شهدت جلسة محاكمة ياسمين -شقيقة الممثلة المصرية زينة- أمام محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس الأربعاء الـ 19 من مايو/أيار الجاري وقائع مثيرة، تمثلت في اندلاع مشاجرات بالأيدي بين أسرتها والصحفيين، واتهامها لهم بالشروع في إجهاضها، ما ترتب عليه تحرير محاضر متبادلة بقسم الشرطة.

ومن جهتها قررت المحكمة تأجيل تأييد قرار منع المتهمة من التصرف في أموالها إلى جلسة الخميس الـ 20 من مايو/أيار، كطلب من هيئة الدفاع عنها.

وكانت مباحث المخدرات المصرية قد ألقت القبض على “ياسمين رضا إسماعيل” البالغة من العمر 32 سنة، وهي شقيقة الفنانة زينة، في أثناء قيامها بتوزيع الكوكايين على عملائها أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة بمنطقة المعادي (جراند مول)، وعثروا بحوزتها على 45 جراما من الكوكايين الخام داخل سيارتها، وبحوزتها 50 جرامًا، و22 ألف جنيه مصري، و650 دولارًا.

وكشفت التحقيقات عن أن ياسمين تتعامل مع تاجر مخدرات هارب خارج مصر (في الولايات المتحدة)، وصادر بحقه أحكام جنائية، وأنه يرسل لها الكوكايين؛ حيث تقوم بتوزيعه على عملائها من الشباب وأفراد الطبقة الغنية القاطنين بمنطقتي المعادي ومدينة نصر، وذلك باستخدام سيارتها المرسيدس.

وأوضحت التحقيقات أن ياسمين حاصلة على المعهد العالي للإعلام، وأنها مقيمة بمدينة نصر، وتتّجر في المواد المخدرة، لكنها أنكرت الاتهامات المنسوبة إليها في تحقيقات النيابة، وقالت إنها لا تعرف شيئا عن الكوكايين المضبوط، واتهمت أفراد الشرطة بتلفيق القضية لها؛ فقررت النيابة منعها من التصرف في أموالها، وتحددت جلسة الأربعاء لتأييد قرار المنع من التصرف.

وكانت شقيقة الفنانة قد حضرت إلى المحكمة، مرتدية ملابس السجن البيضاء. وكان في انتظارها أخواتها، وعدد كبير من أصدقائها، في حين لم تحضر شقيقتها الفنانة.

وبمجرد أن شاهدها الصحفيون حاول أفراد أسرتها وأقاربها منعهم من دخول القاعة، وهددوا المصورين الصحفيين بالقتل في حالة إخراج كاميراتهم لتصوير المتهمة، وهي في داخل القفص.

وقررت المحكمة منع التصوير داخل الجلسة، وسمحت للصحفيين فقط بالحضور لمتابعة الجلسة، التي لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، إذ قررت المحكمة تأجيلها لجلسة اليوم التالي (الخميس) بناء على طلب الدفاع، الذي طلب الاطلاع على الأوراق.

وانتظر المصورون الصحفيون أمام قاعة المحكمة لتصوير المتهمة في أثناء خروجها، وبمجرد أن انتهت الجلسة، وخرج الجميع؛ أخرج أحد المصورين كاميراه، ففوجئ بأنصار المتهمة ينهالون عليه بالضرب، بل وكسروا كاميراه، وأصابوه بجروح، ولما تدخل زملاؤه الصحفيون للدفاع عنه تعرضوا للضرب أيضًا، فتوجهوا إلى نقطة الشرطة الموجودة في المحكمة، وحرروا محضرا اتهموا فيه أنصار المتهمة، وشقيقتها “رضا إسماعيل” بالتعدي عليهم بالضرب في أثناء تأديتهم عملهم.

ومن جهتها، توجهت الشقيقة إلى قسم شرطة التجمع الخامس، وحررت محضرا اتهمت فيه صحفيين بجريدتي الأهرام والأخبار الرسميتين بالشروع في إجهاضها، والاعتداء عليها بالضرب، فطلب الصحفيون استدعاء حرس المحكمة للإدلاء بشهادتهم. وطالبوا مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين بالتدخل لإعادة حقوقهم إليهم.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. اللهم لا شماته
    لكن هاته التي كانت تصفنا بابشع صفات ياريتها التفتت لنفسها ولاعمال اختها
    ان غدا لناظره لقريب طلعت في التلفيزيون وقالت كل اللي في نفسها اتجاه الجزائريين ولم تترك وصف حقير الا وقالته ولا شتيمة الا وذكرتها واليوم نفس الاعلام يتكلم عن اختها
    حقا ان الله لايضيع حق احد ابدااااااااااا

  2. كده تامر مش حيرضى يتجوزك يا زنزون
    بينى وبينك هو اصلا مش ناوى

  3. Zina is nothing great and all the sudden she becomes famous and try to look sexy and attractive I wonder how did do that ? but I had strong feeling that she is a low class peson and here we are her sister is a drug dealer what about her parents ? I really do not like her and wish if she just stay at home and stop annoying us with here stupid appearance

  4. بسم الله الرحمن الرحيم ربنا لا تؤاخذنا بما فعلوا السفهاء منا صدق الله العظيم
    اخوانى ماتستغربوش اساسا الاسرة الصغير بتاعت زينه كلها مشاكل وزينه نفسها واختها لهم مشاكل ومحلضر تعدى على شرطة وطبطوا مرارا وتكرار بحالة سكر وعربده ولولا تدخل بعض المشاهير للم الموضيع الا ان الناس بتعرف كل شىءثم من زينه لتامر يا قلبى لا تحزن هو كمان مزور وغير مؤهل الا بشهادة مزورة ولم يكمل تعليمه وكمان بعد ما يهرب من الجيش وتخلى عن واجب وطنى تلاقيه يصف وبصرف على الشلل التافهة لرفع اسمه وصورته وكأنه صلاح الدين والاغرب انه بيتعدى على هضبة مصر عمر دياب راجل طلع السلم من الصفر وكله ادب وموهبه و اخلاق وده ما ينفيش موهبه تامر بس التواضع سر الاستمرار والنجاح ونجاح تامر نجاح فلوس زايل مش هيترك اثر فنى وده غير فضايح تاجير فتيات الصراخ فى الحفلات ةالخليج ولبنان وما ادراك الهم المغرور والمتكبر اخرته مش زينه مهما طال الزمن هيداس وال يزعل يشرب من …….

  5. الله لايضيع حق احد ابدا

    elle paye ce qu’elle a fait en insultants tout un peuple agés, enfants, femmes et hommes.
    ce qui sème le vent récolte la tempete.

  6. هوهوهوهوهو هاهاهاهاهاهاهيهيهيهيه
    تستاهلين ماشاء الله عليكي من عائلة كريمة
    شاطرة تتفلسفي علينا
    هههههههههههههههههههههههههه

  7. Zeeenaaaa First i want to advice you of somthing very important first do not give a dam care to any mean and Stupid comment you hear couse your beautilful and a sweet heart which i am sure you have a strong faith about your self i love youuuu and may god bless you and forgive your sister insaa i am one of your fans and my dreams is to meet you in person and be one of your good friends take care of your self Zenaaaaaaaa 🙂

  8. ههههههههههه بوههههههااااااا . كوكايين عالصبح , ماتخليها عندما يحين المساء مش احسن بردك ولا ايه. الله يعين مصر واهلها على هالبلاوي مش ناقصين فساد ومصايب تتحدف عليهم من كل حثة.

  9. لا حول و لا قوة الا بالله
    حرام عليكم تشمتوا في عباد الله فكل واحد منا في هذه الدنيا معرض للخطأ
    الله يهدي ما خلق. آمين و الله يبعد علينا البلاء و المصائب

  10. please guys be objective the problem is with zinna’ sister, ok there is nothing to do with zinna herselfor tamer hosni, i men come on and every person isn’t totally perfect we all have some issues. just remember that you have the right to criticize people not judge them. Allah bless you all

  11. فعلا ياسلمى الي يشوفها تتكلم عن لجزائر والجزائيريين بازدراء يقول انها بنت عائله كريمة وبنت حسب ونسب وهم الرعاع طلعت اختها تبيع مخدرات في المولات … مالت عليها هي وعايلتها .. فعلا (الله مايضرب بعصا ) تستحقين ماجاك.. انشر بيبي ..

  12. تستاهل كل من شتم شهداء الجزائر الي ماتوا من اجل الاسلام كان لازم يحصل لهم اكثر من هيك و تقول عليهم زبالة هي و عائلتها زبالة انشاء الله اعدام لجميع عائلتها الكريمة و سلمولنا على عشماوي

  13. ليه الشماته دى كل واحد فينا معرض لمصيبه محدش عارف ايه الى هيحصلوا كمان ثانيه مش ساعه ولا يوم ولا سنه ربنا يكفى جميع المسلمين والناس كلها شر المستخبى

  14. ياجماعة بجد عيب اوى الكلام دة لاتحكمو ع ناس بمجرد كلام سمعتة من الصحفافة واكيد لا احد فى دنيا دى مش بيغلط كلنا معرضين لهذا شى ارجو ان لايكون حكمكم عن هذة الانسانة يكون مطلق دون معرفة الاسباب اتقو الله تحياتى لجميع وزينة فنانة جميلة الف واحد مثل تامر يتمنها واكيد يمكن يكون اة شخص يكون عايش فى قصة حب من طرف واحد يمكن تكون انتم او انا اوهى بجد لاتعليق وشكرااااا

  15. ومين معندوش مشاكل يا اخواتى بجد اعولها لانها انسانة قبل ما تكون فنانة بلاش حكم مطلق الى بتصدروه امل

  16. اللهم لا شماته بس الكلبه اللي اسمها زينه دي شتمت ولاد بلدها اللي قاموا بالثوره عشان البلد دي تبق احسن بس هي يهمها ايه ماهي هي واللي زيها نفسهم البلد تفضل كده عشان يخربوها هي تتعرا وتجيب فلوس على قفانا واختها تبيع الكوكاين لشباب مصر حسبي الله ونعمه الوكيل في كل من ساهم في خراب ارض بلدنا الحره الطاهره مصر والسلام عليكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *