قالت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، إن مشاركتها في بطولة المسلسل السوري “زمن البرغوت” لا تعني أنها أخذت مكان الفنانات السوريات، مؤكدة أن الغيرة الفنية أمر ترفضه وتعتبره نوعا من العُقَد التي آن للفنانين أن يتخلصوا منها.

وأضافت الفنانة الجزائرية أنها مع التبادل العربي في مجال الدراما؛ لأن ذلك يزيد من خبرة الممثل، مشيرة إلى أن عددا من النصوص السورية عُرضت عليها هذا العام ورفضت كثيرا منها، في حين اختارت عملين فقط وهما “زمن البرغوت” ومسلسل “الولادة من الخاصرة2″.

وتجسد بوشوشة في “زمن البرغوت” شخصية “رويدة” وهي فتاة شامية تتزوج من فارس أحلامها الذي تحبه وعلى الرغم من ذلك تمر الشخصية بمراحل مأساوية في حياتها، ولكن لا تلبث الأمور أن تُفرج عندما تبلغ أشد تعقيدها.

وعلى الصعيد الغنائي، أشارت الفنانة الجزائرية إلى أنها تحضّر لعدة مشاريع غنائية سيتم تسجيلها بين سوريا ولبنان، موضحة أن التأخير الذي حدث في مشاريعها الغنائية كان بسبب تواجدها في الوقت الحالي في سوريا لتصوير مشاهدها في المسلسلات.

وفي سياق آخر، اعتبرت بوشوشة كليبها الأول الذي قدمته “ضرب جنون” خاليا من وجود أية جرأة أو ابتذال، في الوقت الذي كشفت فيه أنها تلقت انتقادات عديدة من جمهورها بأن الكليب كان يجب أن يكون أكثر جذباً.

وأضافت الفنانة الجزائرية أن كليب “ضرب جنون” كان بسيطاً يعبّر عن قصة الأغنية “حتى إن كثيرا من الانتقادات وُجّهت لي بأن أول كليب كان يجب أن يكون أكثر جرأة حتى يجذب الجمهور ويسهم في انتشاري بشكل أوسع”.

ولم تُخفِ بوشوشة أن الشكل الخارجي للفنانة يلعب دوراً مهماً في نجاحها، ولكنها أكدت أنها تفضّل أن تعطي للمتلقي وقتاً ليتعرف عليها بشكل تدريجي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. اسم المسلسل لايق عليكي
    ثم انا لا افهم في معنى التبادل الفني لماذا لما يشترك فنانين من بلدان مختلفة في عمل فني واحد مايتكلموا بلهجتهم المفروض كلنا عرب وحتى لو اللهجة صعبه رايحة تنفهم بمرور الوقت هكذا نسميها صح تبادل فني يعني ماشي داخلة دماغي مالداعي لاشتراك فنان جزائري او مغربي او في عمل سوري او ممثل سوري او تونسي في عمل مصري ويتكلموا بلهجة ذلك البلد واش الفايدة يعني ناقصين فنانين في ذلك البلد؟؟

  2. فنانه صاعده اعطوها فرصتها بالإنتشار واحكموا على اعمالها مش هم بأي لهجه توصلها المهم الرساله.

  3. عملت زوج ادوار صرت تقولي هذا الكلام ماعاد جاء وقته. تمثيلك كان مقبول لكن ماكيش متمكنة منه جيدا. بصراحة يا بوشوشة رحتي لبلادهم وابديتي تشارشيهم ولا واشي calme toi زيدي عام ولا زوج.
    لكن بصراحة حلوة كتير يا امل، عندك السر le charme تاع بنات الجزائر الله يبارك

  4. ممثلة جميلة و رشيقة ملينا من الوجوه المعروفه أهلاً بالتجديد

  5. ماحدش بيتهمك انك بتاخدى مكان حد بس عيشى حلمك على قدك
    وفى النهاية اقولك قرف يقرف كل فنان وفنانة

  6. مثلي يا بوشوشة ما يهمك ان أخدت مكان احد فكل له مكانه وطبعا نحن المغاربيون في القمة

  7. anti hatiji fin min jamal suriyat hhhhhhhh billah 3alik makhajlan min nafsik wi kil wahid bya3raf ano momatilat suriyat hilwiin ktir wi kaman wichon fih baraa wi dakae mo mitlak mbayna……yalah khodoha mahada bado yichofa hal makhlo9a ma3a tahiyat el wwwwwawa e

  8. Wawa
    دماغك صغير مثل اسمك من جاب سيرة الجمال يقول المثل المغربي الي فيه الفز يقفز وهذا ينطبق عليك
    انا قصدي نحن في القمة في كل شئ بما فيه الجمال انت تركتي كل شئ ومسكت بالجمال
    على العموم أكلمك على قد فهمك نحن في القمة من حيث التمثيل والأخلاق والحضور والجمال الطبيعي من غير مكياج………الخ

  9. الحمد لله الجمال المغاربي جمال طبيعى من غير شد ونفخ و تكبير…..الخ
    Star MOROCCO خليك منها راهم معقدين منا بزاف .

  10. Sana capetown
    انا ما قصدت بالأول الجمال يعني الموضوع عن التمثيل لكن المخلوقة باينها فعلا معقدة من الجمال المغاربي

  11. لا تخافي ما بتاخدي مكان حدا …يعني من كتر ما أبدعتي بالتمثيل!!
    ما بحبها ولا بحب أي واحدة طلعت من هالبرامج التافهة ستاربطيخ وغيره

  12. برررررررررررررررفوووووووووامولة كملي وما يهمك حتى واحد ولي مش عاجبو الحال يشرب ماء البحر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *