بعد ظهورها الأخير، خلال تقديمها واجب العزاء في الفنان الراحل خالد صالح من دون أن تضع مساحيق التجميل، وبدون أن يجري استخدام برنامج «الفوتوشوب» على الصور الخاصة بها، أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقبا جديدا على الفنانة شيرين عبدالوهاب بأنها «نجمة الفوتوشوب»، وعلق الكثيرون بأن شيرين من أكثر المطربات اللواتي استفدن من برنامج «الفوتوشوب»، الذي غير من شكلها كثيرا منذ انطلاقتها في أغنية «آه يا ليل» حتى بدأت تظهر بشكل جديد.

وعمد البعض حسب موقع «نواعم»، إلى المقارنة ما بين ظهورها في سرادق العزاء واطلالتها الفترة القليلة الماضية في حفل غنائي خاص أحيته في فندق سميراميس في القاهرة، والذي شاركت في إحيائه إلى جانب نجمي الخليج إبراهيم السلطان وفيصل الراشد، حيث ظهرت شيرين بكامل أناقتها في الصور الخاصة بالحفل وبدت متجددة ومختلفة.

وعلى العكس، علق آخرون بأن المسألة ليست لها علاقة بـ «الفوتوشوب»، فجميع الفنانين يلجؤون إلى استخدام هذا البرنامج، ولكن ما حدث لشيرين أمر طبيعي بعد الشهرة التي حصلت عليها وتغيير الستايل الخاص بها، سواء في الملابس أو في تسريحة الشعر.

من ناحية أخرى، نفت الفنانة شيرين ما تردد عن نيتها إجراء الصلح مع الفنان شريف منير، وقالت إنها لا يمكن أن تؤذي بناته وخاصة انها أم ولديها أطفال أيضا، فكيف يعقل أن تعمد إلى إيذاء أي طفل، كما انه نشر رقم هاتفها المحمول عبر صفحته على «فيسبوك» وهو أمر معيب جدا، وخاصة أنها امرأة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. lazem yhawssou 3ala aslaha lha9i9i ana achouk inaha massriya hiya tachbah ktir andounisiyine lakine lama ta3mel maquiage chaklaha yhabel amoura

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *