لم تستقر المطربة اللبنانية إليسا بعد على الأغنية التي تنوي تصويرها بطريقة الفيديو كليب للترويج لألبومها الجديد “تصدق بمين” الذي أصدرته نهاية العام الماضي، وإن كانت الأغنية الـ(هيد) للألبوم “تصدق بمين” هي الأقرب للتصوير.

وتتابع النجمة اللبنانية ردود الأفعال حول ألبومها الجديد والذي أنتجته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قبل أن تقوم بجولة ترويجية للألبوم الذي تتمنى أن ينال رضا

وإعجاب جمهورها، معبرة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الألبوم منذ صدوره وحتى الآن.

وأكدت إليسا عمق علاقتها بشركة روتانا، خاصة أن الشركة منحتها كل التسهيلات والامتيازات في العقد الذي وقعته معها لا سيما فيما يتعلق بإدارة الأعمال أو الإعلانات حسبما أكدت، نافية في الوقت نفسه مرور الشركة المنتجة لألبوماتها بأزمة مادية أدت إلى رحيل كبار النجوم عنها، مبررة أن “رحيل كل فنان له أسبابه الخاصة”، مشيرة إلى أنها من المطربات اللواتي يفضلن وجود نجوم في الشركة التي تنتمي إليها حتى “يمنحها ذلك روح التحدي التي تشجعها على التألق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. انا سمعت كل الالبوم كل الاعاني جميله اعجبني اكتر ما عاش ولا كان

  2. المهم متيم متل النعامة بخبي راسه هههههههههه
    احريمة شو بده يقول

  3. احب اوضح شي … كل شخص يسب اليسا هذا معناه انو اليسا عاملة عقده بحياته … هذا اولاً
    وبعدين اليسا مو محتاجة اراء تافهة من ناس ليس لهم اساس بالوجود ..
    – عيشي يا اليسا دوماً حارقة قلوبهم –

  4. شكرا مروان انت شخص كتير مزوووووووووووووووووووووء.
    ودمك خفيف كيف شو اخبارك ان شالله تمام؟؟؟؟؟
    لك يقبرني ربك يا اليسا وخلي الناس تموت قهر منك
    وكتكوووووووت مفرفششش بيمووووووت باليسااا

  5. يامتيم اليسا والله طفشنا منك انت وابليسا … وبعدين توني راجعه من موضوع النقاب و لاقيتك كاتب ديباجه عن النقاب والحجاب وانت طايح حب في ابليسا اقصد اليسا … اشوفها متحجبة هاهاهاا…. انا مادري وين الذوق ؟ بالله شوف صورتها ثواني … ذكرتني بماوكلي فتى الادغال الا انه لابس احمر !! انشرررررررر دانا فاض بيه و مليت ..

  6. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا كتبت عن النقاب والحجاب ايمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله انك مهسترة عالخالص دخلت على موضوع النقاب سلمت عالناس وما عطيت رأي ابدا بالموضوع بس انت مصيفة شكلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لك تقبرني هي وصورتها قمر مصور سبحان الخالق الله يحميها.
    بعدين يا مدام الله يهدي من يشاء مو حضرتك ازا بدها تتحجب ولا لا ازا اسلمت ولا لا انت شو حشرك فيها عالقليلة يا محترمة الي انت عم تدافعي عن ارائك احترمي اراء غيرك.
    وكتكوووووت مفرفش لك يا بنت لندن مشان الله خلص فرطتيني ضحك

  7. اليسا فنانة لكن ما لازم نتعلق فيها كثير اذا كنا مسلمين يعني تابعوها بشكل بسيط لانو بصراحة في يوم اخر وكل انسان رح يكون مع اللي بحبو فبتمنا ما تكونوا مع اليسا الا اذا احتشمت لانو مو معقولة تطلع بكل برنامج وللشاشة الحرية في روية اليسا كما تريد تلك الشاشة وبنت لندن اكيد كل فنان اذا بدو ينطلق لازم يغني اول شي بمدرسة بعدين بشارع بعدين بحمام منشان صداا واذا شي قناة مثل روتانا وانا باسف انو مملكة سعودية راعي هيك قناة وتخرج هيك فنانين عراة كاسيات والعياذ بالله..المهم اليسا فنانة مثل اي فنانة بس طبعا ما مثل السيدة فيروز اللي اليسا حبت تقلدا باغنية ع بالي وقلدتا باغنية سلملي عليه وبقول لاليسا ..فيروزشمس العالم اما انتي يا اليسا لساتك بالارض عم تحاول تنشري اشعتك بس الفشل رح يعملك درس ما تنسي ..وبتمنى تنشروا وجهة نظري لانو كلو كلام ما بقدم ولا باخر….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *