ألغت إدارة مدينة ”سندباد لاند“ السياحية، اليوم الخميس، الحفل المقرر إقامته للفنان سعد لمجرد، بعد اقتحام العشرات للمسرح الذي كان مقررا ان يقام عليه الحفل.

وكان من المقرر أن يحيي لمجرد حفلًا غنائيًا هو الأول له في العراق، على أرض مدينة سندباد لاند، شرقي العاصمة.

وتجمع المئات من المواطنين بتنظيم من فصيل ”ربع الله“ التابع للحشد الشعبي أمام المدينة السياحية، ورفعوا لافتات تناهض إقامة الحفل، باعتباره ”منكراً“، في حين قال بعضهم إنه تزامن مع أجواء أربعينية الإمام علي.

وأظهرت مقاطع بثتها وسائل اعلام عراقية العشرات من المحتجين ومن بينهم رجال دين شيعة ـ كما يظهر من زيهم ـ وهم يرددون وراء شخص يقول “كلا كلا للفساد.. كلا كلا للخمور .. كلا كلا للمخدرات .. كلا كلا للأغاني”.

وأدى المتجمعون هناك صلاة المغرب، في حين ألقى بعض رجال الدين الشيعة محاضرات تحض على ضرورة منع تلك الحفلات.

وأدى اقتحام المكان في “سندباد لاند” إلى إلغاء الحفل، فيما أُعلن عن انسحاب هذه المجموعات المقتحمة بعد إلغاء الحفل.

وبحسب مواقع عراقية تقدر الخسائر التي حدثت بسبب هذا الاقتحام حتى الآن بنحو نصف مليون دولار، والتي تشمل أكثر من 500 تذكرة تم بيعها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ههههههههههههه
    اعلق بعدين ههههههههههه اعلق وبس ؟ ههههههههههه
    لكن بعدين ان شاء الله .

  2. هذه مغامرة و مخاطرة منه الذهاب لبلد طائفي لا يوجد به الأمن و الأمان الكافيين !
    الواحد حابب يصدق غيرة رجال الشيعة هؤلاء على الدين و الأخلاق و الفضيلة و حتى يصفق لهم أنهم يحاربون الفسق، لكن بصراحة و منطقيا هناك سؤال يلح: ألم يسمع رجال الشيعة هؤلاء بحفلات العطوانيين بتوع صورني يا عطواني التي يقيمها شباب متشبه بالنساء، رجال بتسريحات شعر غريبة و ماكياج و لباس غريب و حركات “بطبوطية” مايعة و رقص مخجل !!! ألم يسمعوا بدور البغاء الموجودة في البتاوين و الطوايل و الكباريهات و الملاهي الليلية المنتشرة ببغداد ينشط فيها الرقص و العربدة للصبح ؟ سبحان الله، كان بودي أصدقهم لكن مو طالع بإيدي هذا التناقض يصيبني بالحيرة فعلا !!!!!!!!

  3. امازيغو مشكلتك انك ما عارفة ان الكيوليات في البتاوين والطوايل وحتى منطقة الدغارة ( بالغاء) والعطوانية واحد او وحدة من كل عشرة يبقون على قيد الحياة ههههههههههههه في بلد مثل العراق ممكن ان توجد فيه كيوليات ( غجر) يشتغلون في الدعارة هههههههههههه لكنهم لا يعيشون طويلا ههههههههه هو نهر دجلة والفرات تلوثوا من شوي ؟؟ جثثهم تطفوا او تستقر في قعر النهر هههههههههههه حتى سمك المسكوف في دجلة هذه الايام صار طعمه بني ادمييين ههههههههههه لكن الحق عليكم يا مغاربة ههههههههههههه ترسلون لينا البطبوط سعد المجرد ههههههههههه لكن الولية ملكة الجمال تبعكم ترسلوها تل ابيب هههههههههههه ما كان هذا العشم فيكم هههههههههههه الشعب العراقي كلو زعلان عليكم وراح يدعوا عليكم عند سيد ادريس وكنزة الامازيغية ههههههههههههه

    1. يا جلمبو قل كلام غير هذا !
      ماتزال حفلات العطوانيين على قدم و ساق و الكباريهات و البتاوين و الطوايل شغالة مية مية !
      بالنسبة لسعد المجرد من البداية كان يغامر و يخاطر، فبغداد يلزمها أولا أمن و أمان و ليس حفلات ! لكن شنو تقول؟ هذا واحد تابعاه المشاكل و المتاعب مطرح ما يروح، إلا حالف يجيب الجلطة لأمه و أبوه !!!

  4. زمان كان شعار عراقي يقول : لا مؤامرة تمر والحبال موجودة !! اي الذي يتآمر يكون مصيره الاعدام !!
    اما اليوم فالشعار السائد في العراق لا بطة تغني في بغداد والولاعة موجودة ههههههههههه
    احشموا يا مغاربة يا بلد السبعة مليون ونص شيخة ههههههههههههه ما لقيتم فيهن وحدة مزيونة ترسلوها للعراق هههههههههههه قمتم ارسلتم لنا بطة ؟ هههههههههههه ما كان هذا العشم فيكم . هههههههههههه

  5. الان بغداد اكثر امانا من لندن وكل مدن امريكا الي الناس تقتل فيها وهي رايحة للسوق او السينما او الكنيسة ،
    المهم الي يمشي في شوارع بغداد ما يكون بطة معروف او سياسي حرامي ههههههههههههه والا الامان للجميع .

  6. العطوانين في اربيل او عمان في الاردن والفيديوهات تبعهم من هناك ، والا نتحداهم يتمشوا في شوارع بغداد يعملوهم مسكوف ربع الله هههههههههه الحشد

    1. يا جلمبو ، لا تستميت في الإخفاء و التخفي! هناك فيديوهات مصورة لحفلات زفاف و أعراس اغلب الحضور من العطوانيين تجوب شوارع عاصمتكم في وضح النهار على عينك يا تاجر و المصور عطواني بيصورهم !
      على كل حال، أنا مش شغلي أصلا فيهم و مالي دخل فيهم، لكن فقط أصابتني الحيرة لما قرأت أن رجال الشيعة يقتحمون حفلات غنائية من أجل محاربة الفساد، بينما حفلات العطوانيين شغالة مية مية !!!!

  7. تريدون يا مغاربة تعملون تبادل فني مع العراق هههههههههه احتفظوا بالبطة سعد المجرد عندكم وأرسلوا لنا مولات جلابة او بقية الشيخات هههههههههه ولكم الأجر والثواب هههههههههه اما ترسلون المجرد يقطعوه العراقين هههههههههههه

    1. ما يحتاج تبادل فني يا جلمبو، شنو تعمل بالشيخات و معهم سعد المجرد تجيبهم و تصرف على تنقلاتهم و حفلاتهم و سهراتهم في ظل وجود العطوانيين و بقية شلة الفرفشة و الهشك بشك و العربدة المحلية ! المنتوج المحلي أولى و يفي بالغرض و زيادة ! زيتكم في دقيقكم و خيركم ما يديه غيركم !

      1. هههههههههه
        مشكلتتا من ايام كنزة الحلوة نحب نحن العراقين الاجنبي والامازيغي والمستورد ههههههههه

        1. امازيغو
          تعرفين انه نص اصحابي راحوا للمغرب عندكم وعملوا هناك نوكاح واستقروا ههههههههه في مراكش وفاس وغيرها مثل صديقنا نجم عبد الكريم وامثاله واتزوجوا مغربيات اصغر من حفيداتهم ههههههههه ما شاء الله عليكم يا مغربيات انتم شعب منتج ههههههههههه

          1. أولا سبق و قلتها إدريس الأول من مكة المكرمة مش عراقي، ثانيا حكمت عليك يا جلمبو أن تتزوج من عشيرتكم الي اسمها، معدني أو معدانية أو ما أدري شنو اسمها؟ و تقيم عرس كبير لكن لا تجيب عطواني يصور !

  8. كلا كلا للمتعه
    كلا كلا لسرقه اموال الناس باسم الدين
    كلا كلا لدعاء غير الله
    كلا كلا للخميني
    كلا كلا للخرافات
    كلا كلا للمثليه للفحش الشعبي
    وانا اقول الحسيني تحول لانثى وحامل في التاسع
    بركات الفحش الشعبي

  9. اقتباس
    ألم تسمع بطات الفحش الشعبي بحفلات العطوانيين بتوع صورني يا عطواني التي يقيمها شباب متشبه بالنساء، رجال بتسريحات شعر غريبة و ماكياج و لباس غريب و حركات “بطبوطية” مايعة و رقص مخجل !!! ألم يسمعوا بدور البغاء الموجودة في البتاوين و الطوايل و الكباريهات و الملاهي الليلية المنتشرة ببغداد ينشط فيها الرقص و العربدة للصبح ؟ سبحان الله، كان بودي أصدقهم لكن مو طالع بإيدي هذا التناقض يصيبني بالحيرة فعلا !!!!!!!!

  10. و حاجة أخرى يا جلمبو لماذا تطالب بعدم إرسال سعد المجرد و بدله تطالب بإرسال الشيخات و العونيات هههه مش أنتم رجال الشيعة تنظفون البلاد من الفساد و تهتفون : كلا كلا للفساد.. كلا كلا للخمور .. كلا كلا للمخدرات .. كلا كلا للأغاني”.. خليك واضح و بلاش تقية معايا ههه
    و على ذكر لا للمخدرات و لا للخمور، مشكورين رجال الشيعة انهم يطالبون بتوقيف هذه الآفات و السموم التي تضيع الشباب ! و لكن يا ترى هل رجال الشيعة ما عندهم علم بالمخدرات الصلبة التي تنتشر في البلد و التي تأتي من الأرجنتين و البلاد المجاورة؟ أما الخمور فلا اعتقد ان الكباريهات و الملاهي الليلية بيشربوا فيها كركديه و عصير قصب السكر و عرق سوس !!
    على كل حال أرضكم و أنتم أحرار فيها، و اصلا الحفلات مضيعة للمال الشعوب أولى بها ، الشعب اولى بالمال الذي سيأخذه سعد المجرد و غيره و غيره !

    1. مزمزيغو طالبت بارسال الحلوات تبعكم بدل البط هههههههههههههه لانه عندنا القدرة على هدايتهن واستجابتهم الفطرية لما نقول هههههههههه عكس البط مثل الولية لولو ما فيهم نفع وغاسلين ايدينا منهم ههههههههههه

      1. جلمبو ! فاقد الشيء لا يعطيه ! كيف تهدون غيركم و ما عندكم قدرة على هداية العطوانيين و البتاويين و الطوايليين !
        يلاه سلامااااات.. bonne journée..

  11. لا امازيغو ههههههههه اننا لا نفتقد شيء هههههههههه كلو موجود فضل ونعمة من الله ، لكن العطوانين والبتاوين لا نريد نهديهم هههههههههه نريد ان نقيم عليهم الحد فلهذا اعدادهم تناقصت من الفين او ثلاثة على زمن عدي صدام حتى واله ل عددهم الان الى اقل من سبعين واحد ووحدة هههههههههههه يعني تقدرين تقولين عليهم اقوام منقرضة مثل الشعب الامازيغي الشقيق والجعبوري المعادي هههههههههههههه كلها اقوام كانت ثم بادت هههههههههههه

  12. تصحيح : حتى وصلت اعدادهم الى ….. بدل ما اعرف شنو كتب التلفون ههههههههههه

  13. معطم هذولة الطالعين ضد سعدلمجرد همه متحرشين ومحششين(واكثر) وبدون اخلاق واذا شافوا بنت ما تخلص من سفالتهم.

    1. يخزيك يا ولية يا انوار
      انهم خيرة الشباب الذين في الحشد هههههههههههه وما شافتهم مرضعة كبير او مجاهدة نوكاح الا وتشعبطت فيهم وتركت الوهابية ههههههههههه اصلا شبابنا الشيعة ينخاف عليهم من بناتكم الي يتحرشون فيهم وليس العكس ههههههههههه

  14. الشعب الامازيغي منقرض ؟؟؟؟!!!!!!!?
    لكان من وين جيت أنا ؟! فاكرنا وحيد القرن ؟ و لا انقرضنا و لا شيء قاعدين على قلبك تنطلع عينك ! و لي ما بغانا تعمى عينو ، و لي ما عاجبو يفقع !

    1. انتي كل الجينات يا امازيغو عراقية صرفة هههههههه فالشغلة ما كانت تقتصر على كنزة الحلوة التي تزوجت احد العراقين الطالبين وهو سيد ادريس ( ولا تقولي انه ولد في مكة ) فمكة كانت تبع العراقين يومها ، كثير امازيغيات ومغربيات وامهات ائمة عليهم السلام كن نعم الزوجات لرجال من ال بيت النبوة تتقدمهم سيدتي حميدة البربرية زوجة الامام الصادق وام الامام موسى الكاظم عليهما جميعا افضل الصلاة والسلام ، وكانت سيدة نساء عصرها .
      فاكيد انتي جيناتك عراقية ههههههههه راح احجز لك في عيادة كرومول روود اللندنية حتى تتاكدين هههههههههههه المهم تشرفينا

      1. حتى لو كانت مكة تبع العراق حينها كما قلت، لكن إدريس الأول هاشمي قرشي نسبه يعود الى آل البيت حسب المراجع التاريخية و آل هاشم عائلة رسول الله عليه الصلاة والسلام عائلة قرشية مكية !
        اما عن الجينات فلنسلم افتراضا أن نظريتك صح، معناها لازمنا نفحص جيناتك أنت أيضا و من يدري ممكن نلاقيك في الاخير لك جذور هندية أو كاشميرية أو تتارية من مخلفات هولاكو حينما غزا بغداد، كل شيء وارد مستر جلمبو و بهذا تكون ربما تنتمي لسلالة منقرضة أو على وشك الانقراض أو مجهولة ما حد يعرف قرعة أبوها من وين !

  15. حتى لو كانت مكة تبع العراق حينها كما قلت، لكن إدريس الأول هاشمي قرشي نسبه يعود الى آل البيت حسب المراجع التاريخية و آل هاشم عائلة رسول الله عليه الصلاة والسلام عائلة قرشية مكية !
    اما عن الجينات فلنسلم افتراضا أن نظريتك صح، معناها لازمنا نفحص جيناتك أنت أيضا و من يدري ممكن نلاقيك في الاخير لك جذور هندية أو كاشميرية أو تتارية من مخلفات هولاكو حينما غزا بغداد، كل شيء وارد مستر جلمبو و بهذا تكون ربما تنتمي لسلالة منقرضة أو على وشك الانقراض أو مجهولة ما حد يعرف قرعة أبوها من وين !

    1. تنشرون التعليق مرتين يا نورت، شكلكم عندكم فضول تعرفوا DNA تبع جلمبو ههههه

      1. الا عشيرتنا هههههههههه ما صار فيها اختلاط نهائيا ، وجيناتها صافية ههههههههههه من زمن سيدنا ادم معروفة جذورها ههههههههههه انا الوحيد الذي اريد اخرج عن القاعدة واتزوج من اقوام اخرى منقرضة وغير منقرضة هههههههههه

  16. وهل الهواشم وسيدهم محمد صلى الله عليه واله الا من نبط العراق وجدهم الاعلى خليل الرحمن ابراهيم العراقي عليه السلام ، كوني منطقية مزمزيغو ههههههههه يسهل اعطائنا اياك الجنسية العراقية هههههههههههه وادريس هذا ابن عبدالله بن الحسن بن علي بن ابي طالب قضى عمره تلميذ عن الامامين الباقر والصادق عليهما السلام وكان يقارع سلطة العباسين في بغداد ، اي انه عراقي حتى النخاع حاله حال بلاد سور الصين العظيم يومها هههههههههه كنا نحكم العالم والسحابة تاتينا خراجها ونحن نشرب المعسل في الكوفي على دجلة بعد سمكة مسكوف من الي هي هههههههه سقى الله ايام زمان واعادها لنا قريبا.

    1. لا هو محرض ولا منظم هههههههههه من وين تجيبون الكلام هذا ؟؟ الشعب باكمله كان المحرض والمنظم بشكل عفوي .

  17. بغداد حرة حرة … الشطّاح سعد برة برة
    بغداد حرة حرة … المتحرش سعد برة برة
    بغداد حرة حرة … المُغتَصِب سعد برة برة

    لطالما كان العراق بلد الحضارة و الفنون و
    الأدب و الشعر والعلم لا يستطلع أحد أن
    ينكر ذلك ، لكن تنظيم حفل و استقبال لامثال
    سعد من اصحاب السُمعة السيئة هذا غير مقبول ، و خير ما فعل اهل العراق و خاصة
    أن الحفل تزامن مع أربعينية الامام علي
    سلام الله و صلواته عليه و على الحبيب محمد
    و آل محمد جميعا .
    لستُ ضد الفن خاصة الفن الراقي و ان يكون
    الفنان محترم و يقدم فن محترم وسمعته
    محترمة و ليس مثل الشطاح المُغتصب سعد .
    على كل حال روح يا سعد للرياض او جدة هناك
    الفسق و الفجور و عادي يستقبلوا الشواذ و
    المتحرشين و الصهاينة على أرض الحرمين التي
    شيوخها دجالين مدلسين و أصبحوا راقصات
    و هناك يرقصون مع الحاخامات الصهاينة الامر
    عندهم عادي جدا فمكانك هناك يا سعد .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *