قامت القناة العاشرة الإسرائيلية بإذاعة حوار تلفزيوني للفنان شريف منير والإعلامي هشام فريد يقول فيه أن إسرائيل دولة رائعة. وكان قام بتسجيله خلال الإحتفال ببداية تصوير مسلسل “بره الدنيا” الذي سيعرضه خلال رمضان القادم.
شريف أكد أنه سجل اللقاء للتلفزيون الأسباني . وليس القناة العاشرة الإسرائيلية مشددا علي انه اتفق مع طاقم الفريق علي أن يتم بث التسجيل كما هو دون حذف أي من كلامه عن إسرائيل .
وأشار إلي أن التلفزيون الإسرائيلي بث التسجيل بعد أن قام بعمل مونتاج لكلامه وهو الأمر الذي آثار استياءه مؤكدا علي أنهم استغلوا تجسيده لشخصية ضابط إسرائيلي في فيلم “ولاد العم “ونسبوه إليه الكلام .
وأوضح منير أن قال أن إسرائيل دولة رائعة في المباني الخارجية فقط لكنها تمتلئ بالعنصرية على عكس ما يحاول هم أن يخبروا العالم .
من جهته نفي شريف فريد المسؤول الإعلامي عن طاقم التصوير الذي قام بالتسجيل مع شريف منير أي علاقة له بالتلفزيون الإسرائيلي مؤكدا علي أن التسجيل كان معد لصالح التلفزيون الأسباني وكل التصاريح تؤكد ذلك .
وأشار فريد إلى أن وفد القناة الأسبانية قام بتسجيل عدد من اللقاءات مع شخصيات فنية وسياسية وأخري نافيا ان يكون التلفزيون الأسباني قد باع حق بث التصريحات إلى قنوات إسرائيلية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. يعني التلفزيون الاسرائيلي علاش يكذب اذا مكانش فعلا شريف منير قال هذه التصريحات و هذا راي كل المصريين في دولة اسرائيل و كل واحد حر في رايه لانه كاين علاقات نسب و ارتباط بين المصريين و الاسرائليين ومن الطبيعي يتبادلو معاهم مشاعر الود

  2. اجيبشيان ومفتخرة حابتها تولع خليها تولع
    ياعجب حب متابدل من الطرفين(شريف منير واسرائيل)

  3. من رائي فليم ولاد العم كان فليم بيخ وممل ومفيهوش اثاره وانا مصري واشهد انا الكلام في الفليم عن التخلف والجهل والفقر الي شريف منير قالو في الفليم 100% صحيح و بيقي الفليم فشال يخسره ال15 جينه الي الدفعو

  4. اخ مو مصر قدمت عشرات الالاف من الشهداء لاجل فلسطين بينما انتم ما قدمتم انتم على الحدود مع اسرائيل طول اربعين سنه لم تطلقوا رصاصه باتجاه الكيان الصهيوني -مصر والكيان الصهيوني بينهم معاهدة سلام بينما انتم والكيان الصهيوني توجد هدنه – والله يلعن هل الهدنه التي عمرها اربعين سنه — وانت ايتها الاخت ساميه لم اتوقع انكي تمكنين كل هذا الكره لمصر والشعب المصري الم تنسي ما حدث -المعلوم ان الانسان المسلم لا يكون عنده هذا الحقد والكره على اخيه المسلم – واذا ارتم الحق ان الكيان الصهيوني وما يسمونها اسراءل نعم انها ديمقراطيه وقانونها يحترم المواطنين ولولا هذا لا نري ان اكثر من مليون مسلم فلسطيني عندهم الجنسيه الاسرائليه وعندهم النواب – اي دوله عربيه عندها الديمقراطيه كما عند الصهاينه –

  5. law sama7tum ya ikhwan, ma te7kush bese3et el gam3, ento tool el wa2t bet2olo el masriyen, shu malkun ma 3amte3rfo tet7awaro be tare2a yefte5her feha nabina el kareem, sa7eb faan el 7ewar.

    eza fee 7adan menkum besade2 eno momken hada el fanan ye3mel heek bekun ghaltan, ma momken yesabeb lanafso kourh men khelal el sa3b el masri wel3arabe.
    howe mano 3abe 3ashan ye3mel heek.

  6. يا سامية خليكي سامية و ما تقيميش النباح و زيد راكي داخلة تحكي على تصريحات فنان (( يعني خرطي نسيتي وش قالوا في الجزائر وفينا ما تقيميهمش خير)) أيا صحا

  7. يا حنان اتكلمى عن نفسك يا اخت وعن بلدك، هم العرب وكلوكى محامية عليهم.
    ده ايه الغل والحقد والكراهية دى. الله يقرفكم وجعتولنا دماغنا، وقرفتونا فى عيشتنا، ما تتنيلوا تروحوا تشوفوا خيبتكم الاول اللى ما وردتش عن حد.
    اما بئا عن علاقات النسب، فأسالوا عليها عبد الرازق عبد القادر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ماهم الصهاين برضه اخوال ولادكم انتم كمان، ولا ايه؟
    بما انك مصرة يا سمسمية تقولى ايجبشيان، فانا كده مضطرة اقولك يا قذائرية، لان واضح ان الادب ماينفعش معاكى.
    وانت يا مومو، احنا اللى عملنا من اسرائيل دولة! والنبى من فين الكلام ده انت جايبه، من كتب تاريخ الشروخ بتاعتكم.
    الله ينتقم منكم بسبب كرة بتخلطوا اليساسة بالكرة، بطلوا كره شوية، وورونا الشهامة تكون ايزاى، وبلاش الحجج الفاضية بتاعت الحدود والكلام الفارغ ده.

  8. للاسف الشديد يا فاطيمة عفوا يا فاتيمة من الظاهر ان الوضع الراهن في بلدكم لايسمح لكم بالتواصل او الاطلاع عن مايحدث من حولكم لانكم لاتدرون انكم منبوذون وهذا شيئ مخجل ولكن بامكاننا ان نصدر لكم شيئا من الاعلام ووسائل الاتصال بما اننا لسنا بحاجة الى الغاز….

  9. fatima vraiment c’est hanteux ce que tu commente.il faut jamais depasser les limites quoi que ce soit la cause ;je suis tres deçus de tes commentaires ;radjihi nefssak wella tefkidi ihteramaki laha kabla ihtiram el arahin

  10. i am not defending Munir Sharif but
    any government could fabricate whatever accusation they want against any one
    fama baalkom bi israel

  11. مع الاسف يا حنان، وضعنا الراهن، وضح لنا حقد البعض.
    اتملمى عن نفسك وعن بلدك ممكن، لكن تتكلمى بلسان العرب كلهم، هذا لا اقبله ابدا، ولا حتى العرب اللى حضرتك بتتكلمى عنهم يقبلوه.
    أما بالنسبة لموضوع النبذ من الاخرين، فمن هم الاخرين؟!!!!!!!!!!!!!!
    ولماذا نحن منبوذين منهم؟؟؟؟ كلام مبالغ فيه جداً.
    ولو احنا منبوذين من الاخرين، فبالتأكيد نحن ننبذ ونحتقر من ينبذنا ايضاً.
    لكن ارجوكى فى المرة القادمة اتكلمى عن نفسك وبلدك.
    أخت دينار لكى منى كل تحية، لكن للاسف انا اضطريت اقول كده، من كثرة ما يُقال، اتمنى أن تقرائى كل ما يُقال وبعد ذلك تحكمى، واسفة لو تعليقى ضايقك، لكن انا مضطرة، وتعليقى خاص لانسانة بعينها.
    أمين انت عارف كويس جدا هى تقصد أيه بالكلمة دى.

  12. اه على فكرة يا حنان للعلم، انا ليا اصحاب كتير عرب، وعمرهم ما قالولى اننا منبوذين، اكيد اكيد اكيد بينافقونى هههههههههههه
    اه الحمد لله أن الاجانب بيحترمونا، اصلها تبقى كملت ههههههههه

  13. هههههههههه اخيليس، انا كنت فى الجامعة طول النهار، وبعد كده خرجت ولسه راجعة للبيت فقولت اتسلى.
    اعترف يا خلوس انت بتنبذنا، قول والا هابلغ عنك المحافظة ههههههههههههههههههههههههههه

  14. DA KALAM MODAMI EL MASRIYINE , HOMA EROUHOU YACHTAGLOU WE YATGAWIZOU FI ISRAEEL , EHIBOU ISRAEEL WE YAKRAHOU EL GAZAEER DA NORMAAL . WELA LAA YA HOSAM HASSAN . ANTA MICH OULTI .. LAW LAABAT EL GAZAEER ZIDA ISRAEEL HA CHAGAA ISRAEEL .. WELA ANA GALTAAAN YA MOUNIR BIH!!!!!

  15. يا جماعه التصريحات دي عشان فيلم ولاد العم

    افهموها بقى هوا انتو كلمه توديكو وكلمه تجيبكو؟؟؟

    والله لو مصر لا قدر الله انحنت في يوم ماحدش هيقف في وش اسرائيل
    اسرائيل بتعمل حساب لمصر فقط اما الباقيين فلا عزاء لهم

    ولم مش مصدقين ابحثوا عن مناورات بدوي وشوفو المصريين لسه من كام شهر مربيين الاسرائيليين ازاى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *