ردّت الفنانة السورية أصالة بطريقتها الخاصة على الفنان جورج وسوف الذي شتمها أخيراً واتهمها بالخيانة ناعتاً اياها بـ”الفاجرة”.

وغرّدت أصالة عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولاأقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ماعندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”.

وكان “الوسوف” أطلّ ضيفاً على برنامج “عائشة” على قناة “التاسعة” التونسية، ليل أمس الجمعة.

وشنّ خلال الحلقة، هجوماً على أصالة، ووصفها بـ”الفاجرة”، مشيراً الى أنّها “فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. merci lenki e7trmih
    hwa sar kbir w mshlul w marid
    amma anty ya pricsesa shu ra2ek lmn kant rjlek shabh mashlula walasad dafa3 3lajek belkaml
    hkza trddin lhu f3luh
    bas elmthl eljmil y2ul:::
    ETQ SHA MAB A7SANTA ILEH

  2. لا أعتب على هذا المغني فهو نصراني وليس بعد الكفر ذنب ولكن عتبي على المسلمة التي تركت سترها وحجابها وأصبحت مغنية سافرة متبرجة ومختلطة بالرجال الأجانب عنها وهات يا بوس وأحضان باسم الفن فهذه هي التي أعتب عليها .

  3. يقطع لسانه الفاجر هو. المتخلف عديم الانسانية السكير الحشاش الفاسق ؟ كيف يا حثالة ان توالي حتى والدك او ابنك وانت تراه يقتل في ارواح رب العالمين ؟ ماذا يسوى هذا الكرسي الذي يقبع في بركة من دماء السوريين وأخيرا استعان على قتلهم باعداء الامة هو الروافض الانجاس ؟ شعب لا يريده لانه سلط عليهم من المجرم السفّاح الذي خلفه .. يا اخي اقلب وجهك ؟ لكن الله يخبيء له موتة السوء. وانت احترم نفسك يا ابو الفجور كله. ، السيدة أصيلة ومتزوجة مع شعبها في اختياراته ومنها الحرية والانعتاق من هذا البغل الغبي عديم الانسانية

  4. الأسد عالجها من مال الوطن مو من بيت أبوه الجحش. لذلك مافيا منية.. و عالجها بشيكوسلوفاكيا، بينما اذا واحد من عيلته أو حدن علوي وجعو إصبعه أو راسه كا يبعتوا و يبعت عيلتو كلها لأميركا أو بريطانيا أو فرانسا ،،مشان ياخد مسكن لوجع الراس و يعمل سياحة و يدور أوروبا يرجع. وهد ا كله مدفوع .من دم الشعب السوري و من لقمة عيشه فلئتونا بالأسطوانه المشروخة تبع علاج أصاله.. استحو على حالكون و بكفي تجيبو هالسيره..

  5. إلى الزميلة nadia: أنت قلت ما يلي : ( مواطن يانتن النصراني يسوة راسك يقطع لسانك وتنكسر ايدك)

    وأنا أسالك السؤال التالي: وما دخلك أنت بالنصارى ؟ انتظر ردك

  6. برافوو اصاله
    تحياتي سولين صحيح لان الوسوف طول عمره عايش بلبنان و تارك بلده سوريا من أيام كان صغير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *