في مرحلة الفرصة الأخيرة، في حلقة الامس من برنامج “Arab idol”، فجّرت النجمة الاماراتية احلام مفاجأة على المسرح، بطلب إعادة المشتركة نادين الخطيب، التي كانت قد أبعدتها نانسي عن المنافسة عقب منحها فرصةً أخيرة، إلّا أنّ ذلك يتعارض مع قواعد وقوانين البرنامج، والموافقة تتمّ بقرار اللجنة بالإجماع.

وبعد إجتماع اللجنة خلال الفاصل وموافقة إدارة البرنامج، إستطاعت أحلام أن تُعيد نادين إلى العروض المباشرة، إيماناً منها بموهبتها وبصوتها وبحقّها في إبراز قدراتها، وتكون قد كسرت القاعدة في المرحلة المباشرة بتأهيل صوتين بدلاً من واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=sZbiw7940sU

ختام هذه الحلقة، كان مع إختيار وائل للمشتركين تامر ضاهر ووليد بشارة، الذي حصل على فرصة التأهل والمتابعة في البرنامج، واعتبر وائل أنّ سرّ النجاح في الثقة بالنفس وليس في اللقب، ولا حتى في الربح والخسارة لأنّه سيكون الفوز حليفه في الخارج ولاحقاً وعلى الفنان الواثق من نفسه أن يتحلّى بالأمل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. برافووووو أحلام مع انو ما بحب تصرفاتك في أغلب الأحيان و لا طريقتك و لكن اعتبرك انسانة طبيعية و غير فاصله عن الواقع متل اللبنانية يلي فاصلين و لا برغي بمخمون.. و يقلدون الغرب تقليد أعمى ع الأقل انتي طبيعية ..

  2. كل هذه البرامج لإشغال أمة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم عن دينهم الإسلامي وها أنتم ترون شياطين الإنس من الفرس والشيوعيين واليهود والنصارى والروافض يأكلون بلدنا بلدا بعد الآخر وأنتم منشغلين بهذه المحرمات التي لا ترضي رب العزة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *