كشف موقع جاست جيرد عن انفصال نجم هوليوود سيلفستر ستالون عن زوجته جينيفر فلافين، وأفاد التقرير بأن ستالون البالغ من العمر 76 عامًا والعارضة السابقة البالغة من العمر 54 عاماً في طريقهما للطلاق، حيث تقدمت جينيفر بطلب الطلاق من سيلفستر في 19 أغسطس في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا.

ويبدو أن أزمة  النجم العالمى سيلفستر ستالون وزوجته جينيفر فلافين، منذ وقت، حيث كان لدى النجم وشم عملاق لصورة زوجته على ذراعه، استبدله بوشم لصورة كلب روكى، وهو أحد شخصيات فيلمه الشهير Rocky Balboa.

يذكر أن تزوج ستالون، (76 عامًا) تزوج من فلافين (54 عامًا)، في العام 1997، بعد أكثر من 10 سنوات من بدء علاقتهما.

وأنجب الثنائي 3 بنات، هن: صوفيا (25 عامًا)، وسيستين (24 عامًا)، وسكارليت (20 عامًا)، ولدى ستالون أيضًا ابن يدعى سيرجيو من زوجته السابقة ساشا زاك، كما كان لديه ابن يدعى ”سيج“ لكنه توفي بسبب نوبة قلبية في العام 2012.

وتأتي تقارير انفصال ستالون عن فلافين بعد 3 أشهر من احتفالهما بذكرى زواجهما الخامس والعشرين، حيث نشر النجم صورة على ”إنستغرام“ مع تعليق: ”عيد زواج سعيد لزوجتي المذهلة، لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة في حياتنا، وأتمنى فقط أن يكون هناك 25 عامًا أخرى، شكرًا لك عزيزتي“.

وكتبت فلافين أيضًا: ”عيد زواج سعيد، شكرًا لك على إبقائي دائمًا مبتسمة، وأشعر بالحب، ومحمية بعائلتنا الجميلة“، وأضافت: ”زواجنا يتحسن كل عام، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. قبل ثلاث اشهر الولية زوجته فلافين كتبت : عيد زواج سعيد، شكرًا لك على إبقائي دائمًا مبتسمة، وأشعر بالحب، ومحمية بعائلتنا الجميلة“، وأضافت: ”زواجنا يتحسن كل عام، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا معًا“
    وبعدين تروح تعمل فضايح وتطلب الطلاق في المحكمة ؟؟!!!!!
    اما انها فعلا قليلة اصل هههههههههههههه انت السبب يا ولد يا ستالوني ههههههههههههه دلعتها كثير وبقيتها خمسة وعشرين سنة معاك هههههههههههه يا ساتر كيف استحملت ؟ هي صحيح حلوة واصغر منك باكثر من اثنين وعشرين سنة ههههههههههه لكن مو يعني انك ما تتزوج عليها متعة كل هذه المدة هههههههههههه وتشوف نفسها حاجة كبيرة وتعطيك بالجزمة ههههههههههه هناك مثل مصري يقول خذوهم بالزعيق من ليلة الدخلة هههههههههه وزواج ثاني بعد مرور اسبوعين ههههههههههه يخلي الولية من هذول يصير عقلها براسها وتعرف خلاصها ههههههههههه للاسف من كنت صغير كنت معجب بعضلاتك وعملت مثلها من كان عمري ١٥ سنة ههههههههههههه طلعت فشنك ولا تساوي شي ههههههههههههه يا رامبو يا ابن ام رامبو ههههههههههه

  2. Adrian will be happy so much
    Cause you did not forget Rock yOlso still with you 4 or 5 parts but she is saying Rocky every time in movie.
    Good luck with new.. thanks

  3. لي يعجبني فيهم انهم ايجابيون لا يبكون على الأطلال، يتجاوزون كل المشاكل بسرعة و لا يقفون عندها سواء عاطفية أو اجتماعية أو مهنية أو مادية، لا رثاء و لا بكاء على بقايا الأطلال !
    و خير مثال:
    ويل سميث بعد مشكلة الصفعة في حفل الأوسكار ، و فسخ عقده مع مهرجان الاوسكار و مع منصة نتفليكس و مشاكل كثيرة تلتها بسبب هذه الصفعة، إلا أنه تجاوز الأمر ، قدم الإعتذار عما فعل ثم مضى يعيش حياته بشكل عادي، و في شهر 8 الماضي حضر حفلا في مدينة طنجة المغربية مدعوا من طرف صديقه و هو مخرج مغربي/ بلجيكي احتفل بزواجه، و شوهد ويل سميث سعيدا في الحفل يرقص و “ناشط مع راسو” بصحتو..
    اما زوجته فهي الأخرى كانت قد نشرت صورة لها مرتدية قفطانا مغربيا بلون الموف و تبدو سعيدة و غير مهتمة بشيء ..
    الايجابية معناها ان الحياة لا تقف و لن تقف عند أشخاص أو أحداث معينة و لا تكون مرهونة بهم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *