كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أنها تعرضت لمخاطر الموت خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان في يوليو/تموز 2006، مشيرة إلى حبها الشديد لبلادها، وأنها تنتظر الفرصة المناسبة لتقديم أغان وطنية.

ونفت وجود مشروع زواج قريبا من رجل أعمال إماراتي تربطه به قصة حب ساخنة كما يتردد، مشددة على أنها في حال ارتباطها عاطفيا سوف تعلن ذلك للجميع دون أن تخاف أو تخجل، لكنها كشفت عن ارتباطها بشخص اعتبرته غلطة في حياتها.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” على التلفزيون المصري مساء الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول-: “لقد تعرضت لخطر الموت خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم على لبنان، بعدما شاهدت من شرفة منزلي قصف الطيران الإسرائيلي الأبراج القريبة من مسكني”.

وأضافت أن منزلها يقع في وسط مدينة بيروت، مما يجعله دائما عرضه للاعتصام والمظاهرات، مشيرة إلى أن وقت الحرب إسرائيل هددت بضرب بيروت وقد طال القصف أجزاء كبيرة منها.

وبررت الفنانة اللبنانية تركها بيروت أثناء الحرب ومغادرتها إلى القاهرة بأن القصف الإسرائيلي اقترب كثيرا من منزلها، وهو ما اضطرها لمغادرة لبنان، لافتة إلى أن المطربة الكبيرة فيروز رفضت أن تغادر البلاد؛ لأن مسكنها بعيدا جدًّا عن مناطق القصف.

وأوضحت أنها تحب بلدها لبنان جدًّا، وأنها ليست أقل وطنية من أيّ مطرب أو مطربة، مشيرة إلى أن ابتعادها عن الأغاني الوطنية للبنان يرجع إلى عشقها للأغاني التي قدمتها فيروز وماجدة الرومي.

غلطة في حياة إليسا

ووعدت إليسا بتقديم أغان وطنية لبلادها في الفترة المقبلة، عندما تتاح الظروف الملائمة والكلام المناسب، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تقدم أغاني من باب التواجد فقط، إنما تريد أن يتوفر المواقف المناسب ليتلاءم مع الأغنية.

نفت الفنانة اللبنانية وجود علاقة حب ساخنة تجمعها مع رجل أعمال إماراتي، وقالت: “لا أعيش أية قصة حب، ولا توجد أية علاقة من هذا النوع، وهذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولا أدري من أين تأتي هذه الشائعات”.

وأضافت: “لست مرتبطة عاطفيا مع أي شخص، ولا توجد مشاريع زواج في الفترة الحالية، كما أنني لا أعيش أية قصة حب، وعندما يحدث ذلك سوف أعلن ذلك للجميع؛ لأني لا أخجل من هذا الأمر، وأحب أن اظهر مع الشخص الذي أحبه أمام الناس”.

واعتبرت إليسا أن شخصا ارتبطت به ولم تكشف عن شخصيته هو غلطة عمرها، معربة عن أملها في ألا تتكرر هذه التجربة مرة ثانية في حياتها، خاصة أن هذا الأمر صعب على أيّ شخص.

وشددت الفنانة اللبنانية على أن إرادتها القوية وجرأتها وطموحها غير المحدود هو الذي يدفعها دائما للنجاح وتحقيق كل أحلامها منذ أن احترفت الغناء، مشيرة إلى أنها عندها ثقة كبيرة واعتزاز بنفسها، لكنها ليست مغرورة كما يردد بعض الناس.

جرأتي وراء نجاحي

ورفضت الانتقادات التي وجهها البعض لها بسبب الكليبات التي تقدمها على أساس أنها تخدش الحياء وتحتوي على مشاهد عري، مشيرة إلى أنها مقتنعة تماما بكل الأعمال الفنية التي قدمتها.

وعادت إليسا لتقول إنها راضية عن نفسها وأعمالها الفنية بنسبة 80 %، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها دائما تلوم نفسها في كل الأوقات؛ لأنها تتطلع للأفضل، معتبرة ذلك الأمر يساعدها على التطوير من نفسها وتقديم كل ما هو أفضل دائما.

وأكدت أنها لا تستطيع أن تعيش دون الرومانسية، خاصة في الأغاني الذي تقدمها، مشيرة إلى أنها تشعر بالوحدة والهم دائما، وأن الظروف التي تحيط بها تؤثر كثيرا في حالتها الفنية.

ونفت المطربة اللبنانية وجود خلافات لها في الوسط الفني، خاصة مع مواطنتها هيفاء وهبي والمطرب المصري عمرو دياب، مشيرة إلى أن ما يتردد في وسائل الإعلام حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وشددت على أن علاقتها بهيفاء عادية ولا يوجد بينهما خلاف من أي شكل، لافتة إلى أن دياب من المطربين الذين تحبهم، وكانت تسمعه وهي طفلة صغيرة، ولم توجه له أيّ انتقاد كما تردد في وسائل الإعلام.

واعتبرت إليسا أن المطرب اللبناني وائل كفوري هو الأقرب إليها من الفنانين، خاصة أنه شاركها في أكثر من حفلة غنائية، سواء في لبنان أو خارجه، فضلا عن أنه من أصدقائها المقربين.

كما نفت المطربة اللبنانية ما تردد عن دخولها مجال الأفلام السينمائية مثل غيرها من المطربات في الفترة الأخيرة، معتبرة ذلك مجرد شائعات، خاصة أنها لا تفكر في دخول مجال التمثيل في الوقت الحالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. بصراحة ماعنديش كلام أقولة..،
    بس حبيت أمسى على الأخ “متيم الملكة إليسا” اللى متاكد إنة مش هيضيع الفرصة دى..،
    وأقولة……، أنا علقت على الموضوع قبلك..،
    يومك سعيد.،

  2. اريد ان أسال متى تظل تنتظر اليسا ( صباح الخير متيم ) حتى تتحفنا بغنائها الشجي وصوتها الهادر ، باغنية وطنية ؟؟؟ وقبل ان اكمل سؤالي اقول لها ( خطاكي السو ، والحمد لله على السلامة ( وان جاءت تصريحاتك متأخرة جدا ) ) ، هل تنتظر حتى يتم تحرر مزارع شبعا؟ ، ام تنتظر حتى يتم تحرير القدس ؟ بالطبع لن تكون هنا حتى تغني في يوم تحرير بيت المقدس ، ولذا فعليها من الآن ان تنجب لنا خليفة لها تفعل ذلك …. مرة اخرى صباح الخير متيم اليسا العزيز 🙂

  3. عشتار وبلقيس وفانسا ( لا اعلم من هي فانسا ) ،، ملكات حسب قولك ، لكن موناليزا ليست ملكة ،،، موناليزا او ( الجيوكندا ) صورة رسمها ليوناردو دي فينشي لسيدة مجهولة وليست لها صفة لا في الجمال ولا في الحكم … فلماذا اضفتها للملكات ؟

  4. ييه بعيد الشر عنك يا اليسا ان شالله عدوينك
    صباح الخير على الكل
    وبعدين بالنسبة انها صرحت متأخرة انها تعرضت للخطر والحمدالله على سلامتها ما كنت بعرف هالشي مع كل اللي كانو بلبنان كانو متعرضين للخطر مو بس هي
    هي حرة وبعدين كان فيها بعد ما خلصت الحرب انه دغري تحكي عن هالموضوع وتعمل لحالها شهرة انه هي مناضلة وما بعرف شو بس لانه هي بتفهم ومو متل بعض ناس من لبنان تحديدا بعد الحرب بيومين بلشو يعملو حالهن أبطال وانا رفضت اطلع من لبنان وعملو انه اجت قذيفة جنب بيتهن بس هن رفضو الخروج وعلى رأسهم للي بتعجبو لتوب هيفا ولا ما منقدر نحكي عنها؟؟؟؟؟
    وبعدين هي انسألت عن الحرب بهالوقت وهي أول مرة يسألوها وهي واجبها انه ترد بما انه بمقابلة على التلفزيون
    وبالنسبة للغنية الوطنية نحن دايما مننتظر أي شي من اليسا جديد لانه دايما بيكون حلو وبعدين شوفو روعة اجابتها:
    ((أنها لا تريد أن تقدم أغاني من باب التواجد فقط، إنما تريد أن يتوفر الموقف المناسب ليتلاءم مع الأغنية.))
    لك دخيلو اللي بيعرف يحكي مو متل بعض فنانين وللأسف في منهم كبار بيعملو أغاني وطنية بس مشان انه نحن هنا وليلفتو الانتباه
    وبعدين أخي توب انا بأكدلك 10000000 مية انه لما تعمل اليسا غنية وطنية حتكون أنجح أغنية وطنية لانه اليسا ما شالله كتير دقيقة باختيار كلام الاغاني وصوتها الرائع واحساسها العالي جدا جدا رح تخلي الغنية تفوت لقلوب الناس بسرعة
    مو متل البعض بيختارو أغاني عالطاير ويا بتصيب يا بتخيب
    أخي vip انا شفت الموضوع اول ما نزل وشفت المقابلة كمان بس ما حبيت علق لحتى شوف تعليقاتكن لأنه بعرف في ناس رح تحكي شي مو منيح متل الأخ baghdad متل هالشخص ما بقدر علق على ردو
    أما تعليق أخي العزيز توب فبحب توضيح النقطة اللي هو عم يستفسر عنها مع انه دايما بحسو يحاول يهاجم اليسا بطريقة غير مباشرة بس بشكل راقي اخي توب لا تزعل بس انا حكيت بصراحة وهيك انا دايما كلامي بيطلع خبط هههههههههههههههههههههه
    أما بالنسبة لأخي قاسيون فيعني ما بقدر غير انه كون معه لانه عن جد اليسا ملكة بس بعرش اللي هو عرش الفن وما بعرف ليش اخي توب كتير اتحمس لما شاف كلمة موناليزا هي مو ملكة صح بس من الصوة بتبين انه ملكة بالاحترام بالرقي خصوصا من نظرة عيونها وجلستها متل نظرات عيون اليسا وجلستها ما شالله الله يحميكي يارب اي عن جد ملكة ولو يعني

  5. شفت يا متيم كيف احنا بنحبك ،،، ومثل ما بقول المثل ( بس ارجوك لا تزعل مني ) : من اجل الورد ينسقي العليق … افهمها بقى على كيفك ،،، مين الورد ومين العليق ،،، انا شخصيا بحب هيفاء وهبى بالرغم من اني اليوم هاجمتها في تعليقي …

  6. صبااااااااااااح الخيييييير
    تحبك العافية والجنة يارب أخي توب أما بالنسبة للورد والعليق فأكيد انا الورد<<يا عيني عالغرور<<عم امزح لا تصدق
    بصراحة فتت بالحيط ما فهمت شي بس يا ويلك يكون شي مو منيح عليي ههههههههههههههههه
    أي أخي شفت تعليقك على الموضوع وطبعا انصدمت بصراحة لأنه اول مرة بقرالك تعليق بتحكي عن هيفا سبحان مغير الأحوال المهم طبعا ما في فنان او فنانة كاملة حتى انا بتشوفني بموت باليسا<<بعيد الشر عني طبعا
    وقت تعمل شي بعلق عليه ومتل تعليقي هون ازا انتبهت كتبت مو بس هي اللي تعرضت للخطر كل اللبنانيين يعني منعتب عليها اوقات والعتب على اد المحبة وهن بالنهاية بشر متلنا الا ما بيحكو شي يكون في نوع من الغلط
    وشكررررررا أخي توب وانا ما بزعل قليل كتير لأزعل خصوصا من الناس الطيبة

  7. dear alisa since u not in love with any person .i let u love me cause i<m in love with ur beautifull voice good luck .

  8. والله ما قرأت المقال بس فتحته لحتى شوف تعليق أخونا الغالى فاكهة الموقع متيم إليسا والإبداع يللى راح يقوله ,,,
    ويا انت يللى اسمك issam ,انت جديد هون؟؟؟؟
    كيف يعنى تغازل إليسا بموقعنا والمتيم موجود ,,, إوعى تغازل إليسا تانى بهالطريقة منعا لسفك الدماء بالموقع هههههههههههه
    ا

  9. هههههههههههه دكتورتنا
    والله تعليقك ظريف اي شفت تعليق الاخ issam بس سكتت لانه ما فيني اعمل شي شو يعني اعمل عملية انتحارية هههههههههههههههههههههه
    على طول بشوف هيك غزل بس شو بدي اعمل كتير ناس بيحبوها فيعني بدي اقعد اعمل فلقة لكل واحد ما بخلص لشي الفين سنة ضوئية هههههههههههههههههههه
    والله النا زمان ما شفناكي دكتورتنا كل عام وانتي بخير يمكن متأخرة المعايدة بس لانه ما شفناكي بالعيد وان شالله كان خير عليكي وعالكل

  10. متالقه النجمه اليسا دايما واغانيتك الاخيره اواخر الشتا راءعه وانا لدى الكثير من القصايد المنشوره لموقعى احسان القزاز وعزفت عن الكتابه بسبب السرقات وساقول شعرى بمهرجانات او دعوات ثقافيه فى لبنان او اى بلد عربى والمزيد من التوفيق لك

  11. الله من الكذ ب الزايد … بل طلبت طائره روتانا وشالتها هي وهيفا وهبي و مجموعه اخرى و طارت بهم الى دبي….. اكره شي في الفنانيين اللبنايين المزايده على حب وطنهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *