تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أزمة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، مع طليقته منى السابر، والتي حكمت لها المحكمة مؤخرًا بحضانة أولادها.

دنيا بطمة، أحيت حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الكبرى بدبي، وتألقت بقفطان مغربي اسود كشف عن حملها وأنها في شهور متقدمة منه.

جمهور دنيا بطمة، هنأها على حملها وتمنى لها السلامة خاصة أنها من أكثر الفنانات اللاتي دارت حولهن شائعات الحمل ونفتها أكثر من مرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. “تخيروا لنطفكم فإن العرق دساس”
    و مع معرفتي أنه حديث غير صحيح و لكن معناه لا بأس به و هذا يُقال دائماً حين يختارُ الرجُل زوجة و لكن ماذا عن إختيار المرأة ؟؟ أليس عليها أن تختار الأب المُناسب لمن سيكونون أبنائها؟؟ أليس العرق دساساً أيضاً من ناحية الرجُل ؟؟ و هذه البطمة قد أساءت الإختيار فمن يُهين أم أبنائه و يُهين قبلها المرأة التي حملتهُ وهناً على وهن و يُتاجر بإبنته و يعيش كالكائن الطُفيلي تُطعمُه زوجته من ريع حفلاتها لا يصلُح أن يكون أب لمزيد من الأبناء …… هزلت !
    !!

  2. مساء الخير آخر العنقود -سنفورتي- كيف الحال؟ انتي بخير؟
    تعليقك صحيح.. يجب على كل امرأة مقبلة على الزواج أن تختار زوجا بارا بأمه و أبيه… أما من كان عاقا فلا يشرف أية امرأة الاقتران به. الله يصلح الأمور..

  3. أما عن القفطان المغربي فأغلب الفنانات يرتدين القفاطين كنوع من الدعاية لدور القفطان المغربي و صاحباته و المصممات اللائي صممنه .. و هناك دور كثيرة للقفطان المغربي أشهرها مثلا : ( دار أم الغيث) .. فالمتعارف عليه اليوم أن أية فنانة أو شخصية مغربية معروفة ملزمة بارتداء القفطان المغربي لعمل الدعاية و الإشهار لدور القفطان..
    و هذا قفطان مغربي هدية مني ل سنفورة و غن شاء الله إن حطت رحالها بالمغرب يوما بإذن الله فأحلى قفطان هدية مني لها..

    1. غاليتي مريم …صباح السعد و الورد ، أولاً أتمنى أن تكوني بخير و أشكُرك على سؤالك عني . عزيزتي … يزيدُني شرف أن أزور المغرب و ألبس القُفطان المغربي و للأمانة إختيارك للقُفطان في الصورة رائع ….
      تحياتي لكِ و نهارك سعيد …
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *