رزق الأمير مولاي إسماعيل ابن عم العاهل المغربي الملك محمد السادس، بمولودة جديدة، حيث وضعت عقيلته للا أنيسة الطفلة بإحدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس.

وقد هنأ عدد من الفنانين مولاي اسماعيل بمولودته الجديدة كان منهم المغربي سعد لمجرد والاماراتية احلام.

فقد نشر المجرد صورة للأمير مولاي ومولودته في حسابه عبر “إنستغرام” معلقاً عليها بالقول: “باسمي وباسم والدي ووالدتي أبارك للأمير مولاي إسماعيل المولودة الجديدة، اللهم احفظها وبارك لهما فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى”.


بدورها نشرت احلام عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمولاي اسماعيل برفقة زوجته وإبنتيهما وعلّقت عليها بالقول: “اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى مولاي اسماعيل وإلى عقيلته لِلا أنيسه بمولودتهما الجديدة” وأضافت:” سعدت في طلعتها الاسرة الملكية الشريفة، هي الفتاة الثالثة بعد لِلا عائشة و لِلا هالة الى جانب اخوهم الوحيد الامير عبد الله، والذي سمي على اسم جده المغفور له باْذن الله مولاي عبد الله بن محمد الخامس، ومبروك ايضاً لجدتها الاميرة لمياء رياض الصلح وآل الصلح جميعاً في لبنان، وادعو الله عز وجل أن يديم عليهم السعادة والفرح والمسرّات وكافة أفراد الاسرة الملكية الشريفة”.‎

‎وتابعت احلام:” الله ينصر سيدنا والأسرة العلوية الشريفة، أنا حبكم وحنا تربينا على حب المغرب من ابونا الغالي القائد ابونا زايد بن سلطان الله يرحمه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أبوه أمير مغربي اسمه عبد الله أخ الحسن الثاني، و أمه لبنانية هي لمياء الصلح ابنة رئيس لبناني اسمه رياض الصلح و هو بالمناسبة ابن خالة الوليد بن طلال هذا الأخير أمه هي شقيقة لمياء الصلح،و قرأت ذات مرة أن هذا الزواج لم يكن موافقا عليه الحسن الثاني الذي رفض أن يتزوج أخوه من لبنانية لأنه حسب ما يقال عنها ،تقاليد الأسرة العلوية الحاكمة، أنهم يفضلون عدم اقتران أبناء الاسرة الملكية بالأجنبيات و الأجانب.و لكن أخاه أصر على الزواج من حبيبته اللبنانية لمياء الصلح فكان له ما أراد حيث ذهب أبوه محمد الخامس إلى لبنان لخطبتها لابنهرغم اعتراض الحسن الثاني.. و لكتن يا الحسن 2 راه الحب ما يشاور و ما يعرفش الحدود و الجنسيات و البرتوكول!! و ها هو ابنه يحذو حذو أبيه الراحل، فتزوج هو الآخر من ألمانية مسلمة اسمها أنيسة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *