ما العلاقة بين ابنه المطرب المصري حلمي عبد الباقي والمطربة المغربية دنيا بطمة .. ربما يقفز للأذهان انه ربما احترفت ابنه المطرب المصري الغناء وبدا صوتها قريبا من بطمة، ولكن المفاجأة أن “الزفة المغربي” هي من ربطت بين الأثنين.

فلا أحد ينسى الزفة التى استقبل بها المغاربة بطمة في المطار بعد أدائها الرائع في الموسم الأول من arab idol وحصولها على لقب الوصيفة، وبنفس الزفة احتفلت – مؤخرا – ابنه المطرب المصري بحفل زفافها الذي حضره نجوم الفن والطرب في مصرh1 h h2..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هذه طريقة من أحد العادات المغربية إسمها العمارية ترفع بها العروسة والعريس ولكن لا أظن المصريين عندهم نفس العادة إلا إذا كانت العروسة تزوجت من مغربي ….

  2. مش ضروري يا سعاد العريس يكون مغربي لكي تعمل عرس مغربي….ربما اختارت العرس على الطريقة المغربية فقط…….
    الله يهني سعيد بسعيدة

  3. كما قالت أختي سعاد هذه العادة اسمها ”العمارية”..
    و لكن حذااااري … لو يتعثر أحد الشبان اللي شايلين العروس..
    معناه قد تسقط ل تحت هههههاي بعيد الشر..
    المهم نصيحة مريووووم للعرائس: لازم تاخذوا احتياطات السلامة و هي:
    * ضعوا حزام السلامة و الخوذة ((الكاسك)) قبل الصعود…
    * ملء استمارة التأمين قبل الصعود..ضمانا للحصول على تأمين في حالة السقوط..
    …………………………………………تأمينات مريووووم في خدمة كل عروس و عريس صاعد للعمارية في ليلة العمر.. نأخذ بعين الاعتبار الدخل المادي للأزواج الجدد المقبلين على حياة زوجية جديدة..Maryoooooom Assurances تتمنى لكم زواجا ميمونا و صعودا للعمارية آمنا و مريحا..راحتكم في القعود بأمن في العمارية أولويتنا.. لا تنسوا أن تزوروا موقعنا الإلكتروني : دبليو دبليو دبليو دوت مريوم اسيرانس دوت نص كوم..
    .
    .
    .
    . و دامت لكم الأفراح و المسرااااات..

  4. العروسه شبه ابوها الخالق الناطق وعلى فكره ابوها حلمي عبدالباقي مختفي من زمان ! عمل طيب اهو ريح واستريح ! في مصر دائما في موضه في الافراح مره فرح سوداني ومره زفه صعيدي ودلوقتي مغربي ! بيحبوا يغيروا بس على فكره مره دخلت عروسه محموله على زي هودج الناس افتكرتها مشلوله ومش قادره تمشي بصحيح !!

    1. أنا لا أعرف هذا المطرب من هو؟؟؟
      أول مرة اسمع باسمه..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *