بعد قيادتها لحملة لوقف برنامج “ذا كوين” في الفترة الماضية، شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوماً عنيفاً اليوم على الفنانة أحلام عبر حسابها على تويتر وطالبت متابعيها بنشر هاشتاج لمنع دخول الفنانة الإماراتية إلى لبنان.
الشرارة الجديدة بين نضال أحمدية وأحلام انطلقت من تغريدات للفنانة الإماراتية على صفحة أغاني أغاني على تويتر قالت فيها:w1
نضال الأحمدية اعتبرت كلام أحلام موجه إلى اللبنانيين فغردت بمجموعة تغريدات هذا جانب منها:w2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. SH77ATIN!!!!!!!…
    3EB 3EB 3EB KUNY MHAZBE W ASLAN LOLA LUBNAN MAKNTY T3RFY TLBSY YA SH77ATE
    ANA MN SURYA WYOM FAZ 7AZEM B ARAB IDOL
    7MLT 3ALM ELS3UDIA
    7QIRA. MUT3JRFE.
    ELNAS MU 3ABID 3NDEK
    TFUUU
    AKID MALAZM TTDKHL LUBNAN

  2. منعرف دخل لبنان كتير ناس منهم الجيدين ومنهم من اساء للبنان رغم استفاد منه بينطبق عليهم انهم بلا اصل وطبعا هيدا بينطبق على كل البلدان مش بس لبنان رغم إدعائها انها مغنيه الخليج الاول ما كانت معروفه مثل هلأ
    وبغض النظر عن راي بنضال بوافقها على حملتها ميه بالميه لمن بدها تشتم او تتمسخر عا بلد ما بتتكنس منه وصارت بدها تحكي لبناني يا متخلفه حكي لغه بلدك ياااااااا اصيله عا كل حال ما قصروا الشباب بتستاهل اكثر من هيك ونصيحتك يا احلام لح نعمل فيها ورح نبلش نلم الزباله كنوع من الوطنيه وحبنا للبنان وانتي اولهم واللي مثلك ..

  3. فنانون واعلاميون يطالبون بمنع أحلام من دخول لبنان
    بعد التغريدات المسيئة التي اطلقتها الفنانة احلام بحق اللبنانيين، أطلق فنانون واعلاميون عبر تويتر هاشتاغ #منع_احلام_من_دخول_لبنان، ومن ابرزهم، الاعلامية نضال احمدية التي دعت الى:” تفعيل الهاشتاغ فقط لندرس ردة فعل المسؤول الذي إن لم يتصرف “بحلف بأرضي انا رح امنعها”. وأضافت:” نطالب المعنيين في لبنان بمنع احلام من دخول لبنان تعيرنا بالفلافل البارحة والزبالة اليوم وتضع نفسها تاجاً على رؤوسنا ولا تكل ولا تمل”.

    أما المخرج ناصر فقيه فكتب:” #منع_احلام_من_دخول_لبنان صار مطلب كل لبناني عندو كرامة وعزِّة نفس… لبنان تاج راسك يا عديمة ألوفا”.

    بدورها قالت عضو المكتب السياسي في تيار “المردة” فيرا يمين انه ” احتراما لفننا وذوقنا وما نملك من إرث غنائي أغنى لبنان والعالم العربي يجب #منع_أحلام_من_دخول_لبنان”، ولأن تاريخنا الفني يلفظ كل تشوه أخلاقي”.

    كذلك قال الاعلامي فيراس حليمي: ” اذا نقابة الفنانين المحترفين عندا احترام لنفسا بتمنع دخول أحلام عبيروت”،
    منقول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *