نفت المطربة اللبنانية قمر أن يكون والد ابنها من زواجها الذي تم في السر هو حارسها السابق “بودي جارد”، معتبرة أن الأخير مدفوع من زوجها رجل الأعمال المصري للتنصل من نسب ابنها.

وواجهت قمر حارسها السابق في حلقة تلفزيونية ستذيعها إحدى القنوات الفضائية اللبنانية قريبا، تم فيها الاستعانة بخبراء أمريكيين متخصصين في كشف الكذب لتقييم تصريحات “البودي جارد”.

وذكر أن قضية قمر وزواجها وحملها من أحد رجال الأعمال المصريين، سيكون هو الحدث الأهم خلال الأيام القليلة القادمة في الوسط الفني،‮ ‬بعد نجاح قناة‮ إل بي سي ‬اللبنانية في إقناعها بالظهور في برنامج تلفزيوني تم تصويره منذ أيام.

و تم خلال الحلقة “استضافة البودي جارد السابق لقمر، والذي خرج منذ أيام بتصريح خطير، أكد فيه أنه هو والد الطفل”، ولكن “قمر” واجهته بسخرية، وأكدت أنه مدفوع من قبل زوجها رجل الأعمال المصري، في محاولة منه لعدم إثبات نسب الطفل له.

و تم الاستعانة بفريق من أمريكا متخصص في كشف الكذب، لتقييم مدى صدق البودي جارد في تصريحاته.

وطلب  الفريق  من البودي جارد الجلوس على كرسي خاص، وتم طرح الأسئلة عليه لتحديد حقيقة تصريحاته”.

وكانت المطربة اللبنانية قمر قد أكدت -في تصريحات سابقة- أنها قادرة على إثبات نسب ابنها من رجل الأعمال المصري الذي لا تزال ترفض كشف هويته، ولوحت بأنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية ضده في حال رفض الاعتراف بزواجها منه.

وفي الوقت الذي أكدت فيه أنها كادت تتعرض للموت قبل وأثناء ولادة ابنها؛ فإنها نفت تلقيها أية عروض مالية من أجل إجهاض الجنين، أو كتابة الطفل باسم أحد الموظفين في شركة رجل الأعمال المصري‮، كما تردد.

وكشفت الفنانة اللبنانية -في تصريحاتها السابقة – أن تكون عملية الولادة تمت قبل موعدها بسبب تعرضها لإرهاق شديد، تطلب سرعة إجراء عملية قيصرية، مشيرة إلى أنها كادت تتعرض للموت قبل وأثناء الولادة‮، بسبب وضع الجنين والحالة النفسية الصعبة التي كانت عليها.

وبشأن رفضها الإعلان عن هوية زوجها رغم إنجابها ابنها، قالت قمر: “لن أعلن عن اسم والد طفلي الآن، وأفضل التريث والتفاهم، لكن في النهاية الحق معي مئة بالمئة، وقريبا سأعلن كل شيء‮.. لكنني أفضل أولا التفاهم بشكل ودي معه،‮ وللعلم هو من عائلة معروفة ومحترمة في مصر”‮.‬

وعن الأسباب التي دفعتها إلى الزواج سريا بهذا الرجل؛ أوضحت أن زوجها طلب منها أن يكون الزواج سريا، لأنه متزوج ولديه عائلة، وقالت: “وأنا وافقت على طلبه لأني أحبه‮”.‬

وعن علاقتها بأمها بعد التصريحات النارية التي أطلقتها منذ فترة ضدها بأن قمر حملت من سفاح وليس من زواج؛ أكدت الفنانة اللبنانية أن العلاقة عادية لا أكثر، بعد أن اتهمت زوج والدتها بأنه وراء التصريحات التي أطلقتها أمها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مو بعيدة تنقتل متل سوزان تميم
    وين في نساء جميلات واباحية بيكون في مافيا
    مافيا الوسط الفني الملوث

  2. و يتبجحون بانهم اهل العفة .. يعني حين تحمل المراه بلا زواج في الغرب فهذا عادي لان الحرية في الجنس مكفولة للجميع ولانها شي متعارف عليه .. لكن وصل بهذه العربية المنحرفة ان تتبجح بانحرافها و انجابها اطفال بلازواج بلا خجل او خوف ان هذا يعيطي صوره عن مستوى العالم العربي الاخلاقي الان!!

  3. خبراء أمريكان ؟؟؟؟؟؟ وبعدين محكمه دوليه كمان ….. ههههههه
    مسخره وقلّه حيا ……. عما ما بقا حدا يخجل …؟؟؟؟؟

  4. ياااااااا سلااااااام…خبراء أمريكان ليه..بيكتشفوا سر شويبس ولا قاعدين فى المخابرات!!!
    لو فعلا الاب مش عايز يعترف بالطفل فى DNA test ممكن يعملوه مش جهاز كشف الكدب..
    جتكوا نيلة عرب جرب ومش لاقيين حاجة تعملوها

  5. جريدة نورت تبدو تحب الفسق والفجور والعري والراقصات من خلال مروري للجريده ومدي حماسها للمواضيع الجنسيه والاخبار الاباحيه كشفت انها ترغب بالنشر للمواضيع الفاحشه وثم تناحر المعلقين وانتقاداتهم

  6. mich kel eli bye7ki 3arabe bykoun 3arabe, fi maria eli betghane el3ab el3ab armanieh mich 3arabiye w dominique kamen armaniye w ghayron ktir fa matokhlto l2mour

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *