نفت الفنانة التركية جانسو ديريه، التي تجسد شخصية “عايشة” في المسلسل التركي “إيزل”، وجود علاقة حب تجمعها ببطل المسلسل “كنان أميرازلي أوغلو”، مؤكدة أنه مجرد صديق، غير أنها أبدت تقبلها لفكرة الزواج من شخص عربي، ستبحث عنه خلال زيارتها للمنطقة.

وقالت جانسو”في الحقيقة لا أعيش الحب، ولا زلت عزباء؛ إذ لم يسبق لي الزواج، وأعتقد أن الحب على ما يمنحه من سعادة قد يكون أحيانًا سببًا من أسباب التعاسة، ولكنني بكل تأكيد أود أن أعيش قصة حب حقيقية، وخاصة أننا نؤدي مشاهد الحب عبر مسلسلاتنا ونتمنى أحيانا أن تكون لحظات حقيقية”.

وأضافت “كنان شاب وسيم وأنا أحبه جدا كونه صديقا، ولكن ليس أكثر من ذلك، وأعتقد أن هذه الشائعة مرتبطة أكثر بأحداث المسلسل”.

واستطردت “بالنسبة لي الحب هو أعمق من إعجاب شخصين، فهو حالة خاصة قد لا تتكرر كثيرًا في حياة الإنسان وهي أن تلتقي بالشخص الذي لا يمكنك أن تكمل حياتك من دونه، فقد يقول البعض إنني أبالغ بعض الشيء ولكن هذا هو الحب بالنسبة لي”.

ولا تمانع جانسو في الزواج من رجل عربي قائلة “الحب لا يعترف بشيء سوى الأحاسيس، ولكنني بكل تأكيد علي أن أفهم أكثر عن الرجل العربي، فزياراتي للإمارات أتاحت لي فرصة ذهبية للتعرف على الأجواء العامة، ولكنني لم أدخل في عمق الحياة اليومية، وسأحاول أن أتعرف أكثر إلى العرب والعادات العربية، ومن يدري قد ألتقي بالشخص المناسب هناك”.

وعن الجديد في أجندة جانسو الفنية قالت “حاليا مشغولة بتصوير الموسم الثاني من “إيزل”، ولكنني سأدخل قريبًا لتصوير فيلم جديد، كما أنني أقرأ سيناريو لمسلسل جديد سنصوره بعد “إيزل” إن شاء الله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. طبعا الان سيضهر الرجل العربي الرديء علينا وهو مبسوط و يرقص فرحا وما يقطعش راسه سيفين . مصدق ان امراه تركية بهذا الجمال ستنظر اليه و قصصة ماليه الجرائد والمجلات من قتل وخنق وحرق و جرائم شرف و زواجات وخيانات وبلاوي متبله . داهية فيه ووشع العكـــر … الشي الوحيد الذي ستجده عندك التركية الفنانه هو جيبك المليان . مع ان نص العرب اصلا منتفين اللهم الا في بلدين او ثلاثه .

  2. فديت تركيا البلد الطاهر النظيف احسن من البلدان الثانيه اللي تجي منها امراض انفلونزا الخنازير والايدز الله يلعنهم مثل ( اسرائيل , امريكا , بريطانيا , وغيرهم

  3. فديت تركيا البلد الطاهر النظيف احسن من البلدان الثانيه اللي تجي منها امراض انفلونزا الخنازير والايدز الله يلعنهم مثل ( اسرائيل , امريكا , بريطانيا , وغيرهم
    copy

  4. اكيد داتمزحين؟ تريدين تزوجين رجل عربي؟ وهل تعرفين ماهو الرجل العربي؟
    الرجل العربي انسان سئ لئيم حقير نذل.. سيذلك ويجعلكي جارية وبلا كرامة.. ولا مفكرة اذا ازوجتي رجل عربي راح تكدرين تمثلين و تسافرين و تعيشين بسعادة؟؟؟
    مسكينة شكد راح تتعذبين اذا ازوجتي رجل عربي.. الرجل العربي مغرور وعديم احساس.. العرب جرب

  5. I beg to differ with the haters or Arabic man, there exist some who are good, polite, respectable, gentle, loving and caring … they exist and I have seen it not all Arabs are bad as well as not all foreigners are good! Salam

  6. الله يسامحك يا Nooor !
    وما تنسيش إن والدك ” عربى ” ، والأهم من كدة لو كُنتى مُسلمة :
    أن النبى ” صلى الله عليه وسلم ” ( عربى ) .
    الله يسامحك يا Nooor !

  7. انتي بس نوي لعربنا وحتلاقي اليترديه .. الكل يستناكي في المطار
    والنتيجه مادخل لنا فيها ؟؟؟!

  8. يعني فكرتوها بدها رجل عربي عادي متل اللي بنتزوجهم نحنا ههههه لا طبعا هي بدها واحد ملياردير ليفتحلها شركة انتاج لتساوي راسها مع رؤوس المنتجين اللي قرفوها في عيشتها من قبل قديشكم على نياتكم

  9. مع الاسف بنت لندن عندها عقدة مرضية من العرب وهذا مممكن له اسباب ومسبببات ولا نعرف توجها القومي هي عربية ام يهودية او علمانية وايهم كان لم تحترم الطرف الاخر من الرجال وليس كل رجال العرب بهاذا المنظر السيء ولا نقدر نقيس الاخرين بنا يبقى الرجل العربي بما فيه من شهامة وشجاعة ونبل وكرم واذا النساء العربيات تكلمنا على الرجل العربي بهذا الطريقة السيء الرجل العربي والمراة العربية وجهان لعملة واحدة وانما هي تتكلم عن نفسها لانهم كلاهم يعيشان في اطار واحد كللاهم ينضح من قدح واحد

  10. VIP يعني انت هسة داتقارن الرسول علية افضل الصلاة والسلام بالرجل العربي العادي مال الزمن هذا؟؟؟ الرسول ماحد يكدر يوصل لعلمة و معاملتة ولرجولتة..
    اما رجال العرب هذا الوقت ف انهم لا يفهمون من الاسلام شئ سوا انة المرأة لازم تتحجب و تتلفلف وما يمسها الهوا

  11. فنانه ذكيه ؟
    يعنى سفرتك راح تكون فن وتجاره ؟
    معنى كلامك إنج عارضه نفسج للبيع للى يدفع بس على طريقة زواج ؟
    دعاره مبطنه ؟

  12. الى كل فتاه معقده وعندها حاله نفسيه الرجل العربي أنظف واشرف واطهر من اي رجل بالعالم وهذه المعفنه اذا واحد من العرب أخذها تبقى تبوس رجله عشان اتزوجها ولا تنسوا يا بنات الغرب العربيات ان الرجل العربي هو ابوكي اخوكي عمك خالك زوجك جدك واذا كانوا أقاربك أنذال وحقراء فأنتي حره انعتيهم بما يرضيكي ولكن ان يصل السب الى اهالينا فهذه اساءه لا اقبل بها … احترموا أنفسكم والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

  13. مسكينه مش عارفه ان الراجل العربي يرميها بعدما يشبع منها وبعدين هى عايزه فلوس الراجل العربي بس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *