فيما يبدو أن الحلقة الأخيرة من برنامج الإعلامي الساخر باسم يوسف، بقدر ما نالت من إعجاب المشاهدين كان لها نصيب من النقد وعدم الرضا وجعلت البعض يفكر في الانتقام من باسم بطريقتهم!

فقد نُشر علي مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يحمل عنوان “زوجة باسم يوسف العارية تهاجم الإسلام”، وفيه تظهر الكاتبة السورية “هالة دياب” -مؤلفة مسلسل “ما ملكت أيمانكم” الذي أثار الجدل بسبب ما قدم فيه من أفكار- وهي في قناة “البي بي سي العربية” بأحد البرامج تتلقي مكالمات هاتفية ناقدة لمسلسلها.

ليتم تداول الفيديو واتهام زوجة باسم بإهانة الإسلام، بعدما رفضت تسمية العلاقة غير الشرعية بـ “لزنا” وأطلقت عليها “حب”، ليبدأ الفيديو في التداول علي نطاق واسع للنيل من باسم يوسف والتأكيد علي أن زوجته تهين الإسلام وتعترض علي الشريعة، في حين أن الكاتبة “هالة دياب” في الفيديو كان لها وجهة نظر ولم تعترض من قريب أو بعيد على الإسلام أسمى الأديان السماوية.

أما المدهش في الأمر- بعد هذه الزوبعة ونشر فيديو الكاتبة هالة دياب علي نطاق واسع، للانتقام من باسم يوسف- فهو أن هذه الكاتبة ليست زوجة باسم من الأساس، وأن اسمها يشبه اسم زوجة باسم، فأصبح واضحا الخطة التي ينفذها البعض للنيل من باسم يوسف بعد كل نجاح حتى وإن كان بنشر إشاعات مغرضة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اهو ناس مخهم على قدهم و بيصدقوا و يآكدوا اي كلام…. امال هو اسمهم خرفان ليه

  2. مش غريبة أن دى !! تكون زوجة أبو حواجب , فولة عفنة مسوسة وأنقسمت نصفين ..

  3. يعني هذه ليست زوجته ياكذابين وخليتوني أنا كمان نشرت الفيديو بتاعها….على كل حال لازلت لم أغير نظرتي له إنسان إنتهازي يستغل مهاجمته للرئيس مرسي ليشتهر برنامجه…..!!!!

  4. حتى لما يفترو. عليك يا باسم ما عرفوا !!!!!!!!! كل البرامج. قبل برنامجك. سياحه نياحه ، ما شفنا. منها. غير الشتم والضرب وقله. الحيا والسفالة ، وأما انت فكرت بأفكار مبدعه ،،،،عرفت تقرب لنا صوره الأحداث واللي بيحصل ، وتأخذ الكلام على لسانهم هم والغير مهذب . قالو عليك انت بتفضح في الناس . اللي. مش قد الكلام ما يتكلم كل واحد وعلى حسب مكانته ، وبتضل كبير يا باسم يوسف ،وبالتوفيق.

  5. عجبني اخر ما قالتة ليس كل ما يرتدي الحجاب او النقاب اوالرجال الذين يربون اللحى لا يقمون علاقات او يفعلون اخطاء… في اخر المطاق جميعنا بشر مهما كانت عقيدتنا واسلوبنا في الحياة … مع احترامي للجميع

  6. وحتى لو كانت زوجتة ——– اكيد راح يشهرون فيها لانها ضد
    والي مش معايا يكون ضدي
    لك كلمة حق نقال ست جدعة ولهلوبة ومثقفة جدا
    وكيد عزالك حبيبي ت ت ت ت
    كيفك سوزي ——— وكيف الجهاد معك حول —

  7. برافوا , فعلا العرب ما بيعترفوا بالغلط ، بيعملوا كيل شيء بس تحت الطاولة.

  8. عن جد
    الاخوان فاشلين حتى بالكذب
    باقل من سنة رجعتوا مصر 35 سنة لورا
    الله ينتقم منكم

  9. يابنت الناس انتي اول شي أستريد نفسج وبعدين علمي الناس الثقافة يا بايخة

  10. بالفعل بعض الأشخاص يستعملون الدين غطأ أو وسيلة لتنفيذ مأربهم!!.

  11. هااها وبعد كل هذا اتضح ان المرأة ليست زوجته ………………….الجزائر

  12. ya3ni ma fhemnach 7aga fin el2issa2a li bassem Youssef 7atta elset di bayen 3aleyha moussakafa ya3ni law kanit merato sa7i7 ya3ni zadit kimto mich nakassit. 3achan sit gamila we moussakafa zay ma 2olt

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *