مصارحة حرة -  ماذا قالت اصالة عن الفنانة رغدة؟

كشفت النجمة السورية أصالة أنها مؤمنة بالأديان عموما وأنها نذرت في كنائس وحسينيات كل ترزق بأطفال من زوجها المخرج المصري طارق العريان.

جاء ذلك خلال الجزء الثاني من برنامج “مصارحة حرة”، الذي عُرض مساء الإثنين، على قناة “النهار” المصرية .

وتطرقت أصالة خلال الحلقة إلى الطائفية، وقالت إنها تكره هذه الكلمة وتؤمن بالأديان عموما كما كشفت أنها نذرت للكنائس والحسينيات من أجل أن تحمل من زوجها طارق العريان، وأنها فعلا عندما حملت ذهبت وخدمت في حسينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. من يتوسل بغير الله كأنه عَبَدَ غير الله ..! ياست “أصالة” , يقول الله جل جلاله في كتابه الكريم : ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِ).. هكذاااا بكل بساااطة , وبدون تذلل ولا اهانة او تقديم خدمات.

  2. أصالة بحترم موقفك من النظام ومن الهبلة الشبيحة رغدة. بس يا اصولة انتي صرتي هبلة. ومش لابقلك الدلع وتيتو وميتو. وبعدين بلاش فصحنة لانو ممكن تكوني عملتي زراعة ودفعتي بلاوي زي الممثلات الأمريكيات مرت فترة الكل صار يحمل بتوم. طبعا كل شي بيد الله اولا ولكن العلم تقدم جدا والآن الزراعة جدا ناجحة

  3. مع احترامي لكل الاديان والمذاهب .. هذه المرأة منافقه وكاذبة .. لاتحتر م حتى نفسها .. لايشرف الكنائس ولا الحسينيات امثالك الاسد والجيش والشبيحة كنادرهم اشرف منها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *