أكدت الفنانة التونسية فريال يوسف أنها لا تتوقع غضب الجمهور المصري منها بسبب عزمها السفر إلى الجزائر للمشاركة في مهرجان وهران السينمائي، مستشهدة بإعلان الفنان المصري خالد أبو النجا حضور المهرجان.

وفيما أشارت إلى أن التقارب بين شعبي مصر والجزائر جاء بأسرع مما كانت تتوقع بعد نشوب الخلافات، فإنها بانتظار المشاركة في مسلسل يتناول سيرة الشيماء، أخت الرسول -صلى الله عليه وسلم- في الرضاعة.

وأكدت فريال أنها تعشق أرض مصر وأهلها، ولا تتوقع أن يثير سفرها إلى الجزائر يوم الأربعاء للمشاركة كضيف شرف في مهرجان وهران السينمائي أي خلافات بينها وبينهم.

واستشهدت الفنانة التونسية بسفر الفنان خالد أبو النجا للمشاركة في نفس المهرجان بفيلمه (ميكرفون)، مشيرة إلى أن ذلك يدل على أن حالة الخلافات التي كانت بين شعبي مصر والجزائر انتهت.

وأضافت فريال أنه إذا كانت العلاقة الدبلوماسية والسياسية بين الشعبين لم تتأثر بمجرد مباراة كرة قدم، فمن الطبيعي أن لا يكون هناك مقاطعة فنية بين الشعبين، بل هناك حالة من السلام قائمة الآن بين البلدين.

وأشارت إلى أنها كانت تتوقع أن تطول الخلافات بين كل من مصر والجزائر أكثر من ذلك، ولكن ما حدث جاء عكس توقعاتها وانتهت حالة الخلاف بشكل سريع، وأن العلاقة جميلة الآن بين الشعبين، وهناك تبادل ثقافي وفكري وفني بينهم، والفن بالطبع هو لغة الشعوب.

وقالت فريال إنه ليس شيء غريب على الشعب المصري أن يكون له السبق في إصلاح المواقف الصعبة ومواجهة المشاكل وتسهيلها وحلها، وهو ما اتضح جليا في أزمة أم درمان.

الشيماء

على الجانب الآخر وبشأن آخر مشروعاتها الفنية قالت فريال إنها تنتظر البدء في تصوير مسلسل (الشيماء قيثارة السماء) الذي لم يتحدد ميعاد البدء النهائي فيه حتى الآن، وتجسد من خلاله شخصية سلمى التي تقع في حب بيجاد، ولكنه يتركها ويتزوج من الشيماء، أخت سيد الخلق الرسول عليه الصلاة والسلام.

وأوضحت فريال أن هناك مفاجأة تُعد لها؛ ألا وهي مسلسل تليفزيوني مع نجم كبير، لكنها لم تستطع الحديث عن أي تفاصيل في الوقت الراهن.

وعن السينما قالت إنه هناك العديد من الأعمال عُرضت عليها لكنها رفضت لخوفها من السينما، ولا بد أن تتوخى الحذر في اختياراتها، وأن تكون القصة جيدة وفريق العمل يكون لهم أسماؤهم في الوسط الفني، وإذا تكاتفت كل هذه العناصر في عمل ما بالتأكيد سينجح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اهلا بيك بالجزائر فريال والمصريين مش راح يزعلو لامنو اللي كان بينا نسيوه الطرفين وكمان فيه خالد ابو النجا راح يشارك بفيلمو مايكريفون لا تنسو يا امة محمد العررررررررب اخوة مهما كانت العلاقة اللي بينا متوترة

  2. بالتّوفيق لو رح تضلّين و ما تختفين مثل غيرك و لاّ على الأقل تطلعي بمستوى هند صبري. بس ليش غيّرت إسمك من فيريال قراجة إلى فيريال يوسف؟ آآآآه… طالعة ع مصر هههه

  3. طلعت فريال يوسف تونسية مو مصرية
    ياعيني عليك يامصر قلبك كبير واسع الجميع

  4. و إذا لم يتم الصلح بين الشعبين إذا لن تحضري إرضاء ا للمصريين كفاكم نفاقا و تملقا و من المفروض المشكل كان بين المصريين و الجزائريين فما دخل الاخرين
    و انا شخصيا لا احمل اي كره للمصريين إلا من شتمنا و سمعته بنفسي

  5. تونسية مادخلها في الوسط!!!!
    ولاّ بس حابة تعمل حالها مهمة وقادرة على مشاكل دول وشعوب
    بعد شوي راح تطلب منصب بالأمم المتحدة

  6. اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    ارحمونا يرحمكم الله، الموضوع عدى عليه اكتر من سنة، والغريب ان معظم اللى بيفتح الموضوع ناس لا علاقة لهم بالطرفين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *