قالت الفنانة الكوميدية الجزائرية نوال زعتر: إن قرار ارتدائها الحجاب منذ شهرين جاء بعدما رأت النبي صلى الله عليه وسلم في منامها، فقررت بعدها زيارة بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة، والعودة إلى أرض الوطن بالحجاب الذي قررت عدم خلعه.

وقالت نوال زعتر: إن «الرسول الكريم رحب بي وأغلق علي أبوابه.. وسأتفرغ لديني وأكف عن القيل والقال، وأركز فيما قال الله ونبيه في الكتاب والسنة».

وأكدت الفنانة الجزائرية أن حجابها لا يعني اعتزالها الفن الذي تعتبره رسالة نبيلة، وإنما ستكتفي بأداء بعض الأدوار التي تناسب شكلها الجديد، مضيفة أنها لن تؤدي مجددا أدوار الشر التي عرفها بها الجمهور، بالنظر إلى عدم توافق سمة الشر بحجابها الذي يدعو إلى الوقار والحشمة والورع.

وأضافت زعتر “أحمد الله على حجابي.. أعرف أن الأعمار بيد الله، ولكن لا أضمن أن أعيش مطولا.. لذا قررت إعادة النظر في علاقتي بخالقي”.

في السياق ذاته، أكدت زعتر أنها كانت قد اتفقت قبل قرار ارتدائها الحجاب على الكثير من المشاريع الخاصة بشهر رمضان القادم، غير أن هذه الأعمال ألغيت بسبب الحجاب لعدم تناسبها مع الشكل الجديد للفنانة التي تعودت تقمص أدوار وصفت بـ«الشر»، وذلك من خلال الأعمال الدرامية.

ولفتت الفنانة الجزائرية إلى أنها تعكف على تحضير بعض المسرحيات، وعدد من الحلقات من خلال البرامج التلفزيونية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يعني أدوار الشر حرام أنت أصلا من أحسن من يؤدي أدوار الشر أنت و فريدة صابونجي العجوز و بنتها على الكنة خخخخ

    1. ههههههههههههههه
      و الله عندك احسن من يودي ادوار الشر فريدة صابونجي و نوال زعتر

      1. تعقلي شفيقة شا كانت دايرة فيها فريدة صابونجي هههه و المصير ما نحكوش عليه

  2. الله يهدينا ويهدى جميع فنانينا واتمنى لو انها اعتزلت الفن نهائيا لكان دلك احسن لان لا فرق بين تمثيل الشر والخير فكله تمثيل وكشف المراة لوجهها وصوتها للملاء حرام فاتمنى ان تعيد حساباتها لان رؤية حبيبناالمصطفى عليه الصلاة والسلام ليس بالامر الهين

  3. يا بختك ,اسأل الله العلي العظيم ان يثبتك و يتقبل توبتيك , يا رب ممثلاتنا الحلوين يعملوا زيك عشان جايبينلنا الكلام هههههه ….يا رب اللهم متعنا بالنظر الي وجهك الكريم وجمعنا برسولك الكريم في جنة الخلد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *