لا تتمتع الفنانة التركية توبا بيوكشتون الشهيرة بـ “عاصي” و”لميس” بشعبية طاغية في العالم العربي فقط، ذلك أن استطلاعا حديثا للرأي، أثبت أنها الأكثر إثارة للإعجاب أيضًا بين مواطني بلدها.

ليس هذا فقط، فقد تقدمت توبا بيوكشتون في الاستطلاع على كل من الممثلة بران سعات -التي تجسد دور “بِهتر” في مسلسل “العشق الممنوع” أمام كيفانج تاتليتو (مهند)- والممثلة نورجول يشيلجاي، الشهيرة بـ” مرام” في “قصر الحب”.

في الوقت نفسه، حصل كنعان أمبرزالي أوغلو -الشهير بـ “عمار” في مسلسل “دموع الورد”، والآن هو بطل في مسلسل “أزل”- على المرتبة الأولى في الاستفتاء نفسه على لقب “الفنان الأكثر إثارة للإعجاب”، متقدما على كيفانج تاتليتوغ (مهند) الذي حلّ ثالثا.

وحسب استفتاء نشره موقع الإنترنت ucankus.com (الطير الطائر) التركي المشهور بالأخبار الفنية، حصلت توبا بيوكشتون على لقب “الفنانة الأكثر إثارة للإعجاب” بنسبة تصويت بلغت 39،98 %، بينما حلت بران سعات في المرتبة الثانية بالاستفتاء بنسبة 15،26 %، وجاءت نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ”مرام” في “قصر الحب” وبـ”جواهر” في مسلسل “جواهر” في المرتبة الثالثة بنسبة 10،62 %.

وشارك في الاستفتاء 14 ألفا و774 شخصا؛ حيث صوت خمسة آلاف و807 أشخاص لتوبا بيوكشتون، وألفان و191 شخصا لبران سعات، و1520 شخصا لنورجول يشيلجاي.

كما حلت الممثلة برجوزار كوريل المعروفة بـ “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب” في المركز الثاني عشر (في نهاية القائمة) بالاستطلاع، إذ حصلت على نسبة 1،75 %، وصوت لها 260 شخصا فقط من أصل 14774 صوتا.

وكانت بران سعات قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة لعام 2009 في مهرجان الفراشة الذهبية التركية عن دورها في مسلسل العشق الممنوع، كما حصلت نورجول يشيلجاي على أربع جوائز كأفضل ممثلة في مهرجانات مختلفة، وآخر جائزة حصلت عليها في مهرجان البرتقالة الذهبية كأفضل ممثلة لعام 2008 عن فيلم “الضمير”.

مهند ثالثا

في سياق متصل، حصل كنعان أمبرزالي أوغلو -الشهير بـ “عمار” في مسلسل “دموع الورد، والآن هو بطل في مسلسل “أزل” الذي يعرض على قناة atv التركية- على المرتبة الأولى في استفتاء نشره موقع الإنترنت نفسه ucankus.com بنسبة تصويت بلغت 44،60 % على لقب الفنان الأكثر إثارة للإعجاب.

وشارك في الاستفتاء 24 ألف شخص، إذ صوت عشرة آلاف و705 أشخاص لكنعان، ثم تلاه الممثل نجاتي شاشماز في المرتبة الثانية بنسبة تصويت بلغت 38،07 %، إذ صوت له تسعة آلاف و137 شخصا، ثم في المرتبة الثالثة كيفانج تاتليتو (مهند) بنسبة تصويت 17،32 %؛ حيث صوت له أربعة آلاف و158 شخصا.

جلبت لنا العار

من جهة أخرى، نشرت صحيفة “تقويم” Takvim التركية يوم الـ 14 من فبراير/شباط الحالي أن موقع الممثلة بران سعات تعرض للهجوم من قبل هاكر اسمه Stress”، كتب على موقعها الإلكتروني: “لقد جلبت لنا العار في هذا العالم”.

وقال Stress إنه انزعج كثيرا من دورها “بِهتار” في مسلسل “العشق الممنوع” مع كيفانج تاتليتو، لذا كانت ردة فعله أنه استولى على موقعها الإلكتروني تاركا ملحوظة قال فيها: “لقد علم العالم أجمع بما تفعلين، تقعين في حب هذا ثم تقعين في حب ذاك، وتخونين زوجك، أصبحنا نشعر بالمذلة والإهانة بمسلسلك هذا، لقد كانت بلدنا تركيا معروفة بأخلاقياتها وكنا محل غبطة الجميع، والآن بسببك خربت سمعة بلدنا”!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. جميــــــــــــــله … وهو وسيـــــــــم جدا ياي عليه شوفو وسامته كيف …. . العرق التركي انقذ العرب وسحنتهم الغبره .. هذالا جدال فيه ..

  2. اعتقد بنت لندن اجمل منها لان بنت لندن امها ايطاليه وابوها بريطاني وزوج خالتها فرنسي وعاشت بروسيا وتعرف اسبانبا وعمتها متزوجه تركي ………..خلطه تقول همبرجر …ياي الغنم بالوادي

  3. شو عربي ما تكون ناوي اضم بنت ؟؟؟معنا بلحزب
    انا منسحبي من أولها خيانات،ما بيكفي انكون منكون رومانسيه،،كمان بريطانيي الأنتماء،لا والف لا

  4. اعتقد بنت لندن اجمل منها لان بنت لندن امها ايطاليه وابوها بريطاني وزوج خالتها فرنسي وعاشت بروسيا وتعرف اسبانبا وعمتها متزوجه تركي ………..خلطه تقول همبرجر …ياي الغنم بالوادي هههههههههههه
    عربي واحد صفر تابع

  5. ممكن اعرف شو معنى اسمك يا الين لاني بدي اسمي بنتي الجاية عالطريق بهالاسم

  6. شو هاد يا عمار يا عاصييييييييييي شو ه الحلووووووووووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. بتجنن لميس ومهضومة كتير وعمار كمان
    بس بيضل الجمال العربي الو سحر غير شكل
    ما بعرف ليش عم ننغر بجمال الاتراك
    مع انو عنا احلى منن بكتير….

  8. ااااخ الله يطعني شي بنت حلال متل جمال لميس لاقعد طول الوقت وانا عم اتطلع فيها لك يقبرني جمالك شو حلوة ما شالله الله يحرسك ونيال اللي رح ياخدك.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  9. Iwant to say from beggning i wish i can see 3asi face to face…becz i love her personalty..she is pretty..and also i like the way she act…the secand thing….she was more putter in lmess from 3asi…da way she act..in 3asi she was realy quiet..about 3amar ansly i never see him . this is da first time i see his pichier.thank u

  10. ana bheb amir w kel cha3b libnan bheb amir aktar jezbiye w 3asi ajmal benet haida el chi sa7 bas lezem ta3rfou amir ajmal chab

  11. الجمال جمال الروح و مهما كان الجمال فان الاخلاق هي كل شئ.انا مثل الممثلة عاصي بس محجبة و مسلمة و عصبية و خلوقة و ما بحب الناس لي بتقول جمال لانو في كثير بيغلطو في اختيار جمال

  12. ما في بكل ممثلات العالم و ملكات الجمال وحدة احلى من عاصي-توبا- .
    و كمان هي بتستحق هالفوز هادا و اكتر.بس في مليون واحد احلى من عمار
    و منهم امير في مسلسل عاصي-يحيى في سنوات الضياع-علي في و تمضي الايام-انس في سنوات الصفصاف.
    المهم بدي حكي انو عمار مقزز ما فيه جنس الحلاوة زي اميرو بجنن.
    يلا بكفي باي******* MWA7 4 ASI & AMER

  13. هذه ليست جميلة
    ما في جمااااال بوجههاااااا بالمرة
    عمار أحلى منهاااااا

  14. استفتاء تركي يتوج “عاصي” و”عمار” ملوكا على عرش الجاذبية
    …. وتتوقعون من هكذا نظام ان يقدم للاسلام اي خير؟؟؟ مساكين لانهم لا يملكون وقتا للوقوف الى جانب اخوتهم في الدين!!… قال اردوغان..قال!!

  15. “العرق التركي انقذ العرب وسحنتهم الغبره .. هذالا جدال فيه “..
    تعليق:
    المطلوب من العرق التركي ان ينقذ اهل غزة، وان يساعدوا اخوانهم من المسلمين ،اما سحنتنا الغبرة فلا نكترث لها ،لانها من الله العادل في كل شيء ،ولان الناس بالمضمون لا بالشكل وبالجوهر لا بالمظهر ..وجمال اشكالهم ليست مما يفخر به لانها ليست من صنع ايديهم، والافراد والامم تفخر بما انجزت لا بما جاءها قضاء وقدر، والانسان الراقي يحكم على الامور بالعقل لا بالغرائز الهابطة!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *