mbc.net – نشرت الفنانة الجزائرية المعتزلة الشاب خيرة صورا لها وهي ترتدي الحجاب وبرفقة زوجها “با أحمد” في المنزل، لتنفي شائعات ترددت بأنها خلعت الحجاب للعودة للفن.

ولجأت المطربة لهذه الخطوة بعد حملة شنها ناشطون على “فيس بوك” يؤكدون فيها بأن الشابة خيرة لم تعتزل وتتلاعب بمشاعر المعجبين لتجلب الانتباه إليها بعد كساد ألبوماتها.

وكذَّبت الفنانة الجزائرية المعتزلة الشابة خيرة شائعات تراجعها عن قرارها اعتزالَ الفن وارتداءَ الحجاب، حيث اضطرت إلى نشر عدد من الصور وهي ترتدي الحجاب برفقة زوجها، وأضافت عليها تعليقات تقول فيها “لست رابعة العدوية”. وأظهرت الصور التي وضعتها المطربة المعتزلة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بأنها لم تلتزم بالحجاب الشرعي كاملا، لكنها احترمت أهم قواعده.

ونقلت المطربة قائلة “اضطررت لوضع الصور احتراما لكل المعجبين بالشابة خيرة الإنسانة قبل المطربة”، وأضافت “سأخاطب جمهوري قريبا في حلقة تلفزيونية أكشف فيها عن الكثير من أسرار حياتي”.

وعلقت في ردها على تساؤلات المعجبين بأنها تتمتع بصحة جيدة بعد أن أُجريت لها عملية جراحية في الرقبة. وقالت: “لا أعاني خطورة؛ لأن العملية الجراحية التي أُجريت لي كانت روتينية لمتابعة عمليات أجريت لي السنة الماضية تخص الغدة الدرقية”.

ويبرر ذلك ظهورها الأخير في حفل خاص برأس السنة الميلادية في مدينة مرسيليا الفرنسية، حيث وضعت وشاحا أسودا لتخفي آثار العملية الجراحية على رقبتها. واضطرت للغناء بعد أن تم بيع التذاكر وعدم علم منظم الحفل بقرار اعتزالها. وتسبب ذلك في إثارة زوبعة من الشائعات والاتهامات من طرف ناشطين على “فيس بوك” انتقدوا فيه المطربة، واتهموها بالتلاعب بمشاعر المعجبين لاستمالتهم من أجل اقتناء ألبومها الأخير.

وأكدت الفنانة المعتزلة عدم صحة كل الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة التي تقول إنها راجعت نفسها وتراجعت عن قرار ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن والغناء.

وأكدت الشابة خيرة ، أنها لم تتخذ قرار الحجاب واعتزال الفن بسبب تدهور صحتها. وقالت: “لو أردت المواصلة في الساحة الفنية لبقيت أغني سنوات طويلة أخرى”.

واستطردت معبِّرة عن غضبها من الشائعات التي تتحدث عنها بعض المنتديات الإلكترونية فيما يخص ندمها على ارتداء الحجاب، وإمكان عودتها إلى الفن والتراجع عن قرارها، قائلةً: “لست رابعة العدوية لكيلا أخطئ. ولا يحق لشخص محاسبتي؛ لأنني ناضجة بما فيه الكفاية لاتخاذ قراراتي وحدي بعيدًا عن الأضواء”.

وتابعت حديثها: “لست مجبرة على الإعلان عن كل ما أفعل بيني وبين خالقي، ولا أسمح لإنسان بالتدخل في حياتي الخاصة؛ لأنني عانيت الشائعات في السابق كثيرًا، ولست مستعدة للمعاناة أكثر؛ لأن حالتي الصحية والاجتماعية لا تسمح بذلك”. وختمت حديثها بقولها: “مستحيل العودة إلى الميدان الفني؛ لأنني مقتنعة بقراري وسعيدة به”.

ورغم اعتراف خيرة (38 عاما) أن اعتزالها سنة 2009، كان قرارا متسرعا جدا، إلا أنها أكدت أنه قرار نهائي لا رجعة فيه، حسب قولها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. امين كي راك داير لا حجاب و لا شئ الحكاية و ما فيها انه الشابة كريمة و الشابة سميرة طيحو عليها السوق و ما كان عليها غير تخرج بحكاية التوبة اي توبة هادي و زوجها يملك اكبر الكباريات هناك و اللي يقلقني انه نورت تجيب اخبارها على انها فنانة جزائرية اي فنانة هده و هي عملها كله في كباريات ؟؟؟؟؟!!!!!

  2. هههه مونيا هاذ البقرة شرفت صاي و ره عندها 5 تع البز ++ راجلها أحمد بابا رئيس نادي مولودية وهران يبيع الشراب كي كبرت و شرفت راها تحوس تتوب بالاك كاش ما يغفرلها ربي

  3. raki tgouli andou akbar el kabariyat
    bayan aliki mwalfa trouhi el kabariyat ya el iddariya
    we zaydoun raki taarfi chaba siham we chaba karima we chaba samira
    emmala raki taa mouvement .
    rouhi althay be rouhak anti we hadak village left sahbak.
    taassou ghir fi nas.

    1. يسود حلايسك يا واحد الرخيس بلا ما تسمي روحك سيمبا ارجع لشطيطحة كم كنت و عندك لوجه الصحيح و تقابل بيه تفوووووو على وجهك حقا نتا ما تقدرش تعيش بلا ما يرخسوك الناس

      1. مونيا
        ولا يهمك من الكلام ولا تزعلي حالك .. والله عيب هذا الكلام .. مونيا محترمه اكثر من الاحترام نفسه .

        1. ندووووش اكيد ولا يهمني انا ازعل من الناس المحترمة اما امثال شطيطحة فمعروف طريقة التعامل معهم

    2. chkoun ma ya3refch cheba samira et siham et ka rima ga3 ta3 kabariate kima cheba khiera ma3roufin belkhmaj et eu lieu d insulter les gens comme ca va voir ksk il font chebate fi wahran.hada hijab hada w la meche 3la bara toz yehchou lerwahhom

    3. ههههه شطيطحة ولات دوماج كنت ديجا رقدت شوفي شطيطحة حتى الشابة خيرة و تحجبت بقيتي غي أنت و جوزيفين مازال ما تحجبتوا ياك ما دخلاتك للمسيحية عارفك أنت نورمال تبيعي روحك على خاطر 2 دورو و فيلاج اللفت ينعل بوك و بوه باين دارولك شي حاجة تما هههه

  4. واحدة تافهه عدت الاربعين ومافى طلب عليها
    قالت تعمل لنفسها دعاية واعلان مجانا
    والا لماذا الظهور بالحجاب بعد قرار الاعتزال
    عالمة

  5. هل الحجاب صار بدو دعاية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. صح لكن هل هذا لابتغاء وجه الله ومرضاته ؟ لا يغرنك المظاهر واقوالهم لكن افعالهم تدل عليهم

  6. الله يهدي من يشاء منيح لا كن بدون دعايه يا الشابه خيره هادا في وجه ربي سبحانه مش في وجه العبد.

  7. اللهم أصلح حاال المسلمين

    اللهم لاترفع لذوي الفتن صوت ولارايه ،،
    شفتي ختي ميرا هاد العرب من الصحافه والى الشعبي غير يزيدو يشعلو النار والله شغلهم احنا ما نتقدموش موحال من هاد الفتن ربي يجعل خير.

  8. جميله جدا …
    لم اتصور … ان يكون الجمال الجزائري … بهذا الشكل ابدا ..
    عفوا ..
    كل النساء الجزائريات الي قابلته بحياتي .. يشبهون هواري بومدين ..
    ..
    علما انني اعتز باحترام وبشكل جنوني بالجزائريات … لموقفهم بالوفاء للصداقه والطيبه والموقف الرجولي … فلدي اصدقاء لا اعتقد انني قابلت وساقابل مثلهن ابدا في حياتي ..
    وكذلك … المغربيات … فعلا اوفياء وباخوه للصداقه .. طبعا والاخرين
    ..
    حدث معي من فترة وكنت في سفرة عمل … وخلال العطله خرجة للتبضع ووقفة امام محل تشتغل فيه فتاة لا اعرف انها عربيه مغربيه … وشاهدة قطعه جميله من خلف الزجاج .. فقلة مع نفسي يا الاهي … فسمعتني
    وبسرعه وبقلق …. قالت لي ادخل للمحل وتخبء قبل ان تاتي الشرطه … وانا ايضا دخلت وجلست في مكان خلف الطاوله وهي واقفه بالباب وبقلق على انه لا يوجد احد بالمحل وبعد قليل جاءت وقالت اخرج لقد ذهبت الشرطه .. وخرجت ..
    وساْلتي لما تبحث عنك الشرطه … فقلت لها لا لم تبحث عني … لانني لم اتمشكل مع الشرطه ..
    قالت ولما قبلت ان تتخبء …. ؟؟؟؟؟؟؟
    فضحكت وقلت لها انتي من قلتي لي وانا دخلت ووافقتكي …
    واحببت هذا الموقف لانكي تعاملتي معي بجانب الحرص والشهامه العربيه … فاردت ان ارى كل الموقف لنهايه وكيف ستتصرفين معي والقلق على وجهكي من وجودي والمشكله ..
    فسكتت باستغراب وبوجه عصبي ثم ضحكت وطردتني من المحل .. ثم رجعت لها وعزمتها واصبحنا اصدقاء لليوم ..
    ..

      1. اهلا يا روز … اشلونج انشاء الله بخير ..
        اسف فقط هسه شفت كتابتج ..
        تحياتي ..
        ..

  9. ههه اللي يسمع اساميهم الشابة خيرة الشابة الزهوانية الشاب خالد… يحسب بلادنا ما فيها شيخ ولا عجوز .
    يا خيرة الحمد لله اللي حبستي الصياح نتاعك(مسمياته غنا) مالا زيدي كملي حسنتك وهنينا من شوفتك.

  10. مساء الخير كريم ميرسي على شهادتك /ههههههههه كريم خصوصااا هدهوده مثال للمراه المناظله الجزائريه صح.

    1. اهلا .. يا اجمل كيري ..
      اشلونج يا كريمه انشاء الله بخير … ( صباحكم خير ومبارك ) … بالحق اريد اسئلك ..
      ..
      وين …هدهوده … لا ما اشوفها صار كم يوم ..
      سلميلي عليها ..
      تحياتي ..
      ..

  11. الشيعه وبس ختي لبنى واش راهي دايرا الشبيبه الجزائريه صح مش مبينين مساكين خارج مجال التغطيه للاسف.

  12. شوف آسيدي…صارت حتّى MBC أو بالأحرى (imbécils زي مانقلو عندنا ).. تسمع ب…خيرة…شكون لييدعالك ليلة القدر باش يسمعو بيك الناس.?????..لأنّو ..ما عدى سكّان l’oranais واحد ما يسمع باها و بلّي زيها…و فيه ناس تستحي تنطق باسمها …لكن مبيّن أنّو MBC imbécils شعب راقي تاع كبريات و تاع في خاطر……sec )
    راكم la classe

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *