حلقة جديدة من برنامج “فايق يا هوا” عبر إذاعة “سترايك”، حيث تحدثت الإعلامية هلا المر ضمن فقرة “سترايك extra”، في إتصال هاتفي مع الممثلة اللبنانية إيميه صياح، التي ظهرت في دور “جلنار” في مسلسل “وأشرقت الشمس”، وعبّرت صياح في بداية حديثها عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي ظهرت من المشاهدين ومن الصحافة على المسلسل والدور الذي قدمته.

كما وجّهت تهنئة لأسرة المسلسل على الجائزة التي حصل عليها المخرج ميلاد أبي رعد في القاهرة، عن مجمل أعماله ومنها مسلسل “وأشرقت الشمس”. وقالت إن الإشادة التي حصلت عليها من الممثلة رولا حمادة مسؤولية كبيرة، خصوصاً أنه العمل الأول لها في الدراما اللبنانية وهذا يجعلها تفكر ملياً في الأعمال المقبلة.. “كلامها بكبرلي قلبي بس بخوفني وبحملني مسؤولية أكبر”.aimee sayah

كما تحدثت صياح عن الإتصال الذي تلقته من الكاتبة اللبنانية منى طايع في بداية العام 2013، حيث تفاجأت بعرض طايع لها للمشاركة في المسلسل، “حضرتني على التلفزيون وقالتلي انو الشخصية بالمسلسل بتشبهني”، وأضافت أنها قرأت النص وشعرت بقرب شخصية “جلنار” منها من كل النواحي.

كما أكدت على الدعم الذي إكتسبته من اللحظة الأولى من الممثلين يوسف الخال ورولا حمادة في المسلسل، بالإضافة الى التنسيق والإحتراف في عمل المخرج شارل شلالا، الذي أعطاني النصائح والإرشادات لكي أنجح في الشخصية، كما تمنت العمل مرة آخرى مع الكاتبة منى طايع.

وأشارت صياح الى أنها تلّقت عروضاً تمثيلية وحتى في المجال الإعلامي من لبنان ومن الخارج، لكن حتى الان لا شي رسمياً، أي أنها لم توقّع على عقد أي مسلسل أو عمل آخر، “فهي تريد اخذ وقتها في التفكير وإستشارة الناس المحيطين بها والذين لديهم خبرة في هذا المجال.

وعن مشهد الإغتصاب في المسلسل، قالت صياح أنه لم يكن سهلاً ومن أهم المشاهد، أما عن ردة فعل والديها، فأكدت أنهما تفاعلا جداً مع الموقف الذي تعرضت له “جلنار”، وتأثرا وتعاطفا معها ، ولم يعرفا الأحداث إلا بوقتها ولم تخبرهما بالنتيجة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم انعم وبارك
    لكن فقط حبيت نعرف
    كيف تأثرو يعني تخيلو انو بنتهم تغتصب وأبدو استعطافهم
    ماشاء الله فعلا نعم الرسالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *