بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة المصرية إلهام شاهين من عدد من النشطاء السياسيين واتهامهم إياها بأنها تحاول أن تستغل الأوضاع السياسية في مصر من أجل الظهور الإعلامي، أكدت إلهام أنها لا تسعى لصدارة المشهد بظهورها المستمر أمام الكاميرات في أكثر من مناسبة مثل زيارتها لمصابي الشرطة، وحضورها لمؤتمر المثقفين، الذي ترأسه صابر عرب، وزير الثقافة، حسبما ذكر موقع “الوطنilham1“.

وأشارت إلهام إلى أنها زارت المصابين بدافع الواجب، وحضرت المؤتمر لشرح حقيقة ما يحدث في مصر للعالم، موضحة أن أي تصرف لها يأتي من خوفها على مستقبل مصر.

وأكدت شاهين أنها لا تفكر في الانتقام من جماعة الإخوان المسلمين بسبب الإهانات التي تعرضت لها من بعض أعضائها، والتي تضمنت سبا وقذفا في أخلاقها، مبررة ذلك بأنها لا تشخصن القضايا العامة، معتبرة أن الإخوان جماعة إرهابية فاشلة، أخطأت في حق كل المصريين وليس في حقها فقط، لافتة إلى أن “الإخوان” حاولت من قبل تشويه صورة الكاتب نجيب محفوظ، والفنان عادل إمام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ههههههههههههههه والنبي تفكري بركي ضعفتي وخسيتي شوية 🙂

  2. لا تفكر بالأنتقام لتبين لنا انها انسانه طيبه وتمسح ماء وجهها قلبك ابيض يا ستهم.. ما السيسي عمل الواجب٠٠٠ وزيادة
    وحسني راجعلكم والأهرامات حتفتح ابوابها من جديد بهمة امثالك ٠٠

  3. التي تاكل بثدييها كالتي تاكل باستعراض مفاتنها كالهام رمز الانقلابيين وكله عهر وسلم لي على قضاة العهر الذين سجنوا عبد الله بدر.

  4. الديمقراطية هو الاسم الجديد للعاهره . لهدا ارتبطة بكل ما هو منحط. بالزنا و الفساد و الدعارة ووووووووووو . لان هده الاخيره هي الاسس الحقيقية للديمقراطية. حتى اصبح الرجل يتزوج الرجل مثله و كدالك المراة و ما خفي كان اعظم

  5. حتنتقمي ازاي يعني ترمي شباكك على واحد منهم مثلا مهو دا اسلوب العاهرات امثالك …على كل حال مش حتقدري اصل مش كل الطير بيتاكل لحمه دول ناس بايعه الدنيا وسايبينها لامثالك يا أوطه

  6. لا تفكر بالأنتقام لتبين لنا انها انسانه طيبه وتمسح ماء وجهها قلبك ابيض يا ستهم.. ما السيسي عمل الواجب٠٠٠ وزيادة
    وحسني راجعلكم والأهرامات حتفتح ابوابها من جديد بهمة امثالك
    that’s what I wanted to say so copied it!

  7. I have to thank you merely because most of your comments show a lot of wisdom and I love smart thoughts you’re actually helping me it’s kind of a loud brainstorming for me when I read your comments and I totally agree with what you say

    1. اشكرك اخ روجر ٠٠ولكن من لن تعجبه كلماتي ويقرأ كلماتك سيبغضك ٠٠هذا ان لم يدّعوا اننا واحد واكلم نفسي وامدح بها 🙂
      ٠سرني التكلم معك والتعرف ٠٠اراك لاحقا

  8. لربما امرت السيسي في جلسة مغلقة حمراء هادئة, ان يعدمهم جميعا.
    وراء كل عظيم امراة. خصوصا وراء حكام مصر. و التاريخ يشهد

  9. ما انت صورتك وتاريخك مشوه يا فاسقة وبأي وجه تتكلمين على الاخوان وتقولين عنهم جماعة إرهابية فاشلة .. هذه المخلوقة ما عندها لا ثقافة ولا وعي وتجي وتقيم اصحاب الدكاترة انت قدمتي غير العار للمصريين بأفلامك رذيلة اللي تعلموا منها الشباب التحرش باز عندك الوجه لي يتكلم ولكن وجهك مغسول لو كانوا الاخوان إرهابيين صحيح ما كنوش خلوكي على قيدي الحياة حتى تجي اليوم وتتفلسفي يا المفلسة ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *