ردَّت النجمة إليسا على زميلتها هيفا وهبي، التي وصفتها بملكة النشاز، بعدما صرَّحت أنها تحب هيفا لأنها صنعت شيئاً من لا شيء.

وفي مقابلةٍ أجرتها مع مجلة “ليالينا”، قالت إليسا: “حقيقة، لا تعليق ولا ردّ لي على كلامٍ مماثل.. لستُ في موقع التبرير ولا الدفاع عن النفس كرمى لأحد، خصوصاً إن كان هذا الأحد يتكلم بهذا الأسلوب. وأضافت: “لستُ متهمة، ولديَّ الوعي الكافي لأتحدث وأعرف ما أقول.. لكن كيف يتلقونه، فهذه ليست مشكلتي”.

إليسا أكدت أنها لم تشاهد فيلم “حلاوة روح”، لكنها أعربت عن امتعاضها من تصريح الممثلة المصرية آثار الحكيم التي قالت إن هيفا تمثل المجتمع اللبناني في العُري، وأشارت إلأى أن رأيها يمثلها فقط.

وفي هذا الإطار، ردَّت قائلة: “أجدها تفاهة أن تتكلم بهذا الأسلوب. فلتنظر إلى مجتمعها والأفلام التي قُّدمت في السينما المصرية. لا يحق لها أن تطلق الأحكام لو مهما قدمت هيفا في الفيلم. ثم من قال إنها تفهم كثيراً كي نردَّ عليها”؟!

وتابعت إليسا: “من يتفوّه بكلامٍ مماثل هو إنسان أنطوائي لا يقدّر مشاعر الغير ولا يعرف شو في بمجتمعو. مصر كانت أكثر دولة متحرّرة في الأفلام السينمائية وهذه أمور لا يمكنها نسيانها. إن تبدلت أًخيراً بعض المفاهيم في المجتمع المصري أحبَّت آثار أن تناصرها، فهذا موضوع يخصُّها، لكن لا يحق لها أن تقول ما قالته”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من خلال رُأيتي لهذه الصوره أؤيد كلام اثار الحكيم ولكن لا للتعميم , اما عن فنانات لبنان فهُم فعلاً بلا اخلاق .
    أستثني جوليا بُطرس وماجده الرومي ونجوى كرم

      1. السيده فيروز حكايه ثانيه ومن الصعب ان نجمعها بمُقارنه مع اي مطربه لبنانيه او عربيه اختي اماني , وما نراه الان بلبنان للاسف ليس بفن , تحياتي لكِ اختي وشكراً على التأييد .

  2. هههههههه هسا اتزكرت المثل يلي بحكي ( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ) بس بصراحه معها حق طول عمرها السنما المصريه وهي فيها اكتر من هيك هسا يعني انتبهو على حالهم . مع اني مش مع هيفا بس هادي وجهة نظري .

  3. آثار الحكيم تقصد المجتمع اللبناني وليس الوسط الفني اللبناني .. يا اليسا نحن المصريون نعترف بأن الفن المصري به عري كثير لكن مجتمعنا محافظ كما ترين وملتزم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *