أشادت الفنانة الجزائرية سارة بسام بأداء المنتخب الجزائري لكرة القدم في مباراته التي أقيمت ظهيرة الأحد الـ 13 من يونيو/حزيران الحالي أمام سلوفينيا، وانتهت بهزيمة المنتخب الجزائري بهدف نظيف، ضمن مباريات الدور الأول لنهائيات كأس العالم المقامة بجنوب إفريقيا، مؤكدة أن الخسارة واردة لأي فريق مشارك في النهائيات.

وحول إلقاء أسباب الخسارة على حارس المرمى الجزائري فوزي الشاوشي، قالت سارة، إنها لا يمكنها أن تعتب عليه، خاصة أن هدف الفريق السلوفيني جاء في الدقيقة الـ 81، بعدما نجح شاوشي في بقية المباراة في أن يتصدى لعدد من الأهداف المؤكدة.

وتابعت سارة  أنها حزينة بشدة لخسارة الفريق الجزائري، وإن كانت على يقين وأمل من أن الخسارة ستكون دافعا لسلسلة من النجاحات المقبلة، مشيرة إلى أن الفريق الجزائري من أقوى الفرق، وأنه لا ينكسر على الإطلاق.

وأشادت سارة بأداء كل من؛ كريم زياني وعبد القادر غزال (الذي تعرض لإنذار ثم طرد خلال المباراة)، موضحة أن هناك فرص تسديد عدة ضاعت من الفريق الجزائري الذي نجح في السيطرة تماما على منطقة وسط الملعب.

سعادة على رغم الهزيمة

سارة بسام أكدت أيضًا أنها تعلق آمالها على مباريات المنتخب الجزائري المقبلة أمام كل من إنجلترا وأمريكا، مضيفة أنها على يقين من أن فريق الجزائر لا ينكسر، ولا يستسلم، وأن أيّ فريق، وحتى الفرق الأوروبية نفسها، تتعرض للخسائر، ولكن إصرارها وحماسها قد يتولد أكثر من جراء هذه الخسارة، وهو ما يتسم به فريق بلدها الذي يعلق الجزائريون والعرب جميعهم عليه أحلامهم وطموحاتهم.

في الوقت نفسه، أعربت النجمة الجزائرية عن سعادتها، على رغم الخسارة الجزائرية، لكون كل المصريين كانوا جنبا بجنب إلى الفريق الجزائر، وهو ما دلل عليه ما سمعته من هتافات في أثناء سير المباراة، ما يدل على إذابة أية خلافات كانت قد حدثت من قبل، وأن كلا الشعبيين -المصري والجزائري- أشقاء عرب تجمعهم لغة العروبة، وبينهم صله دم، ولا يعكر صفو محبتهم أيّ شيء.

وناشدت الجماهير المصرية أن لا تلتفت لأي كلام يقال من جانب أية صحف صفراء، محذرة من أن هناك صحفا -رفضت ذكر اسمها حتى لا تعطيها قيمه لا تستحقها كما قالت- يتجسد كل هدفها فقط في إثارة الفتن والضغائن، بين الشعبين الشقيقين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. إلى رسالة مفتوحة ما تستاهل تكون سوري . هجوم على الجزائر لا مبرر له لأن الجزائريين يعشقون سوريا و العكس صحيح . و لا أضنك سوريا . أما عن سؤالك ماذا تعني كلمة أغيول بالأمازيغية : تعني ” حمــــــار”

  2. صحيح أوافقك الرأي يا فاتي أصبح الكل يشتم الجزائريين تحت هوية مصرية و آخرون يشتمون مصر تحت هوية جزائرية.ما العمل ؟؟؟؟؟

  3. عنابة، على فكرة رسالة بيهاجم المنتخب المصرى زى مابيهاجم المنتخب الجزائرى. أما نعمل أيه نكون فاهمين أن طبيعى حد يكون شمتان، لكن مش من الطبيعى أن تخرج علينا أسماء جديدة بنشوفها لاول مرة فى نورت تدعى انها مصرية وتشتم!!! حاجة طبعا تدعوا للشك.
    يعنى غيول حمار؟
    ماشى يا عربى لما اشوفك.

  4. نابة، على فكرة رسالة بيهاجم المنتخب المصرى زى مابيهاجم المنتخب الجزائرى. أما نعمل أيه نكون فاهمين أن طبيعى حد يكون شمتان، لكن مش من الطبيعى أن تخرج علينا أسماء جديدة بنشوفها لاول مرة فى نورت تدعى انها مصرية وتشتم!!! حاجة طبعا تدعوا للشك.

  5. انا بتمنا للجزائر كل خير
    انا من لبنان وبحب كل الشعوب العربية وعندي حرية في التعبير بس لازم نعرف ما هيا الحريه
    الحريه ان نكون معاً في مثل الظروف التي تمر على الجزائر
    ليس ان نكون مع أمريكا او برازيل او إطاليا
    نحن إسلام ولازم نكون يد واحده
    وهيدا اكبر مشكل في الشباب ومن كان غير هذه الحريه فاهوا من ألأعداء للدين الإسلام

  6. اهلا أخ ميدو، معلش ممكن تفسرلى الجملة الاخيرة.
    لانى واضح أنى فاهماها غلط وعايزة من حضرتك توضيح.

  7. أخي رسالة على فكرة جل لعبيين المنتخب الجزائرين أمزيغيين مش عرب أمثال كريم زياني ؛حسان يبده؛ جمال عبدون ؛ يزيد منصوري ؛ شاوشي ؛ قاواوي ؛ كارل مجاني ؛ بعدين يصبغ شعرهم يقطع ملابسهم هم أحرار هذه حرية شخصية حرام أم حلال الله هو من سيعقبهم أما mike أنا لم أفهم عن أي لعبيين تتكلم إذا كان قصدك عن بن زيمة أو نصري فالمنتخب لم يستدعي أي أحد منهم أم إذا كنت تقصد اللاعبيين يلي إستدعاهم سعدان فأوراقهم لدى الفيفا و ما في حتى مشكلة أما عن زيدان فهو إبن الجزائر ويرتكم شفتوه أمس في مباراة الجزائر كيف كان منفعل وعلى فكرة هو حضر مباراة الجزائر ولم يحضر مباراة فرنسا و فرنسا هلء الأمور عندهم مش تمام لأنهم غضبوا من زوجة ريبري لأنها كانت تحمل علم بلدها الجزائر وهي تشجع زوجها الفرنسي

  8. انا من مشجعات المنتخب الجزائري وانا سوريه
    وفتخرت كتير لما شفت علم فلسطين يرفرف بالمدرجات اثناء تدريب المنتخب وهيدا بيكفي والفوز والخساره اولا من عند الله وتاني شي دربة حز

  9. هلا نحنا بنعرف اننا لعبنا احسن من الخصم و كان نصيبنا نخسر و لكل حكا هيك من بينهم ف صدى الملاعب شاوشي غلط صح بس عمل ماتش كبير و تجنب كتييييييييييييير كرات كانت مؤكدة فلكان لشو الحكي هون و لشو تحرقو دمكن ع عالم هون بدهم بس ينرفزونا و نحنا عرفانين اننا لعبنا منيح
    و ع هاد المصري الي بيحكي عن صبغة الشعر مع احترامي لبقية اصدقائي المصريين بدي اسالك انا شخصيا ضد الصبغة بس يا ترى متذكر مسخرات الي كان يعملها زيدان تبعكم يعني الي بيتو من زجاج لا يحذف الناس بالطوب طيب

  10. اخت فاتي هذا التعليق ليس لي ، واذا لم يخب ظني فهو من صاحبة الفتن مي . على كل حال كل انسان معروف بمواقفه ، وانا عادة لا اتدخل في المواضيع الحساسة بين الاخوة والاخوات خاصة بموضوع كرة القدم لانني اجدها غير ذي جدوى ،

  11. اخ ميديو او توب انا بعرف مي كتير انسانة محترمة ما عندها هل حركات
    عيب نتهم الناس بدون دليل
    إن بعـــض الظـــن إثـــم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *