يبدو أن النجمة كيم كاردشيان بدأت اختيار اسم مولودها الأول، حيث أعلنت بعض الصحف الأمريكية أن مصدراً مقرباً من كيم أكد أن النجمة حامل بفتاة، ويريد حبيبها كانيي ويست تسميتها “نورث”، لكن هذا ما نفته كيم في مقابلة أجراها معها مؤخراً المقدم الكوميدي ديفيد ليترمان، وأكدت من جانب آخر أنها تنوي الخروج عن تقليد العائلة الذي يقوم على تسمية الأطفال دائماً باسم يبدأ بحرف الكاف.

قالت كيم إنها وكانيي يريدان اسماً فريداً لطفلهما مختلفاً عن الأسماء الموجودة في العائلة والأصدقاء المقربين، معلنة أنها تفضل اسم “إيستون ويست”.

وقال مصدر مقرب من الثنائي إنهما سيستقبلان ابنتهما في شهر يوليو 2013، حيث بدأ الأب بالتحضير لمجموعة الثياب التي سترتديها طفلته الأولى من دار الأزياء التي يملكها.kim-leather-1kim-m_1678958a

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. إتفضحتِ يا نورت عشان هاك كنتِ بتجيبي أخبارها بالجملة

  2. طبعا هاي مكافأتكم من بنت كردشيان بسبب مجهودكم بنشر اخبارها بس يا ترى ماذا ستكون مكافاة بنت وهبي الكم في الانتظار

  3. و لماذا يريد ان يسميها باسم اتجاه خايف ينسى وين هوه !!!!! بدو يسمي بنته شمال طيب ما انت و الحشره ماشيين شمال كمان البنت شمال عاهات الله يعين!!!!!

    1. اشو مافي لا سلام ولا كلام ياسنفوره وخيرهم من بدا لو مو

      1. اهلا زيد!!!!! بتتذكر انا كنت ارمي عليك حجار وانت تطلق الرصاص ههههههه معرفه عجيبه وشكرا على الموضوع بس………..

          1. هههههههه شو رجعتي بترمي الحجارة علي
            امجيش يعني على اهبة الاستعداد وجاهز لاطلاق الرصاص

          2. بتعرفوش تحكوا هيك من الاول ؟؟؟؟؟ وبالنسبه للحجاره فتربية انتفاضه !!!!!!! اما بالنسبه لموضوعك فليس فقط المرفوض و اليائس يتألم ولكن المسبب يتألم ايضا فليس من السهل ان تكون الطرف الاخر في المعادله ايلام الاخرين شيء صعب جدا!!!!!

  4. شنو قولتي يا …… يا لي بتدخلي للجريدة على شان الأولاد عندك الجرأة تقولي عني سخيفة لساتك مش عرفة مع مين تتكلمي أنا مش الزيدي ….

  5. لك إسمو نورت أو نورث as north
    ههههه شو قصتي مصطِّل ,اي وشو يعني اسمو نورث شو المطلوب مني مثلًا

  6. اسكتي اختي rim
    والسورين مشهورين بالترويقة
    اكيد حمص بالطحينة
    ومكدوس وزعتر

  7. ايه عزيزتي ريم عندي الساعة عشرة وربع تماما كيفك اليوم عزيزتي بليز ساعديني بالموضوع اعلاه وروقي الصبايا والله هيك مو منيح

  8. ههههههههههههههه فارس البغدادي لا بأس لا بأس
    مش عم شوف يا زلمي من كثر ما أكلت عالعشا دخت , بس بعدني ما فهمت شو خصني إذا سمت إبنها نورت نورث نعورت ولا حتى تسميه فيصل شو هل خبر ضيعولي وقتي الله يحرقن عالشمعة

  9. هههههههههه حلوه يعني على بال مين يلي بترقص بالعتمه بس انا ما بعرف اسب بالعربي شو اساوي؟؟؟؟؟

  10. نورت وين تعليقاتي شو صرلك؟؟؟؟ انا مافي ولا كلمة غلط فيهم !!!!!!!!!

  11. وانتي يا سنفورة تلميذة “مجتهدة” حفظتي الدرس كويس لي تخذيه بالمدارس الامريكي يا ترى مجتهدة كمان في التطبيقي و لا النظري بس

  12. الله يجعلها أكبر المصائب ياسنفورة كنت مستعدة للدخول بس كونه صار في بوس وصلحلح إذهب لغير صفحة هههههههههههههههههه

  13. مين قالك يا أخت نجاة أن سنفوره دارسة في المدارس الأمريكية هي تشتغل في سناك البرياني مع الباكستان ولما تكون تكتب بالأمريكي مش هي ل تكتب المترجم الباكستني هو ل بيكتب سنفوره ما تعرفش حتى العربي مسكينة ……………….

  14. مسكينة سنفوره باين عليها عوزه عريس ما تروحي يا سنيفره ل سيطات زواج أما شباب نورت فهم مش لايقين عليك……………

  15. لا والله أي ألف مبروك …انبسطي يا نورت هاي كديشان تقديراً لجهودكم بنقل أخبارها المقرفة رح تسمي خلفتها المدللة على اسم قريب منكم …..ريته يسمي عليها عزرائيل هيه وهالشيطان اللي جنبها وياخدهم شو أشكالهم متل الشياطين ..الحقيقة لازم هالساقطة تجيب من نسلها عشرة لأنه البشرية ما فيها منحلات كفاية وخاصة أمريكا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *