نشرت احدى الاعلاميات مقالة تحت عنوان “رامز جلال والماسونية” ربطت من خلالها بين أسماء برامج رامز جلال والماسونية من خلال أسماء هذه البرامج.

وكتبت الاعلامية ميرا علي في تدوينة عبر الفايسوبك “الكل يعرف أن من أسرار الماسونية ( الهواء + الماء+ النار + التراب ) وهذا ماحصل في برامج رامز جلال ، رامز قرش البحر ( الماء ) رامز واكل الجو ( الهواء ) رامز بيلعب بالنار ( النار ) وأخيرا رامز تحت الأرض ( الارض ) “.

وأضافت “من دعاوى الماسونية الباطنية العظمى حين يتم توظيف من يمكن الإستفادة منه نظرا لما لديه من قبول منه أو نتيجة دعم إعلامي بكاريزما مصطنعة لتسيير أجندة الماسونية العليا … ولا أدري في هذا المقام إن كان ماتروج له الام بي سي هو مدروس وممنهج أم لا .. فإذا بقي رامز جلال لرمضان القادم فهي محض صدفة واذا لم يبقى على قيد الحياة لا سمح الله فحتما الماسونية قدمت لنا رموزها العقائدية في النجمة السداسية ( الهواء+الماء+النار+الارض )”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله الفكره مغريه اني اصدقها ههههه. بس يعني احييكي انك ذكرتي انو mbc ممنهجة. لانها ممنهجة ولعبتها القذرة مكشوفه . ولكن مهما حاولو الشعب السعودي بالذات لو شو ما بعدو عن الدين بيرجعو بلحظة وهاي رحمة من الله. يعني جماعة الماسونيه بالرغم من كل نجاحهم الا انهم بينفخو بقربه مخروقه وهادا الي قاهرهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *