أكد المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني أن الصورة التي انتشرت على عدد كبير من مواقع الإنترنت وتظهره هو حليق الشعر بعد وفاة والده مؤخرا مفبركة، معتبرا أن “الحزن في القلب وليس في الشعر”.

وقال الجريني: “استغربت جدا عندما أخبرني بعض أصدقائي بوجود صورة لي على الإنترنت تظهرني حليق الشعر ومرتديا قبعة”.

وأشار الجريني إلى أن أكثر ما زاد استغرابه هو إرسال تلك الصورة المفبركة لعدد كبير من الصحفيين الذين قاموا بدورهم بنشر الصورة دون التأكد من صحتها.

وأضاف: “طلبت من أصدقائي أن أرى الصورة، وعندما رأيتها لم أتمالك نفسي من الضحك، لأنني قرأت تحتها تعليقا مفاده أنني حلقت شعري حزني على وفاة والدي، وهو الشيء المضحك لأن الحزن في القلب وليس في الشعر”.

وتابع عبد الفتاح: “ربنا وحده هو من يعلم كم حزنت على والدي، ولكن حزني عليه لا علاقة له بشعري سواء أكان طويلا أم قصيرا”.

تأجيل الألبوم

من ناحية أخرى، نفى المطرب المغربي ما رددته عدد من وسائل الإعلام مؤخرا عن وجود نية لتأجيل طرح ألبومه الجديد الذي تنتجه له شركة “بلاتنيوم ريكوردرز” بسبب وفاة والده وحزنه عليه.

وقال عبد الفتاح: “رغم ما أعيشه من حزن وتأثر بسبب وفاة والدي الذي علمني الكثير، إلا أن العمل ليس له علاقة بتلك المشاعر، وقد تعلمت أن أفصل بيني حياتي الخاصة وحياتي العملية”.

وأشار إلى أنه قطع إجازته وعاد من المغرب إلى القاهرة مساء السبت الماضي لحضور تكريم نقابة المهن الموسيقية له كأفضل مطرب شاب، واستكمال العمل على ألبومه الجديد.

وقال الجريني: “بدأت في استعادة نشاطي الفني شيئا فشيئا، حيث أعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين مثل نادر عبد الله لاختيار الأغنيات المتبقية في الألبوم المقرر طرحه منتصف يوليو/تموز المقبل”.

مسلسلات رمضان

من جهة أخرى، أكد المطرب المغربي الشاب أنه لم يبتّ حتى الآن في العروض الكثيرة المقدمة إليه لغناء تترات عدد من المسلسلات الرمضانية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه تتر مسلسل “بيت العيلة” الذي تم تقديمه في رمضان الماضي.

وقال الجريني: “لدي الآن عدة عروض من مسلسلات أغلبها مسلسلات سيت كوم تطلب مني غناء تتري المقدمة والخاتمة، ولكني أمهلت الرد عليهم لحين انتهائي من أغاني ألبومي الجديد، ولحين اختيار أغنية لا تقل نجاحا عن أغنية العام الماضي”.

ونفى الجريني اشتراكه بالتمثيل ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل الست كوم “بيت العيلة” الذي يغني تتري المقدمة والخاتمة له، مؤكدا أن التمثيل خطوة مؤجلة.

يذكر أن الجريني قد تم تكريمه مساء السبت الماضي 29 مايو في مهرجان middle east music award” والذي تنظمه نقابة المهن الموسيقية المصرية كأفضل مطرب شاب في الحفل الذي حصلت فيه جنات على لقب أفضل مطربة شابة، وشيرين على أفضل ألبوم نسائي وفضل شاكر على أفضل ألبوم رجالي.

آخر ألبومات الجريني كان “عايش حياتي” والذي طرحه الصيف الماضي، وحقق نجاحات كبيرة، بالرغم من طرحه وسط ألبومات نجوم كبار مثل تامر حسني وعمرو دياب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. واحنا ايه همنا في سعرك تحلقه تخليه
    رايح تظل من المجتمع الذكوري المتسلط المتخلف

  2. والله اقرفتنا بشوشتك المعكوشة والمنكوشة اقسم بالله لو اطلقنا 10 قرود في شعرك كانو عرفو يتخبو و لا لقينا لهم اثر خالص ! وبعدين الشعر ده كان موضة في فتره و خلاص تركو الناس هذا الستايل من 4 سنوات وانت نايم على نفسك نافمت عليك حيطة ! انشر حبي!!

  3. لا اكيد الحزن في الشعر طالما شعرك وصل للدرجة دي هههههههه
    ربنا يخليلك شعرك يا سيدي وتطوله تاني ويجعلها اخر الاحزان

  4. لا اكيد الحزن في الشعر طالما شعرك وصل للدرجة دي هههههههه
    ربنا يخليلك شعرك يا سيدي وتطوله تاني ويجعلها اخر الاحزان
    هههههههه

  5. لا اكيد الحزن في الشعر طالما شعرك وصل للدرجة دي هههههههه
    ربنا يخليلك شعرك يا سيدي وتطوله تاني ويجعلها اخر الاحزان
    هههههههه

  6. لا اكيد الحزن في الشعر طالما شعرك وصل للدرجة دي هههههههه
    ربنا يخليلك شعرك يا سيدي وتطوله تاني ويجعلها اخر الاحزان
    هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *