اختارت مجموعة من النساء الخليجيات الفنانة السورية قمر خلف أكثر فنانة تميزت بإطلالتها في 2012، حيث حظيت خلف في الاستفتاء الذي أجراه موقع «أنا زهرة» بـ 60% من أصوات عينة الاستفتاء التي بلغت 60 اسما عن طريق الفيسبوك والتويتر، بينما توزعت الــ 40% المتبقية على أسماء مختلفة، وكانت من أسباب اختيار قمر: لديها قوام أنثوي، ضحكتها جميلة جدا، عفوية وغير متكلفة، تستطيع أن تؤدي جميع الأدوار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫43 تعليق

  1. تبارك الرحمن سبحان المصور والعاطي
    جمل خلقي وخلقي يارب وسائر بنات الارض

  2. ما عمري شفتها …. جميلة
    حواجبها متصنعة …… يا ريت العرب يبطلوا لعب بالحواجب ويتركوهم طبيعيين
    باين انهم مرسومين !!!!!

  3. sabah el khir fofo we sabah ward we el jamal.a3jabtni souritha number 2 bitban ktir hilwa .sada9o eli 9alo ani syriyat jamilat.tabaraka allah

  4. ستــــــــــ♥♥♥ــ موروكو ـــ♥♥♥ـــــــــــــــار
    لايـــــــــــــ♥♥♥ـــــ تايم ــــــــ♥♥♥ــــــــــــــف
    كيفاش الحال زكيفاش دايرة
    وينكم توحشتكم بالزاف بالزاف 🙂

  5. hhhhh bravo ranime anti dakia .sarti titkalmi maghribi 10/10.hata ahna twahachnak bzaf bzzzzzzzzzzzzaf allah yihfadik ya 3asoooooooola

  6. الله يخليكى
    لايف ويحفظلك عائلتك
    يامزيونة
    دى ستار علمتهالى ههههههههههههه

  7. لان وجهها وسحنتها خليجيه خالصه …..
    ثم كيف ستار و تكون بدينه وسمينه بهذا لشكل ..

    1. حمد الله على السلامة صدقتي الغالية بنت لندن وحشتني موت ..
      كنت من يوم في لندن في معرض الأزياء بتاع Victoria Beckham وما شفتكيش يارب تكوني بألف خير …

  8. اكتر فنانة سورية بحبها هى “قمر خلف”، فعلاً اسم على مسمى، جمال داخلى وخارجى… ياريت تيجى تمثل عندنا فى مصر بدل سلاف فواخرجى.

  9. لا ارى فيها اي جمال العينين عامللهم العدسات والوجه كل مكياج والشعر اصفر مثل وجها ، الجمال هو الجمال الرباني بدون مكيجات بدون العدس ، اجمل وحدة في العالم هي انا ما شاء الله على جمالي خمسة وخموس عليا ههههههههههههههه

    1. اختي سلوى عم امزح معك ها
      بشان ما تروح تصير مشكلة هههههههههههه انو انا والمشاكل ماكتير صحاب
      ههههههههه
      تحياتي

      1. امزحي يا حبيبتي زي ما نتي عايزة يا ام ورود
        ونا أيضاً بمزح لما قلت انا اجمل وحدة بالعالم
        الجمال هو جمال الروح والأخلاق وطيبوبة ……

        1. لك تسلميلي مابعرفك اذا حلوة ولالا
          بس بيكفي اخلاقك حلوة يا احلى مغربية
          ع فكرة بتابع تعليقاتك لكن اغلب الاحيان مابفهم منون شي بس بلقيكي تضحكي روحك مرحه ماشاء الله عنك
          الله يستر عليكي

          1. شكرًا حبيبتي على دعوتكي لي وانت أيضاً
            الله يستر عليكي يارب ويخليلك وردة يا احلى ام ورود……

  10. قمر وهي قمر اسم على مسمى على الاقل جمال طبيعي مش بوتكس .. هي من اول ما ظهرت وشكلها ما تغير بفعل عمليات التجميل

  11. أنا ما رح إحكي شي بعدين العالم بيفتكرو أنو أنا غيرانة مشان هي شقرا و أنا لأ ..

  12. أجرى الباحثون دراسة حديثة على مجموعة من المتزوجين في فترات زمنية مختلفة – من الشباب ومن الأكبر سناً – ثم قسموا المراحل التي يمر بها الزواج إلى سبع مراحل.
    وذلك على ضوء النتائج التي توصلوا إليها.
    وهذه المراحل هي:

    * المرحلة الأولى: السنوات الوردية الحالمة، وهي تمتد من بداية الزواج وحتى سنتين أو ثلاث. وفيها يرى كل من الزوجين في شريكه أنه فتى (أو فتاة) أحلامه، فيشعر برضا وارتياح لاختياره وتوفيقه مع شريك حياته.

    * المرحلة الثانية: وهي تبدأ بعد سنتين أو ثلاث، وتمتد حتى سبع سنوات بعد الزواج. وهي مرحلة اختلاف وجهات النظر. ويعتبرها الباحثون مرحلة هامة إذ تكثر فيها – بناء على نتائج الإحصائيات – حالات الانفصال أو الطلاق. ويفسر العلماء هذه النتائج إذ إنه بانتهاء الفترة الحالمة يبدأ الزوجان في مواجهة الواقع، وملاحظة الاختلافات الصغيرة أو الكبيرة في شخصية كل منهما. وعادة ما يتوافق ذلك زمنياً مع ازدياد الأعباء عند قدوم الطفل الأول.

    * المرحلة الثالثة: وهي تبدأ من سبع إلى اثنتي عشرة سنة بعد الزواج. وتزداد فيها حدة المناقشات أو الاختلافات في محاولة كل طرف من الطرفين أن يسود رأيه ويثبت شخصيته. وإذا ترك الزوجان نفسيهما فريسة للغضب والمشاحنات والخلافات بدون معالجة، ازدادت حدة هذه الخلافات، وتضخمت رؤية كل منهما لعيوب الآخر دون مميزاته.

    * المرحلة الرابعة: وهي من 12 حتى 15 سنة زواج، ويسود فيها نوع كبير من الألفة والهدوء وتحكيم العقل قبل اتخاذ أي قرار وذلك حفاظاً على هدوء بنيان الأسرة وتماسكه. وهي أيضاً مرحلة ينشغل فيها كل من الزوجين في أمور بناء مستقبله وبناء مستقبل الأسرة، فلا يهتم بالتدخل في كل كبيرة وصغيرة في خصوصيات شريكه.

    * المرحلة الخامسة: من 15 حتى 17 سنة زواج، وقد يبدأ في هذه المرحلة ظهور مشكلات من نوع آخر بسبب وصول الزوجين لمرحلة عمرية تختلف في خصائصها عن المرحلة الماضية، بالإضافة إلى نمو الأبناء ووصولهم إلى مرحلة المراهقة بما تحمله من تغيرات في شخصيتهم، وملامحهم، ومزاجهم، وعلى الزوجين أن يتفقا على أسلوب ثابت في توجيه الأبناء وحفظ الهدوء والتماسك للأسرة كلها.

    * المرحلة السادسة: وهي من 17 حتى 23 سنة زواج. وتسمى بمرحلة “العودة”، وفيها يشعر الزوجان برغبة في العودة للحياة الهادئة والاستقرار بعد كثرة الانشغال بضغوط العمل، والانشغال بالأبناء وبمستقبلهم وبزواجهم. فيتوجه تفكير الزوجين إلى الرغبة في العيش معاً في هدوء بعيداً عن أي مشكلات.

    * المرحلة السابعة: وقد سماها الباحثون مرحلة “السلام” وهي تبدأ بعد 23 سنة من الزواج. وفي هذه المرحلة يصبح كل من الزوجين محتاجاً أشد الاحتياج إلى شريكه وإلى رفقته معه دائماً، فيصبح مهتماً بصورة أكبر بصحته وبسعادته، وبأموره كلها، وبخاصة بعد زواج الأبناء، وانتهاء جزء كبير من المسئوليات، ووجود فراغ كبير في الوقت.

    وقد علَّق الباحثون بعد الوصول لهذه النتائج بأنه ليس من المفروض أن يمر كل زوجين بهذه المراحل كلها، وفي نفس الفترة الزمنية. ولكن الملاحظ أن وجود المشكلات التي تبدأ صغيرة بعد الزواج دون حل أو علاج، يجعلها تتضخم ويصبح استمرار الحياة الزوجية هادئة، أمراً صعباً. أما علاج كل مشكلة من بدايتها بحب وغفران ومصارحة فيهون الكثير من الصعوبات والمشكلات في الحياة، ويفتح الباب دائماً للسعادة الزوجية

    1. لقد نسى تحديد المرحلة إلي يصير فيها الطلاق والتي يصير فيها الإنتحار و التي بيصير فيها ضرب و قتل .. صحيح هو زواج الدراسات و الروايات الرومانسية ..

  13. سلام منقع بماء الورد وعطر الياسمين وشذى العنبر على وجوه الجميع…
    بصراحه انها فعلاً انثى

  14. قمر عيونها ملونة وليست عدسات وهي لم تعمل اية عملية تجميل

  15. الشكر الجزيل للاخ احمد لتسليطه النور على هذه الدراسة المسلية والممتعة .
    والان اذا اقترحنا ان يحتفظ المرء بموجب هذه الدراسة على المرحلة الاولى فقط بحيث يبدل الناس ازواجهم كل 3-4 سنين سيبدو هذا اقتراحا بايخا
    ولو اقترحنا ان يحتفظ المرء بموجب هذه الدراسة – على الاقل – بمرحلتين الاولى والثانية بحيث يبدل الناس ازواجهم كل 7-8 سنين سيبدو هذا اقتراحا ابيخ
    لذلك لاعليك سيدي المتزوج لاتجعل هذه الدراسة تخدعك . عيش ايامك عيش لياليك .
    اما الدراسة الثانية فهي دراسة ستمر بها حتما شئت ام ابيت كونك مخلوق انسان . هذه الدراسة قام بها انسان مخمور و غير متعلم يعمل على باب الله . قال صاحبنا :
    ان الرجل يمر خلال حياته بعدة اطوار يتقلب فيها من حال الى حال . وفب كل مرحلة يكسب فيها وصفه بجدارة لا عن جد واقتناع وانما تغصبه عليه الحياة غصبا .
    1 – المرحلة الاولى – تسمى مرحلة الوردة – وذلك منذ الولادة اذ ان المولود يشمه ويقبله ويعبق برائحته كل من يراه وتتناقله الايدي بكل دفء وحرص .
    2 – المرحلة الثانية – تسمى مرحلة القرد – بعد ان يتجاوز الالثالثة او الرابعة من العمر ويصبح كثير الحركة ولا يسكن في مكان واحد ويقفز من هنا الى هنا ولا يهدأ .
    3 – المرحلة الثالثة – مرحلة الكر – بلغ الان عشرة اعوام او اكثر ويعتقد نفسه في منزلة الكبار ويريد لنفسه ما للكبار , ولكنه ينصدم بالواقع فكل الكبار يعتبرونه صغيرا -كرا – هذا يقول له لما تكبر وهذا يقول له لسه انت صغير واخر يقول انت ما بتفهم وهو دائما مخطئ امام الكبار .
    4 – مرحلة الحصان -شب الان وبدات تنبت شواربه واصبح يلحظ الفتيات ويلحظنه وهو ممتلئ طاقه وحيوية وعنفوان الشباب , وهذه هي المراهقة .
    5 – المرحلة الخامسة ولها امتيازاتها وهي كثيرة لذلك سميت – مرحلة الملك – اصبح الان في سن الزواج والاهل يبحثون له عروسا ويتدلل ويختار ويصبح قيصرا على قلب زوجته ومحبوبته واطلب واتمنى يا غالي وعيش زمن البحبوحة حتى ياتيك اول ولد لتبدا معه مرحلة الانهيار لينتقل الى
    6 – مرحلة الحمار – حين يكثر حمله وتكثر الطلبات ولا يهدا ليقوم ولا يعرف الراحة داخل حامل خارج حامل وليس عليه الا ان ينفذ الاوامر .
    7 – في النهاية وعند الكبر والشيب يملا الراس والدهر اكل منه زهوة شبابه وعمره افناه في خدمة اولاده الذين كبروا ودرسوا وتمنهم منتخرج ومنهم من ينتظر تراه لا يسمع احدا الا نفسه يقضون شؤونخم من دونه واذا اشار عليهم لايسمعونه واذا راى شيئا يرون خلافه يصيح ويبعبع ولا احد يلقيه بالا وكل يوم يتكرر هذا المشهد وتراه جالسا – كالكلب – في فناء البيت ينبح بلا طائل .
    ثم يفارق الصحب والاحبة ويوارى الثرى وينقطع عمله الا من ثلاث :
    ولد صالح يدعو له او
    صدقة جارية او
    علم ينتغع به .

  16. أنا أشوفها عاديه مش ملونه هههه
    يعني حلوه بس مش جميله
    نسرين طافش بنظري احلى

  17. لك هي وحدة رخيصة وجابت العار ل اهلة وهربت من عند اهلا على ما اذكر من دير الزور لمهم هربت عالشام وصارة تنام كل يوم مع واحد مشان يصرف عليهالحد ماتعرفت على واحد اسمو س ح وهوة وصلا عل اذاعة والتلفزيون بس لبين ماوصلت وطلعت علشاشات كانت اكلة 10000 ….ر
    وهلئ تفاجئت انو مختارينة وحاسبينة عالجميلات ههههههههههههههههههههههه

  18. على أي أساس هذه النسبة !!!
    وهل يوجد بها شيء جميل !!
    من الشكل ، أو لون الشعر المصبوغ أو لون البشرة السمرة أو العدسات أو الجسم الممتلىء والذي يفقد الرشاقة والقوام الموشوق
    هي عادية جدا ولا أشوفها جميلة ،،،،،،،،،،، هذا من غير الصبغة الشقراء الفاتحة جدا واللي مو لايق عليها ابدا ،،،،لأنها سمرة ،،،،
    يعني السمرة لما تبغى تصبغ لازم تراعي لون الصبغة اللي تناسب لون بشرتهاماهو تحط شامة على عامة
    مثل ممثلات العرب ،،،،،،،، وفيه الوان تناسب السمرة مثل الكاكاوي والبذنجاني ، والأشقر الغامق ، والبني ،،،،، لا تشحطون بكل لون يعجبكم تحطوه ،، اخبط ، ارقع ، صبغة والسلام ،، وتلطخوا كم طن من كريم الاساس والبودرة للتبيض عشان البشرة تكون بيضة و تناسب لون الصبغة غصب ،،
    هذا من غير العدسات اللي راح تزلق فيهن لزق ،، ولا لزق امريكي
    والجسم مربرب ربربة ،، وين الرشاقة اللي تعتبر من مقومات الجمال !!
    ولا الحواجب ،، حدث ولاحرج شكلها مثل قوس أو مثل الفيس الزعلان
    والخشم علية فتحات ،، والغريب ماسوّت عملية تجملية تصغر من فتحاته،،، بس اكيد راح تسوي في المستقبل لما تشتهر اكثر ،، ويصير معاها قرنقش اكثر راح تسّوي مسح جلوجي على خلقتها زيها زي غيرها من شراتيح الفن العربي
    لان عندهم قاعدة “ما أحد أحسن من أحد كلنا في الهوى سوا في العمليات التجملية ”
    هههههه
    غريبة وين بنت لندن الاصلية وتعليقاتها على شراتيح الفن العربي ، لأن اللي هُنا في هذه الصفحة الاسم المتنكر المزيف

  19. لو بتشوفوها بدون مكياج والعياذ باللله الفتاة او المرأة الجميلة جميلة بدون كيلو بودرو وبدون اي شيئ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *