بعدما هدد الصحافي إيلي باسيل، سارق هاتفه الذي يتضمن جلسات حميمية وفيديو اباحي لنجل سياسي معروف مع فنانة صاعدة على الهواء علناً، في برنامج “للنشر” الذي يقدمه الاعلامي طوني خليفة عبر شاشة “الجديد”، عاد ليظهر يوم السبت، في نفس البرنامج ليتكلم عن صورته العارية التي نُشرت عبر “الانترنيت” وكشفت عن مؤخرته.
وفي أول المقابلة علّق طوني قائلاً لايلي: “إيلي شنّت الناس هجوماً عليّ وذلك لانني اطلقت عليك لقب “صحافي”، قائلين من أين له هذا”؟
إلا ان ايلي ردّ قائلاً: “أنا صحافي مشروع لانني خريج قسم الاعلام من إحدى الجامعات، واخترت الصحافة الفنية المميزة، كما ان ارشيفي يؤكد ذلك، حيث انني أمارس مهنة الصحافة منذ عشر سنوات تقريباً”.
وعندما ذكّر طوني إيلي بتهديده على الهواء علناً في الحلقة الماضية، وسأله إذا كان مستمر على قراره هذا، أكد ايلي بأنه كان منفعل جداً ولم يقصد ما صرح به سابقاً، قائلاً: “هددّت السارق تحت وطأة الانفعال الشديد وخوفاً على اصدقائي وحرصاً عليهم، فاضطررت ان اتصرف بانفعال سريع لأنني صاحب كرامة، وانا اتراجع الان عن التهديد لانني افضل ان اذلهم بطريقتي كما ذلوني”. وعن سؤال وجهه له طوني، عمّا اذا كان وراء نشر كل هذه المواد الاباحية وبموافقته من اجل الشهرة، أوضح ايلي بأنه من المستحيل ان يفعل ذلك.
أما عن صورة مؤخرته، اضاف باسيل: “عيب على البلد الذي يشغل باله وكل همه في صورة مؤخرة، بدل ان يهتموا بمصائبهم وقصص مجتمعهم”.
كما نفى إيلي مجدداً ان يكون له أي شأن في أي قضية دعارة وانه ليس له علاقة بموضوع كهذا.
أما ضيف الحلقة الرائد إيلي اسمر، أوضح أمور النيابة العامة والحق العام واكد أنه عندما يتم تكليفهم من قبل النيابة العامة بالتحرك لمعاقبة المسؤولين عن المواد الاباحية ونشرها، فلن يتاخروا عن فعل ذلك، مشيراً إلى انه إذا توفرت العناصر ضد إيلي باسيل ايضاً سوف لن يتأخروا عن قرار عقوبته ولكن بقرار من المحكمة.
أما بالنسبة للاخصائي النفسي نبيل خوري، رأى بأن الانسان إذا اختار مسلك معين في الحياة نابع عن قناعاته الشخصية، فيجب أن لا نحاسبه او نعتبره مريضاً لانه هو مقتنع بوسائل الترفيه التي يريدها. وفي نهاية الحلقة، أعرب إيلي باسيل عن أمنيته في أن تقف هذه الامور التي تخصّه عند حدّها، وان يتم حلّها من قبل السارقين، معتبراً أن “الطابة في ملعبهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. انت انسان تافه ،،، لم يسرق احد هاتفك يا مثدعي ، بل انت من سرب بعضه حتى تشتهر ولو على حساب من ائتمنك ،،، لا بأس ،،، الآن قد اتهرت ، ولكنك لن يكون في امكانك ان تجلس حتى بقرب اي من الذين كنت تعرفهم وتعرفهن ، فانت منبوذ الآن كونك تافه ….ولا احد يطمئن لشخص تافه وخائن للثقة !!!!

  2. شفايفو شبعانة سيليكون و شكله بصراحة مقزز يشبه الفروج (الديك) و إذا كان كل الرجال بهذا المنظر فقلتهم أحسن.

  3. Al-Sayed في نيسان 25, 2011 |
    انت انسان تافه ،،، لم يسرق احد هاتفك يا مثدعي ، بل انت من سرب بعضه حتى تشتهر ولو على حساب من ائتمنك ،،، لا بأس ،،، الآن قد اتهرت ، ولكنك لن يكون في امكانك ان تجلس حتى بقرب اي من الذين كنت تعرفهم وتعرفهن ، فانت منبوذ الآن كونك تافه ….ولا احد يطمئن لشخص تافه وخائن للثقة !!!!
    ————————————————————–
    الأخ السيد على ماذا ائتمنوه يا حسرة على أسرار الدولة أو على أموال أو على ماذا؟؟ لقد ائتمنوه على قلة الحياء و أفعال الشيطان، يستاهلوا كلهم اللي يجرا لهم هدول ناس وقحة.

  4. يكفي اختي نوميديا ان تضعي نفسك مكانهم ،،، تدعين شخصا ما لمنزلك ثم تفاجئين ان هذا الشخص خانك بطريقة او اخرى ، فماذا يكون تصرفك اتجاهه بالله عليك ؟ هل ستستقبلينه ثانية في منزلك …. اتكلم هنا بشكل عام طبعا … تحياتي .

  5. ىشو كان تهديده? بس ما يكون انه بدو يمنع عنهم شوفة مؤخرته بعد اليوم…………

  6. ■اقول الحق في نيسان 25, 2011 | يا نورت بظار انت مهتمة كتير بموءخرات الناس
    عيب عليك استحي بقه
    ………………………………….
    هههههههههههههههه صحيح نورت الايام الي فاتت ركزت كتير في مؤخرات العالم
    لك تضرب على نوع من الرجال الفروض انو هيك لاني بصراحة مش عرفة في اي خانة اصنفو فيها

  7. هو شكلو مقرف ومقزز وعفن
    على شو بتتعذر وتلوم وتحط بلاسباب
    الله يلعنك ويقبرك ان شاء الله مع الاسف البلد لايصه من وره امثالك

  8. ممكن يانورت سؤال محرج شوي الصورة الي هو فيها علبيسين الموجودة ورى شعر اسود ولا علامة لانو لو عملتها بلون الاصفر كان احسن هههههههههههه

  9. العرب لديهم الكثير من امثال باسيل ولكنهم يتخفون و يقومون باكثر ما قام به ذلك الشاذ

  10. اعوذ بالله اعوذ بالله اعوذ بالله

    سحقااااا سحقاااا سحقااااا

    يا اراذلة القوم

    حاشى القراااء

  11. # sugel في نيسان 25, 2011 |

    شكلع متل الموخنث ( طنط )
    ***************************
    هو مش مثل طنة هو أصلا طنط وبيفتخر بحالو قال ومعروف عند الفنانات” إليسا رولا سعد لبلبه نانسي ……” ومبسوطين عليه وفخورين فيه لانو ما بيخجل من شخصيتو الله يفضح عرضو أكتر ما هو مفضوح

  12. ليش تلومو نورت اذا كان هوا زباله وصوره واخباره
    في كل مكان في اتلفزيونو ونت ليش وحد خنزير الله يلعنو

  13. اقول ان هذا الشخص وامثالة وكل من تم تصويرهم لايغارو على عرضهم اللى يسمح بتصويرة من شخص تافة مثل هذا الشخص اللى مااعتقد ان راجل اصلا يستاهل كل اللى يجرالة

  14. لله في خلقه شؤون؟!!!!!!!!!!!!!!! لا اعتقد أنه يقول عن نفسه
    !!!!!!!!!!!!!!!!/رجل أو ذكر/

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *