(UPI) — أعرب الحزب الإسلامي الماليزي عن معارضته لإقامة الموسيقي البريطاني الشهير، السير ألتون جون، المثلي جنسياً حفلاً في البلاد.
وذكرت وسائل إعلام ماليزية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس قطاع الشباب في الحزب، نصر الدين حسن طنطاوي، قال إن الحزب سيتقدم بعريضة احتجاج إلى الحكومة لمنع إقامة الحفل في “حلبة النجوم” قرب العاصمة كوالالامبور.


وأضاف طنطاوي أن “هذه واحدة من الإجراءات التي نعتزم اتخاذها لإبعاد الآفات الاجتماعية عن البلاد”، وشدد على العمل المستمر لتذكير المسلمين وخاصة الشبان بعدم الإنجرار إلى ما وصفها بـ”الرذيلة”.
وكان جون الذي يقوم بجولة آسيوية، سبق وأحيا العام الماضي حفلاً في ماليزيا على الرغم من معارضة الحزب الإسلامي.
يذكر أن ألتون جون تزوج من شريكه ديفيد فورنيش عام 2005 بعيد إعتراف الاتحاد المدني في بريطانيا بهذا النوع من الزواج، وعام 2010 استقبل الشريكان مولودهما الأول من أم بديلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يذكر أن ألتون جون تزوج من شريكه ديفيد فورنيش عام 2005 بعيد إعتراف الاتحاد المدني في بريطانيا بهذا النوع من الزواج، وعام 2010 استقبل الشريكان مولودهما الأول من أم بديلة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الحمدلله الذي اعزنا بـ الأسلام واذل غيرنا بنفسه و الشيطان
    بذخ جنسي بقي كائنات المحيط فقط سلمها الله من شذوذهم

  2. معهم حق واحد شاذ متل هذا وأمثاله ما لازم يسمحولهم يدخلوا بلداننا الاسلامية
    أنا أكتر شي قهرني بهالموضوع كلمة تزوج شريكه…ريته عزرائيل يتزوجهم تنيناتهم ويخلصنا منهم ما أقذرهم !!

    1. ههههههههههههههههههههههههههمساء النور والأنوار والشموع ل احلى شمعة بنورت نور الهدى تعليقاتك كلها كتضحكني والأكثر على الهام شاهين لما تقولي لها ألغام ان شاء الله تكوني بألف خير والأولاد وزوجك ونهارك مليء بالسعادة والصحة والعافية …..

      1. يسعد مساكي حبيبة قلبي سلوى
        كيفك وكيف ولادك إنشالله بخير …وتسلملي الضحكة اللي منورة نورت على طول بس بذمتك مو لابقلها الإسم لألغام لابسها لبس مابقينا نخلص منها ..كل يوم يا بو علي خبر طري هلكونا بأخبارها .. وأنا بموت فيها 🙂

  3. في بلداننا فيها المكفيها من الشواذ
    والنوب جون جاي يكملها……. ارجع لاهلك لا ردك الله

  4. وجه الخنزير,,,,, حتى خلقتوا تقرف وكانوا ليس من بني أدم,, مسخ من عند رب العالمين يالطيف…

  5. و شنو علاقة مثوليته بغناه عنده معجبين باغانيه هناك ….و هو مغني رائع !!!
    ما يحق لكم تحرموهم من سماع صوته …. افرضوا عليه حراسة مشددة في غرفته بالاوطيل ما يستقبل قاصرين ذاخلها بس ….

  6. عنده أغنية جميلة غناها على الراحلة ديانا اسمها شمعة في مهب الريح….أظن بانه رغم المعارضة في الأخير سوف يقيم الحفل،، نفس الشيء كان قد وقع في مهرجان موازين قبل سنتين…عارض قدومه حزب العدالة و التنمية و الصحافة و لكن في الاخير استقدمه مدير المهرجان…و كان الحضور الجماهيري كبيرا في سهرته..

  7. هو مغني رائع ما اختلفنا ولكن كون الدوله تسمح لناس منحرفه ان تزور البلد وتستقبل استقبال فيه حفاوه وتكريم وتخصص مكان كبير وضخم لبناء مسرح ويخصص له قريق امن وحراسه وغير ذلك من المتطلبات يعني اقرار بافعاله الشنيعه من شذوذ علني مجاهر به وتربية طفل في وسط قذر !!! ومعناها ان ينظر الشباب له بعين التقدير والاعجاب وهذا مثال سيئ جدا طبعا

    1. يسلم تمك فيلسوفة …وهذا قصدنا
      من يريد ان يسمعه فهو حر… لكن لا يعطى قيمة في بلادنا المسلمة ويرحب به وكأننا نشجعه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *