فجر الممثل الشاب أحمد الفيشاوي مفاجأة في حوار أجرته معه إحدى المجلات الخليجية المرموقة مؤخرا حيث صرح بأنه يستعد للزواج من فتاة لبنانية.

فبالرغم من أن الفيشاوي قد تزوج منذ فترة وجيزة لم تتعد العام ونصف، قرر الزواج مجددا من فتاة لبنانية رغبة منه في الإستقرار.

وكشف الفيشاوي الابن أنه مرتبط حاليا وسيتزوج قريبا من فتاة تدعى رولا دبس- تعمل مديرة برامج في قناة الان في دبي- وسيقام الزفاف في لبنان موطنها الاصلي حيث يقيم أهلها ولكنهما سيعيشان في مصر.

وقال الفيشاوي: “مسألة الزواج قسمة ونصيب ولا أحد يستطيع تفسيرها ففي كل مرة كانت تحدث مشاكل واشياء كثيرة تجبرنا على الانفصال وهذا ليس شيئا غريبا”.

وأكد الفيشاوي انه ليس نادما على تجاربه السابقة أو زيجاته الثلاث مشيرا إلى أنها تجارب مرت بحياته وانه اختارها بنفسه حيث لم يجبره أحد عليها.

كما تطرق الفيشاوي لموضوع فضيحة زيارته لسيدة تعيش بمفردها مؤكدا انها صديقته ولم يحدث أي شيء بينهما مبينا أن بعض الجيران قاموا بطرق الباب وعندما فتحه هاجموه واتهموه بفعل أمور غير أخلاقية، وانتهى الأمر دون تدخل الشرطة .

العروس اللبنانية رولا الدبس
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. QUES QU ON A A FOUTRE ACH YATLA3 LINA MENNO GHAY WLAD LINA KHALID IBN AL WALID LLAH 9BASSHOM NASS FADYA WA MABROUK 3IDKOM JAMI3ANE WA KOL 3AM O AL OMMA ISLAMIYA BI 1000 KHAYR GHADDA 9TAYBATES O KRICHA M3A ZITOUNE O KHAYZOU O FI LAYL LAKTAF WA BI SA77A O RA7A

  2. هذا المشخصاتي ثقيل دم…
    هذا المشخصاتي ثقيل دم…
    هذا المشخصاتي ثقيل دم…

  3. Seleen في تشرين ثاني 5, 2011 |
    مبروك بس ياريت لو نعرف موعد الطلاق
    ————————————-
    هههههههههههههههه
    ماراح تعرفين موعد الطلاق ولكن بس راح تعرفين موعد الزواج الرابع ..

  4. بغداد في تشرين ثاني 5, 2011 | من مصرية والمانية, وهسا لبنانية! هو شوكت طلقها للالمانية
    اش مدريني الله يخليكي اذا عرفتي شي خبريني ههههههههههههههههههههههههه كل عام وانتي بيخير

  5. هههههههههههه وانتي بألف خير أم وردة ان شاء الله السنة الجاية على جبل عرفة

  6. لم استغرب قد ما استغربت له ايام كان يقدم برنامج على قناة اقرا ويتكلم ويدعي ويبكي وفي نفس الاثناء كان مسوي هوايل مع اياها ام بنته
    **
    منافقين ومرائين الى ابعد حدود

  7. لم استغرب قد ما استغربت له ايام كان يقدم برنامج على قناة اقرا ويتكلم ويدعي ويبكي وفي نفس الاثناء كان مسوي هوايل مع اياها ام بنته
    **
    منـ افقين ومـ رائـ ين الى ابعد حدود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *