يبدو أن العلاقة بين هيفا وهبي وراغب علامة، تشهد مشاحنات جديدة اشبه بلعبة الكر والفر، بسبب تصريحات الأخير ضد هيفا، على الرغم من اجتماعهما دوماً في حفلات مشتركة. فبعد ان أعلن راغب أن لبنان لن ينجب مثل هيفا، صرح قبل أيام، أنّه ما كان ليقبل بهيفا لو تقدّمت إلى برنامج “آراب ايدول” الذي يرأس لجنة تحكيمه. وقد أبدت هيفا انزعاجها من تصريح راغب، رغم استعدادها لمشاركته حفل رأس السنة في مجمع الـ BIEL وسط بيروت، وهو الحفل الذي تعترض عليه شركة “روتانا” كونه يتم دون موافقتها. فهل ستنذر “روتانا” هيفا وتمنعها من إحياء الحفل؟ أم أن هيفا ستربح المعركة لتطل في الحفل رغم انذار الاخيرة؟.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫116 تعليق

  1. تويتر بسم الله الرحمن الرحيم الئ اخؤ المحترمين واريد النسئلكم اهل انتم تعلمون شيء عن الدين اكيد لا لالالالالالا

  2. تويتر في ديسمبر 21, 2011 7:55 م رد
    ذهبي الي طبيب نفسي انتِ ودلي علئ ذالك خبتي فن بشيعه

  3. الئ اخؤ المحترمين واريد النسئلكم
    ذهبي الي طبيب نفسي انتِ ودلي علئ ذالك خبتي فن بشيعه
    ————————————-
    إلى خبراء اللغات الهيروغليفيه والعبريه والفارسيه الرجاء فك طلاسم هذه الشخابيط .!!
    شخبط شخابيط لخبط لخابيط مسك الكيبورد وعمل تخطيط

    1. تويتر الله يسعدك ضحكتيني قبل ما أروح أنام الله يديم البسمة فمحياك

    1. قسما بالله انكم مغرر بكم …..من قال لكم اننا لا نحب علي رضي الله عنه …ومن قال لكم اننا لانعرف بان معاوية بن ابي سفيان مخطى ومذنب ……ومن قال لكم ان علي راضي عن فرقتكم وعن تقسيم الاسلام الى طائفتين ….ومن قال لكم انكم تقومون باحترام علي اكثر منا …..راجعوا انفسكم …لا لشئ ….لانفسكم لعلكم تنقذون انفسكم ….اسال نفسك هل الاسلام انزل الى الناس ليكون دين ينشر الحق بين الناس ام انزله الله ليكون صراعا على السلطة ….اسال نفسك لو ان عمر وعثمان وابو بكر خانوا علي …كيف كانوا من اصحاب رسول الله …هل الرسول لم يكن ليميز الطيب من الردي…..اسال نفسك كيف تغلبتم على الاية القرانية التي تدعونا الى الوحدة وترفض ان نكون شيعا فنتفرق …..الم تثبت ازماتنا بان الفرقة ضعف وخسارة ….واخبرني حقيقة ماذا انت كشيعي تقدم الى على رضي الله عنه لم نقدم نحن مثله …..ستقول اننا خذلناه ….لا لم نخذله ….هذه فتنة كانت من 1400 سنة لم نكن قد ولدنا حينها ….ولم نوافق الان على ما فعل معاوية ….ونرفض فعله جملة وتفصيلة ….ولكن رفضنا ليس معناه ان نخسر ديننا ونغيره ونسيسه لنرضي اهواءنا …..اخي في الله اقسم بالله …اغلبنا لا نكرهكم ولكن نكره ان تحيد ابصاركم من مكة الى قم …ونكره ان تبتعدوا عن اخوانكم لتحبوا جيرانكم….ونعلم باننا قد خذلناكم عندما صمت علماءنا ولم يحاوروكم ….ولكن هذه حياتكم وهذه خياراتكم اتمنى ان تنقذوا اخرتكم …..لنفترض انني مرواوغ او انسان كاذب ….اعطني واعطي نفسك فرصة …..اسجد لله واستخر واساله ان يهديك الى طريق الحق ….

  4. ويستمر مسلسل الـــغـــبـــاء! الموضوع عن دمية باربي ومغنواتي شنو جااااااااااااااااااااااااااااااااااب الشيعة والسنة والبلاء الازرق بالنص!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. domage shu vulgaire ana sinniyi w tshaya3t ba3d ma kara2t kitab thouma 7tadayt la altijani had wa7ad sinni 3emel ab7ath ktiir w tshaya3 w ana ktana3t fi wa al7amodella laken at2asaf eno ba3dna mni7ki sunni wa shi3i 5alas allah yehdikon jami3an

    1. لا حول ولا قوة الا بالله
      من بعد الهدايه الضلال
      صدق الله عز وجل عندما قال مامعناه:” انك لن تهدي من احببت انما الله يهدي من يشاء”

  6. فرزانه
    من انت؟ ان تتکلم عن الشیعه ایها السنی الکافر
    اهل السنة کلهم کافرون بامتیاز
    ——————————————————————————
    did you just read what you wrote who are ahel al sunna al rasool 3alhi al salam is sunni tfoo 3aliki.

  7. اذا راغب واذا هيفا ثنينهم نفس الشي وما بيهم خير
    هلوووووووووووو كريم شلونك انشاالله بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *