تحرص الفنانة البحرينية زهرة عرفات، على الظهور بجسد ممشوق ومثالي في أعمالها الفنية أو إطلالاتها خلال الحفلات أو المهرجانات.

وأبدت زهرة تخوفها من أوقات الفراغ التي تقضيها داخل منزلها للراحة أو لمشاهدة البرامج الجديدة ومتابعة الأعمال الفنية على شاشة التلفزيون، حيث نشرت على «تويتر» صورة لرقائق البطاطس التي تتناولها أثناء وجودها في المنزل قائلة، بحسب ما ذكر موقع «جولولي»: «مر عليكم شييس..الطيبين الجلسة بالبيت دمار»، وصورة أخرى لطبق جمار النخيل وهي تضعه أمامها أثناء مشاهدة فيلم أجنبي أمام التلفزيون.

يذكر ان زهرة تشارك الفنانة القديرة سعاد عبدالله بطولة المسلسل الدرامي التلفزيوني الجديد «الواجهة» من تأليف الفنانة الكبيرة أسمهان توفيق وانتاج «صباح بكتشرز» ومنتج منفذ «سبكتروم بكتشرز» ومعهما: غازي حسين وعبدالرحمن العقل وعبير احمد وشيماء علي وغرور وحمد اشكناني ومحمد المسلم وعيسى ذياب وعدد آخر من الفنانين، ويتعرض المسلسل لموضوع الزواج السري والعلاقات غير المعلنة والآثار السلبية المترتبة على تلك العلاقات على الأبناء على وجه الخصوص.zahra-arafat

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فكري راح بعيد ظنيت الجمهور حيرشقها بطاطس على أداءها
    يبقى الدراسة خربت و ما أتمتع بدماغ أفضل من الرجل 🙁

  2. لا بطاطا تخوف ولا كرواسون المهم الحركة.. تحركي ببيتك، قومي بالاعمال المنزلية واطلعي وانزلي عدة مرات درج البيت وما تخافي على رشاقتك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *