أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية تأجيل عرض فيلم باربي الجديد إلى الـ31 من آب (أغسطس) المقبل، نافية ما تم تداوله بشأن إلغاء عرض الفيلم في دور السينما.

وقال المشرف العام على وحدة تصنيف الأفلام السينمائية، نواف السبهان، إن كل ما نشر حول منع عرض الفيلم في دور السينما السعودية مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أن قرار تأجيل عرض الفيلم لا يقتصر على السعودية بل يشمل دول الخليج كافة ومصر.

وكشف السبهان، في تصريحات لـ”إندبندنت عربية”، أن الهيئة طلبت بعض التعديلات على نسخة الفيلم التي ستعرض محليًّا، ولكن الطلب قوبل بالرفض من منتجيه، “فيما نسعى إلى تعديل مع موزع الفيلم داخليًّا للوصول إلى نسخة مرضية للجميع بحيث تكون مناسبة للعرض في دور السينما”.

ولفت إلى “أن عمل الوحدة يقوم على مراجعة كل فيلم قبل عرضه السينمائي في البلاد، ووضع الملاحظات عليه حال وجدت، كما يوضع التصنيف العمري له”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. يا سلام الخبر مضحك جداً بعد محرم يمكن أرجع اضحك ،،،
    عندما تستشرف الـعــاهرات
    كل الفسق و الفجور و الشواذ يتمايلوا و يهزوا علناً على أرض الحرمين و هذا غير الممثلات الإباحيات
    الي دفع لهم تركي آل الزفت لعمل اعلانات للمهـلـكة و المنقبات يتشخلعوا للفجر بين الشبان
    و غيره من بلاوي سوده و فسق و فجور و طبعاً غير استقبال الصهاينة و الشخلعة معهم وقال شو
    بعد كل هذا تعديلات على فيلم باربي؟؟! لازم اضحك والله ولكن بعدين .
    طلع الفيلم بريء مقارنة بما يحصل على أرض الحرمين !

  2. في الوقت الذي كان اليهود يقتحم ساحات الأصقى في الأسابيع الماضيه كان بعض المرابطين والمدافعين عن شرف الأمه يتمايلون في المراقص والبارلت على بعد بضعة أمتار من الأقصى المستباح .( اعتذر عن بعض الألفاظ التي تشبه ألفاظ هذه الرافضيه )

  3. مرة أخرى .
    تهويل الر افضية النج سطينيه ( وكل بائع لوطنه هو نج س بطبيعة الحال ) وتضخيم اخطاء بعض السعوديين باعتقادي لايخرج من أحد أمرين ، إما أنها ترى بأن السعوديين هم شعب الله المختار ولا يحق لهم أن يخطؤوا مثلهم مثل البشر العاديين وغلطة الشخص فيهم بألف من بني جلدتها ، أو أنها هي تعيش في المدينه الفاضله ولم يمر عليها مثل هذه التصرفات في بلدها .

    في حالة انها تعتقد بالأمر الأول بإضفاء العصمه على السعوديين فأرى أن هذه مبالغه حتى وان كانت ترى بأفضليتنا وتميزنا عن غيرنا ( هي ترى بأن تميزنا ناتج عن كون الحرمين في أرضنا مع أن الرياض ليست حرم ولا جده أيضا ، بينما تبرر الرقص وامتهان الأقصى وساحاته وتدعي بأن ذلك من النضال )
    لذا قدسية المكان لم تعد مقنعه .

    إذا لابد انها لم ترى مثل هذه الأفعال ولا غيرها كونها تعيش في المدينة الفاضله ، لنتأكد من ذلك …

    نبدأ في التجاره المفضلة لديها والمضمونة الأرباح …
    ١ _

  4. يخيبك يا سماعة طرشه يا نكرة ذبابة الكترونية
    كلها قديمة بس يخلص محرم برجع اضحك
    هدا اسلوبكم و ردكم على الفجور عندكم ؟؟؟؟
    يعني بدا ما تنكري القرف والسفالة على أرض الحرمين قمتي تهاجمي الشعب الفلسطيني الي محافظ على كرامة العرب و المسلمين ؟؟
    وهابية وطبيعي دمك صهيوني نجــس
    ها وعلى فكرة ترى جولدا مائير قالت عن نفسها
    انها يهودية فلسطينية ! فهمتي القصد يا داعشية ؟؟؟ شكلك ما سمعتي بالدروز ؟ انت مشكلتك انك جاهلة و غبية تنقلي و تنفذي أوامر الي مشغلينك حتى لو شيء يجعل منك مضحكة و مسخرة .
    ثاني شيء فلسطين فيها مسيحيين مثل المسلمين و يشربوا وفي مسلمين يشربوا مثل ما في عندكم شو ما بتعرفي آل سـلول يشربوا من الصرمايـة؟ ما بتعرفي يعني جماعتكم يدفعوا
    آلالاف الدولارات على زجاجة و يسكي؟
    هذا غير المخدرات و البلاوي السودة عندكم يا وهابية أم رُكب سوده .
    أما الدبكة يا وهابية ساقطة يا داعشية فهذا فلكلور و تراث و شيء نفتخر فيه ونعلم الأطفال الدبكة و في مراكز متخصصة ، لكن وحده مثلك يا متخلفة ومثلكم يا بعران يا قطيع احمق لا عندكم تاريخ ولا حضارة ولا فلكلور و لا تراث ولا شيء مشرف طبيعي تحاولوا التشويش و تشويه أسيادكم
    وهذه أساليب و تعاليم الموساد الصهيوني
    كلها مكشوفة يا زبَالة العالم .
    روحوا لموا فضايحكم و بناتكم العـاهرات بأوروبا و كندا و أمريكا تفوووو
    و طالما بدأتي بهالشكل فممكن استلمك و اغسلكم و افضحكم يا سفله
    وجنيتي على نفسك يا براقش

    1. نعود مرة أخرى ونرى بعض ما يحدث في المدينة الفاضله لهذه النج سطينية فيبدو بأن بعض التعليقات لم تظهر .

  5. بخصوص الإسرائيلي ألسنا مطبعين حسب زعمك لماذا تحاسبينا على استقبالهم ؟ دعك منا ومنهم ثم ألست تقيمين في امريكا وتدفعين الضرائب وأنت تعلمين أن جزء كبير منها يذهب في شراء الأسلحه لإسرائيل بالتالي فأنت تدعمينهم في شراء الأسلحة التي يقتلون بها ابناء بلدك ؟ لم هذا التمثيل الممجوج بالوطنيه التي لا تعرفين منها الا المتاجره !

    مع ذلك ماذا سيكون رأيك بإيران التي استقبلت هذا الإسرائيلي في حسينياتها أحسن استقبال ؟ هل ستبررين لهم كما بررت نضال الدبكة المباركه التي اتوقع بأن إسرائيل أول الداعمين لها !

    https://twitter.com/mustafakamilm/status/1495089247644225537?t=z_OtvlqSJt1A6WLYfsJa9w&s=08

    1. كنت أود أن أرى تبرير هذه الرافضية على استقبال وحفاوة اربابها الفرس بيعقوب الإسرائيلي في حسينياتهم وشوارعهم وهي التي تعايرنا به .
      فأنا للأمانه استمتع بتبريراتها الغير منطقيه تلك ، كتبريرها لنضال الدبكه في ساحات الأقصى وامتها نه لإغاضة اليهود وتحرير أرضهم .

  6. أما بخصوص الدروز فبدأت أرأف بحالهم حقيقه مع أنهم فلسطينيين مثلهم مثل المسيحيين والشركس وغيرهم من القوميات والديانات الموجوده في فلسطين .
    فالملتحقين في الجيش والشرطه وبناة المستوطنات ولا عبي كرة القدم الفلسطينيين في منتخب اسرائيل حتى من هم في الكنيست الإسرائيلي ( ومن المعروف بأن من يلتحق بالكنيست عليه أن يقسم بالحرص والحفاظ على أمن ومصلحة إسرائيل ) مع باقي الخونه والجواسيس كل هؤلاء دروز مع انهم فلسطينيين أيضا لكنها قد جردتهم من فلسطينيتهم حتى ترمي نجا ساتهم عليهم .

  7. قمتي تهاجمي الشعب الفلسطيني الي محافظ على كرامة العرب و المسلمين ؟؟

    اذا كنت تري بأن الحفاظ على كرامة العرب تكون بأن يحتلك يهودي وترقصين على الدبكات وتعملين لديهم في بناء مستوطناتهم فهذا الشرف وهذه الكرامه بناء على مقاييسك لا تلزمنا .
    عودوا لبلدكم وحرروا أرضكم وكثر خيركم لستم مطالبين بأكثر من ذلك .

  8. امشي ذبابة داعشية قذرة روحي استحمي ام بول البعير ومش زبالات الكون مثلك يقيموا الشعب الفلسطيني البطل ، كل شرفاء الكون عارفين
    مين الصهاينة الانجـاس و عبيدهم فاقدي الشرف و الكرامة و مين الي علموا الكون معنى الكرامة و الشرف و عزة النفس .
    وكل تعليقاتك تحت صرمايتي يا بنت الصهاينة
    انقلعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *