قالت الفنانة المغربية الشابة إيمان شاكر إنها تفكر في إرتداء الحجاب خلال الفترة المقبلة، وإن هذا القرار بات قريباً منها للغاية، كما إنها تفكر أيضاً في إعتزال الفن بشكل نهائي، مؤكدة أن تفكيرها في هذه الخطوة جاء بعد سفرها إلى الأراضي المقدسة وأداء العمرة خلال الفترة القليلة الماضية.

وأضافت إيمان أنها إعتذرت عن أعمال عدة، سواء في السينما أو التليفزيون، نظراً إلى كونها تقوم بإعادة التفكير في عملها، مشيرة إلى أن قرار الإعتزال يأتي لكونها ستجد صعوبة في أن تعمل ما تريد إلا إذا وجدت أعمال تناسبها.

وأكدت أن لديها أعمالاً في الخارج، ستتفرغ لإدارتها خلال المرحلة المقبلة، موضحة أنها قررت تغيير طريقة حياتها وإختياراتها.

وأشارت الى أنها إعتذرت عن إستكمال فيلم “غرفة 6” بسبب مشاكله المتعددة، وتغيير فريق العمل أكثر من مرة، مؤكدة أن الدور، الذي كانت ستقدمه في الفيلم، بعيد تمامًا عن أدوار الإغراء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ياااااااااا ريت…عقبال الباقي يا رب…و أخيرا الشاشة سترتاح منكن…و ستلتقط أنفاسها…

  2. من هاته ؟؟؟
    طيب لساتك بتفكري
    لما تقرري اعلمينا طبعا عن طريق نورت احنا ورانا ايه يعني غير شوية مشاوير لحد بيت أم سيلينا جوميز نحمد ولها على سلامتها ويتعوض جنينها وكمان مشوار لحد بيت سينا ميلرلاعتناقها الكابالا اليهوديَّة ونبقى نعرج على المستشفى ان فضل لنا شوية ورد نطل على شيرين وزوجها في موجة التسممات اللي حاصلة ولا باس نشوف زوجة البنغالي اللي قطع لها اصابعها وكم مشوار كده

      1. وانا أوافق هنا، تعليقاتك جميلة يا حياتي
        مبروك التسجيل وايه الحلاوة دي خفي شوي على أنطونيو سيغمى عليه من وقع صورتك 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *