صدرت أخيراً نتائج التحقيقات بشأن قضية وفاة الفنانة غزل. وكشف محضر النيابة أن سلمى طارق محمود المعروفة بغزل توفيت بعد خضوعها لعملية إجهاض لجنين ميت في بطنها بعد أن اتفقت مع طبيبة على ذلك.

وأوضحت أن الفنانة سقطت في دورة المياه أثناء حملها وشعرت بحالة إعياء شديدة فذهبت إلى المستشفى حيث علمت أن الجنين توفي في بطنها.

وقد خضعت على إثر ذلك لعملية جراحية عاجلة لتنظيف الرحم وخرجت من المستشفى وهي تتمتع بصحة جيدة بحسب ما ذكر موقع “اليوم السابع”.

وشعرت بحالة إعياء شديدة بعد العملية بأيام واتصلت هاتفياً بالطبيبة المعالجة لها وأخبرتها بذلك فطلبت منها زيارتها في المستشفى للكشف عليها.

وأظهرت الفحوصات حدوث خطأ في العملية وأن عليها الخضوع لعملية جديدة. وخلال ذلك حدث نزيف داخلي إلى توقف عضلة القلب لديها ما سبب وفاتها بحسب تحقيقات النيابة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هي مش كانت ماتت من عملية تصغير؟!!!
    انا بردو قلت لا يمكننننن العرب المنتنيين بيكبرو بسسس لا يمكن يصغرو
    يلا الله يرحمها

  2. هي فعلا بتكون روحت الجنين ..
    ولحقها النزيف القاتل لا حول ولا قوة الا بالله..
    والله سلفتي هيك صار فيها ان تأخرت ١٠ دقايق (رغم اجا الإسعاف عليها)كانت لاسمح الله ماتت الدماء سالت تحت المفروشات متل ب فيلم ..
    فكيف هيدي سلمى عيادة غير مرخصة وطبيبة بدل ما تطلب لها اسعاف مباشرة طلبت منها تجي تكشف عليها(رغم انو حصل لها عملية سابقة اذا في حالتها هو نزيف لا بد…)

  3. هي الان بيد رب العالمين الغفور الرحيم
    الله يرحمها ويعفو عنها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *