يا معتوه يا معتوه ههههههه روح قوله المفروض هههههههههههه
      قاتك داهية امثالك عروووناا

    2. يعني والله حتى اللي حابب او يفكر لمجرد التفكير انو يغير مذهبو ويتبع مذهبكم
      بس يشوف هالاشكال وما يحملونه في طياتهم الفكرية من هراء ، اي مو بس راح يلحد راح يلعن اليوم اللي اتولد فيه لانه عايش وشايف هالجراثيم كل يوم تتكاثر امثال هالمسلم العربي
      الله يعين البشرية على هالوباء

  3. بإذن الله يتوب إلي الله تعالى ويترك ما كان يقوم به من معاصي والله تعالى باب التوبة عنده مفتوح وعليه أن لا يخطئ كالآخرين ويعاند ويستمر بالمعصية فيجد نفسه وحيدا في قبره وسينساه من كانوا يصفقون له وهو حي وسينساه من تعاطفوا معه وهو مريض , الإنسان الذكي يرجع إلي الله تعالى في مرضه. رحمتك يا ربي تتنزل على هالة فؤاد التي ما أن تعرضت لوعكة صحية خطيرة عادت إليك وتابت واعتزلت المعاصي الفنية ولبست الحجاب ثم النقاب وبعدها بكام سنة ماتت وعادت إلي رب العزة فرحمة الله عليها وعلى كل التائبين .

  4. انت راح تجيب لي جلطة ، مين قالك إنّو ارتكب معاصي و هل انت رب العالمين لتحاسب الناس على افعالهم ، كل شئ بين العبد و خالقه. انت متزمت ، واكيد مو سعيد في حياتك ، لانو واضح عدم التصالح مع نفسك ولا مع الآخرين .

  5. لؤلؤ: إن شاء الله إن جاءت لك جلطة أن تكون فرصة لك أنت أيضا أن تراجع نفسك مع الله تعالى وتزيد إيمانا إن كنت مؤمنا بالله تعالى أو ترجع إلي الله تعالى إن كنت عاصيا لله تعالى .

  6. إلي تيم : أنت قلت ما يلي : ” الله يشافي ويعافي ويشفي كل مريض يا الله ”

    وأنا أقول لك: أين طيبة قلبك وحنانك المتدفق حين قلت ما قلت عن السيدة الطاهرة أم المؤمنين زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم عائشة عليها السلام ؟

    حنانك ورقتك وطيبة قلبك ما نراها إلا على الممثلين والمغنين والمخرجين أما على زوجات وصحابة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم فلا نرى منك سوى الكراهية والعداء واللعن …….. الخ.

    كفاية تقية فقد سقط القناع يا تيم .

  7. مواطن عربي مسلم. طاما يوجد أشخاص بتفكير عفن مثلك يزداد يأسي بمستقبل أفضل لبلداننا للاسف.
    شخصياً كشخص ملحد. يوجد لدي كم من الإنسانيه أكثر ممن يدعون التدين.

    1. يزداد ياسي بمستقبل افضل لبلداننا
      _________________________________
      خاصة اذا كانت زمام الامور في يد امثاله

  8. انت شو مشكلتك آه ؟ انت تستنى مني وصلات ردح ، فوالله لن تسمع مني مايشفي غليلك لتقول عني عديمه تربيه . وطاب مساءك

  9. إلي لؤلؤ: أنت قلت :” لن تسمع مني مايشفي غليلك ”

    وأنا أقول لك: شيئ طبيعي أني لن أسمع منك أي شيئ لأنك لا تملكين أي شئ لكي تقوليه .

  10. هههههههههههههه والله انو مسلي جدا انت قلت هههههههههه
    مش عايزة اضحك كتير لا العيال يصحو ماصدقت نيمتهم قاتك خيبة
    الا تعلم ان النت حرام حرام حرام هههههههه

  11. إلي أردني عربي : أنت قلت ما يلي: ” شخصياً كشخص ملحد. يوجد لدي كم من الإنسانيه أكثر ممن يدعون التدين ”

    وأنا أقول لك: دائما الملحدون يقولون عن أنفسهم بأنهم أكثر إنسانية ممن يدعون التدين لكي يريحوا ضمائرهم المنهكة التعبة ولكي يخدعوا أنفسهم ويخدرونها فلو كان عندك إنسانية لما قلت لشخص لم يخطئ عليك أبدا ما يلي : ” طاما يوجد أشخاص بتفكير عفن مثلك يزداد يأسي بمستقبل أفضل لبلداننا للاسف ”

    فأين إنسانيتك حين أخطأت في حق إنسان لم يخطئ عليك بكلمة ؟ !!

    أنت لو كان عندك رائحة إنسانية لما أنكرت وجود من خلقك ولما كفرت بمن رزقك ورعاك وصانك وبث فيك الروح وسخّر هذه الدنيا لأجلك .

  12. Kittytornado : أنت قلت : ” الا تعلم ان النت حرام حرام حرام ”

    صحيح أنك متطرفة ومتشددة فالنت يكون حرام إن كان المسلم يستخدمه بالحرام ويكون حلالا إن كان يستخدمه بالحلال, صحيح أنك متشددة ومتطرفة .

    وعلى فكرة: أنت قلت ما يلي : ” مش عايزة اضحك كتير لا العيال يصحو ماصدقت نيمتهم ”

    وأنا أقول لك: ألهذه الدرجة ضحكتك مزعجة وصاخبة إلي درجة أنها ممكن أن تصحي العيال ؟؟!!! يعني العيال ممكن أنهم يصحو من ضحكتك ؟!! ألهذه الدرجة ضحكتك مزعجة ؟!!
    طيب أوعي تضحكي لحسن تصحي الجيران كمان .

    1. ههههههههههههه حلوة متطرفة ومتشددة دي ههههههههه لائقة علية جدااااااااااااااا هههههههه
      بس ايون النت حراااااااام لانه من اختراع اليهود ده اولا وبلا تناقض ونفاااق لما تستخدمه بالحلال اي تسمع عليه قران او محاضرات او او او مش قاعد ليل نهار علي نورت وتدخل صفحات المغنيين والممثلات وتبص علي صورهم وقاعد بتوعظ ههههه ده علي أساس انهم بيقراو كلامك هههههههه
      وبالطبع لأنك بلا حياة فاكيييد متعرفش ان صوت النفس او حركة مشي الرجل حتي ممكن يقلق منام طفل وبالذات لو أطفال رضع يا ست الحاجة هههههه ولو تحب تعتبر ضحكتي مزعجة ههههههههههه مفيش مشكلة انها تكون مزعجة لك ما هو ده المطلوب يا ست الحاجة
      وما تخاف علي الجيران لما أحب يسمعوني بضحك هبقي اروح اخبط علي بابهم واسمعهم ضحكتي هههههههههههه قاتك خيبة

  13. هاهاهاها. ضميري جداً مرتاح لآني مش متعب نفسي بالخرافات اللي من الواضح انها تاعبيتك.

  14. إلي أردني عربي: أنت حر في اختيارك وأنت أصلا من بلد أصيل ومحترم وشعب خلوق ولكن أنت قلت عن نفسك ما يلي : ” شخصياً كشخص ملحد. يوجد لدي كم من الإنسانيه أكثر ممن يدعون التدين ”

    وأنا سألتك : لو كان عندك إنسانية لما قلت لشخص لم يخطئ عليك أبدا ما يلي : ” طاما يوجد أشخاص بتفكير عفن مثلك يزداد يأسي بمستقبل أفضل لبلداننا للاسف ”

    فأين إنسانيتك حين أخطأت في حق إنسان لم يخطئ عليك بكلمة ؟ !!

    أجب على سؤالي .

  15. الزميلة المتشددة المتطرفة Kittytornado :

    س1- لماذا تكلمت عن أولادك النائمين ولم تتكلم عن زوجك أبدا ؟ ألا يفترض بأن زوجك في البيت أيضا ؟

    س2- ولماذا قلت عني ما يلي :” بس مسلي جداااااا ”

    ألا يفترض يا زميلتي Kittytornado أن الزوجة تتسلى مع زوجها ؟ فكيف تقولين لرجل أجنبي عنك أنه : ” مسلي ” فهل تشعرين بتعاسة ووحدة جعلتك تتسلين مع الأغراب ؟

    انتظر الرد منك .

  16. لا أزال انتظر الإجابة من زميلتي المتشددة المتطرفة Kittytornado , زميلتي أجيبي على الأسئلة التالية:

    س1- لماذا تكلمت عن أولادك النائمين ولم تتكلم عن زوجك أبدا ؟ ألا يفترض بأن زوجك في البيت أيضا ؟

    س2- ولماذا قلت عني ما يلي :” بس مسلي جداااااا ”

    ألا يفترض يا زميلتي Kittytornado أن الزوجة تتسلى مع زوجها ؟ فكيف تقولين لرجل أجنبي عنك أنه : ” مسلي ” فهل تشعرين بتعاسة ووحدة جعلتك تتسلين مع الأغراب ؟

    انتظر الرد منك .

    1. يا اخي انا والله ما بقرالك لان ردودك طويلة جدا واحنا بندخل هنا نتابع اخبار ونقضي وقت فراغ. لكن ردك هذا مستفز وفيه قذف. عيب عليك, هذه سيدة متزوجة ومحترمة . ليش تدخل من هالباب لمصدي لتنصح , ليييش ??!!

  17. يا Optimism : أنت قلت ما يلي : ” هذه سيدة متزوجة ومحترمة ”

    وأنا أسألك السؤال التالي : اشرح لي معنى كلمة محترمة من وجهة نظرك ؟ أي ما هي معايير الاحترام عندك والتي على أساسها حكمت على فلانة بأنها محترمة ؟

    انتظر الرد .

    1. انا بعرفها يا سيد , انسانة متزوجة ورزقها الله بثلاث اولاد توام قبل شهر وهي في بيتها ترعى اولادها وزوجها. وهي في امريكا يا ذكي وعنا الدنيا بدري, وهي الان ليست موجودة لانو بيكون زوجها رجع من الشغل….احترم حالك لو سمحت وبكفي ثقلة دم

  18. يا Optimism: هل تعتقد بأن عبارة ” سيدة متزوجة ” يجب أن يتم إتباعها بكلمة ” ومحترمة ” ؟!!!!

    اذكر لي معايير الاحترام التي على أساسها أطلقت لقب محترمة على Kittytornado ؟ ما هي معايير الاحترام التي انطبقت عليها والتي على أساسها قلت أنت عنها أنها محترمة ؟

    انتظر الرد منك .

    1. والله ما ارد… مش فاضية الان.
      اذكرهم انتا واوعدك اقراهم واستفيد .
      سلام اخي

  19. نايا الله يخليكي لو دخلتي هنا مترديش على الاخ مواطن ومهما كان هو اخ مسلم واعتقد نيته خير .

    ديري بالك عنفسك حبيبتي وربنا يحميلك اولادك وزوجك. اشوفك على خير انشالله.

    1. عذرا لتدخلي وتدافعون عنه وهو تكلم على شرفها فقط لانه سني اتهمها هذا الاتهام البشع وانت تقولين عنه نيته سليمه انا اعرف اننا على غير وفاق ويمكن كلامي يقابل بالسب والشتم ولكنها كلمه حق تقال

      1. وانا اقلك اقرا ردي الاخير عليه. حاولت اردعه لكنه متخلف ولا يرتدع

        1. لا لقذف المحصنات يا سيد تيم. وما يحصل لنساءكم ولكم هو عقوبة دنيوية بسبب قذفكم لاطهر نساء الارض. ولا تجادلني لاني حافضاكم عن غيب.

  20. يا أختي الفاضلة Optimism: أنا أعتقد – والله تعالى أعلم – أنت لم تجيب على سؤالي لأنك لم تجدي في Kittytornado أي معايير للاحترام . ثم أنت قلت بأنها تعيش في أمريكا ولو لاحظت بأني سألتها قبل أن أعرف أنها تعيش في أمريكا إن كانت تشعر بالوحدة لأن أسلوبها يدل على ذلك .

    عموما أنا أكرر على للمتشددة والمتطرفة Kittytornado أسئلتي :

    س1- لماذا تكلمت عن أولادك النائمين ولم تتكلم عن زوجك أبدا ؟ ألا يفترض بأن زوجك في البيت أيضا ؟

    س2- ولماذا قلت عني ما يلي :” بس مسلي جداااااا ”

    ألا يفترض يا زميلتي Kittytornado أن الزوجة تتسلى مع زوجها ؟ فكيف تقولين لرجل أجنبي عنك أنه : ” مسلي ” فهل تشعرين بتعاسة ووحدة جعلتك تتسلين مع الأغراب ؟

    انتظر الرد منك .

    1. انتا فعلا واحد عديم اخلاق وعديم شرف لا وغبي كمان.
      بترجع تعيد السؤال ومصر على الوقاحة

  21. مواطن عربي مخرف انا لو بدالك مابدخل عالنت لان حرام من صنع الكفرة يامريض

  22. موني حبيبتي الله يخليكي في رد غيبتي حبيبتي بس اعذريني لازم ولابد إديه بالشبشب المعففففن فوق راْسه هذا مش مسلم يا موني ده لو مسلم يعرف آيه جزاء قذف المحصنات هذا معففففن ما بيعرف يرد غير بهذا الأسلوب العففففن ذيه سألته سوْال قام علشان يراوغ قام تهجم علي الشرف لانه بلا شرف أصلا ولا دين

  23. ههههههههه هيطق ويموت من كتر الأسئلة ومش لاقي حد يرد ههههههههههه
    لو تحب أجاوبك علي أسئلتك الفاضية يا مريض نفسيا إجابتي لك هي وانت مال أمك يا أعور هههههههه
    وحدة مين يا معففففن ربنا يخليلي زوجي واولادي اومال نقول عليك آيه يا أعور وانت قاعد ليل نهار علي نورت تهري في نفسك ومافي حد عايز يرد عليك وانت لا عندك شغلة ولا مشغلة ولا اي شيء بحياتك غير الفراغ قاتك نييييييلة
    وطبعاااااااا محترمة غصبن عنك وعن اللي خلفوك واحد واحد يا معفنننننننن ولا فاكر كل الستات مثل نسوان عيلتك الصايعين قاتك نيلة وانت عندك تبول لا إرادي هههههههههههههههههههه لأَنِّي كبستك قمت كل اللي تقدر تعمله تسب في شرف الستات ده اخرك يا منسون لو مسلم ما تقذف محصنات الا بقي لو تعرفني شخصيا يا منااااافق قاتك القرررررف روح شيل القرررف اللي وقع منك الاسلام بريء من أشكالك الوووسخة يا مزبل
    ههههههههه

  24. يا مواطن عربي منتن رحت فين تعالي اما اشبشبلك يا عررررررة ياللي بلا شرف

  25. زميلتي Kittytornado : أنت قلت للزميل الشيعي تيم ما يلي : ” شكرًا تيّم ”

    وأنا أقول لك : تيم يؤمن بزواج المتعة .

  26. يا عّم انا مش زميلتك اوووووووووف هتخليني زميلتك بالعافية
    انا عندي أطفال عايزة أربيهم روح شوف لك لعبة تانية أتسلي بيها
    وانا مالي الأخ تيّم ليؤمن بايه ايييييييييه دخلي انا!!!!
    لما يا بابا تحب توجه كلام لحد ابقي وجه له الكلام شخصيا مش تدخل ستات بالموضوع استرجل عيب عليك مفيش شرع ولا دين يسمح باللي انت بتنيله ده مهما كان دينك اووووووووف حل عن دماغي انا عندي عيال اربيهم وانت باين عليك فاضي اووووي

  27. والله احلي حاجة نعملها زي الأخ البلدوزر نتجاهلك تماما لان عقلك فاضي فرااااااااااااااااغ ماله حدود هههههههه
    بس ده ميمنعش بين الحين والآخر اشبشبلك علي المستريح ههههههههه
    هروح اشوف عيالي مش تنسي تغتابني يا منااااافق

    1. نايا حبيبتي بكفيه هيك. صدقيني انو مش طبيعي. يخرب عقلو والله طقت مرارتي من هبله . تصبحي عالف خير يا ست الكل

  28. زميلتي Kittytornado : حين قلتي لي هذه العبارة : ” انا عندي أطفال عايزة أربيهم ”

    هل كنت تحاولين استعطافي ؟ هل كنت تحاولين أن تثيري شفقتي وعطفي على وضعك ؟ كنت تحاولي أن تصعبي علي ؟

    ملاحظة : قبل أن تحاولي تربية أطفالك اذهبي وربي نفسك الأول , يعني حتى زميلتك Optimism لم تجد أي معيار احترام يركب عليك وعجزت أن تحدد معايير احترام تناسبك فقبل أن تربي أطفالك اذهبي وربي نفسك الأول .

    1. شكلك كتبت هالكلام قبل لا تقرا ردي.
      وتستاهل اللي حصلك لان اسلوبك زفت وعيب وحرام.
      وبكفيك اليوم هبل

    2. Bla bla bla
      اهبللللللل ومنتن باااي نااااو يا منتن رايحة اشوف عيالي وانت يا منتن خليك قاعد علي نورت استقبل الجروب اللي جلي يمرمطوك شوية ههههه قاتك القررررف منسون بلا حياة لا دين ولا نخوة ولا ذرة رجولة
      حد دي قبل ما اروح انيم العيال ……..
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاخبة لابعد ما تتخيل يا منتن لوول

  29. موني حبيبتي الله يخليكي يا عمري ويحفظلك بنوتاتك الحلوات
    آسفة حبيبتي من كتر تعليقات هذا المتخلللف شفت تعليقك الان
    والله يا موني لولا اني هموت من التعب كنت شبشبتله كمان وكمان لعله يرتدع ههههه بس الراضح انه فعلا مريض عقليا قاعد بيعيد تفس الكلام عنده توخولوف الله يحرقه ههههههه
    حبيبتي ربنا معاكي تصبحين علي الف خير ومش عارفة شفتي تعليقي قبل كده مش فاكرة فين قلتلك أوصلك تليفوني ولو حبيتي نتعرف اهو نشوف بعض حبيبتي ابقي بلغيني
    تصبحين علي خير حبيبتي و sweet dreams وبوساتي للقمرات

    1. ولا يهمك حبيبتي.
      اه قرات تعليقك وطبعا ما عندي اي مانع ابدا بالعكس ليا الشرف.
      طيب روحي ارتاحي دلوقت وبوسيلي القمامير الله يحفضهم

  30. زميلتي Kittytornado : قلتي ما يلي :” لولا اني هموت من التعب ” , وأنا عندي أسئلة لك :

    س1- أين زوجك المحروس لماذا لا يساعدك وتاركك على وشك الموت من التعب ؟؟ ألا يفترض أن يخفف عنك زوجك قليلا من التعب ؟

    ألم أقل لك يا زميلتي Kittytornado بأنك تعيشين وحيدة وتعيسة ؟ أسلوبك واضح بأنك على وشك الموت من التعب والوحدة والتعاسة .

    س2- عندما قلت أنت هذه العبارة : ” ” لولا اني هموت من التعب ” فهل كنت تحاولين أن توصلي لي رسالة لكي أشفق على حالك ؟ هل كنت تحاولين أن تثيري شفقتي على وضعك المؤسف ؟ يا لك من إنسانة ضعيفة تحاول أن تمثل القوة ولكن كما توقعت فأسلوبك يدل على وضعك الكسيف والكسير .

    س3- لماذا لم تستطع زميلتك Optimism أن تجد أي معيار للاحترام يركب معك ويناسبك ؟ لماذا عجزت زميلتك Optimism أن تجيب على سؤالي حين طلبت منها أن تحدد معايير احترام تركب عليكي ؟ انظري إلي إجابتها فلم تجد أي معيار احترام يتناسب معك, أتعرفين لماذا ؟
    أترك الإجابة لك ولبقية المعلقين والمعلقات الأذكياء .

  31. عنجد أسئلة الأخ عبدالله بتجلط *_*
    بس يلي اسوء من الأسئلة تعليقات
    نسوان المفروض يكون امهمات وقدوة
    ويبنوا مجتمع صالح .
    ركزوا بتربية الأولادكم أحسن وخليكم من العلاك الفاضي
    لما جبت ابني الكبير ما كان عندي وقت أبدا!!!! شغل البيت والولد اخذوا
    كل وقتي وهلا عندي ٣ رح اجن لكمل كل شي بوقته وما بلحق ^_^

  32. نسوان المفروض يكون امهمات وقدوة
    ويبنوا مجتمع صالح .
    ركزوا بتربية الأولادكم أحسن وخليكم من العلاك الفاضي
    لما جبت ابني الكبير ما كان عندي وقت أبدا!!!! شغل البيت والولد اخذوا
    كل وقتي وهلا عندي ٣ رح اجن لكمل كل شي بوقته وما بلحق ^_^
    ———– copie
    Bravooo 100/100

  33. الله يشفيه ويشفي كل مريض
    آمين يارب العالمين
    ============================================
    حبيبتي منال سفرة سعيدة مقدماً
    تروحي وترجعي ب السلامة
    تحياتي لكي ول Wan و سنفورة

  34. مواطن عربي مسلم اولا: انت غير مؤهل تماما للحكم على الناس لأنك لا تملك سوى الانتقادات السيئة المبنية بالأساس على خلفيتك العقلية الخاصة بك فقط لأنك لا تعرف شخصيات كل واحد متحدث هنا و أيضا هناك رب عليم بعباده و ليس انت من تحاسب إن كان الفرد مسلم ام شيعيا أو ملحدا فالإسلام عطانا حرية الدين و الرسول صلى الله عليه و سلم لم ينشر الدين بالعنف و لا بالترهيب بل نشره بحسن الخلق و السلم . ثانيا: انت فظ اللسان و أسئلتك غاية بالخصوصية و أعتقد أنك تريد توصيل نصيحة او أن يثوب على يدك شخص ما فأعد حساباتك لأن بهذه الطريقة سيفر الناس منك و الاسلام

  35. أكرر كلامي مرة أخرى:

    زميلتي Kittytornado : قلتي ما يلي :” لولا اني هموت من التعب ” , وأنا عندي أسئلة لك :

    س1- أين زوجك المحروس لماذا لا يساعدك وتاركك على وشك الموت من التعب ؟؟ ألا يفترض أن يخفف عنك زوجك قليلا من التعب ؟

    ألم أقل لك يا زميلتي Kittytornado بأنك تعيشين وحيدة وتعيسة ؟ أسلوبك واضح بأنك على وشك الموت من التعب والوحدة والتعاسة .

    س2- عندما قلت أنت هذه العبارة : ” ” لولا اني هموت من التعب ” فهل كنت تحاولين أن توصلي لي رسالة لكي أشفق على حالك ؟ هل كنت تحاولين أن تثيري شفقتي على وضعك المؤسف ؟ يا لك من إنسانة ضعيفة تحاول أن تمثل القوة ولكن كما توقعت فأسلوبك يدل على وضعك الكسيف والكسير .

    س3- لماذا لم تستطع زميلتك Optimism أن تجد أي معيار للاحترام يركب معك ويناسبك ؟ لماذا عجزت زميلتك Optimism أن تجيب على سؤالي حين طلبت منها أن تحدد معايير احترام تركب عليكي ؟ انظري إلي إجابتها فلم تجد أي معيار احترام يتناسب معك, أتعرفين لماذا ؟
    أترك الإجابة لك ولبقية المعلقين والمعلقات الأذكياء .

  36. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh ARIJ. bravo kalam ha9i9i min nas tabi3iya. salami

  37. زميلتي أين الإجابات ؟

    زميلتي Kittytornado : قلتي ما يلي :” لولا اني هموت من التعب ” , وأنا عندي أسئلة لك :

    س1- أين زوجك المحروس لماذا لا يساعدك وتاركك على وشك الموت من التعب ؟؟ ألا يفترض أن يخفف عنك زوجك قليلا من التعب ؟

    ألم أقل لك يا زميلتي Kittytornado بأنك تعيشين وحيدة وتعيسة ؟ أسلوبك واضح بأنك على وشك الموت من التعب والوحدة والتعاسة .

    س2- عندما قلت أنت هذه العبارة : ” ” لولا اني هموت من التعب ” فهل كنت تحاولين أن توصلي لي رسالة لكي أشفق على حالك ؟ هل كنت تحاولين أن تثيري شفقتي على وضعك المؤسف ؟ يا لك من إنسانة ضعيفة تحاول أن تمثل القوة ولكن كما توقعت فأسلوبك يدل على وضعك الكسيف والكسير .

    س3- لماذا لم تستطع زميلتك Optimism أن تجد أي معيار للاحترام يركب معك ويناسبك ؟ لماذا عجزت زميلتك Optimism أن تجيب على سؤالي حين طلبت منها أن تحدد معايير احترام تركب عليكي ؟ انظري إلي إجابتها فلم تجد أي معيار احترام يتناسب معك, أتعرفين لماذا ؟
    أترك الإجابة لك ولبقية المعلقين والمعلقات الأذكياء .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *