يقام على مدار 32 يوما من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015 الدورة العشرين من «مهرجان دبي للتسوق» والذي سيقام هذا العام تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل».

وسيتم تنظيم 10 حفلات غنائية لعشرين من أكبر وأشهر المطربين والفنانين العرب، وذلك بمناسبة الدورة العشرين لأشهر مهرجان للتسوق في المنطقة، على أن تقام الحفلات في عطلات نهاية الأسبوع خلال فترة المهرجان، ابتداءً من 8 يناير وحتى 30 يناير 2015.

وتضم الحفلات عددا من ألمع نجوم الطرب في الوطن العربي، ومنهم محمد عبده، ورابح وصقر، وحسين الجسمي، وعمرو دياب، وعاصي الحلاني وغيرهم.

ومن الفنانات تشارك في الحفلات الفنانة أحلام، وإليسا، ونانسي عجرم، وديانا حداد، ونجوى كرم وغيرهن، بحيث تضم كل حفلة فنانين اثنين، وتقام على مسرح مدينة دبي للإعلام في الهواء الطلق، ضمن أجواء احتفالية وعائلية راقية ستمتع زوار المهرجان من داخل الدولة وخارجها.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن ليالي احتفالات المهرجان من أضخم الحفلات الغنائية والطربية على مستوى المنطقة، وتضم عدداً من ألمع نجوم الوطن العربي، الذي أكدوا مشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة المتميزة، مما سيسهم بالتأكيد في استقطاب الزوار من كافة أنحاء المنطقة، خاصةً وأننا نتعاون مع مجموعة إعلامية عريقة مثل الـMBC، وشركة “بلاتينوم ريكوردز” الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية، وسنعمل معاً على ضمان إنجاح الحفلات العشرة وتوفير ذكريات رائعة لا تنسى لكافة زوار المهرجان من مختلف الجنسيات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *