أعلنت الفنانة السورية ليزا ميخائيل موقفها الصريح من موضوع الزواج المدني في سوريا، حيث يأتي ما أعلنته بعد تسرب بعض الشائعات عن دعمها لهذا النوع من الزواج.

واختارت الفنانة السورية أن تحسم هذه الشائعات بأن أعلنت تأييدها الصريح للزواج المدني بعد أن تواصلت معها إحدى المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسliza mkhayel بوك” والتي تطلق على نفسها اسم “حاج نقول المجتمع-فوت وقع-انت مع الزواج المدني” طالبين دعمها وموقفها الصريح من هذا النوع من الزواج.

وقالت ميخائيل في تصريح صحفي “أنا إنسانة بالبداية قبل أن أكون تابعة لأي دين، فنحن نعيش بإنسانيتنا ولندع الدين في أماكن العبادة، ولا أريد أن أكون من أتباع أحد، فأنا خلقت إنسانة ولم أخلق على دين وهم وضعوني في هذا الدين، ومن هنا أعلن تأييدي للزواج المدني في سوريا”.

وأضافت قائلة : أنا مع الله وأؤمن به، ولا أريد أن أتبع لأي فئة غير فئة الإنسانية التي تعبد الله ، أنا لا أنفي الإيمان بالأديان ولكن يجب أن لا نكون مقيدين بأفكار هذا الدين يجب أن يكون قرارنا حر .

وكان موضوع الزواج المدني في سوريا موضوع جدل كبير في السنوات الأخيرة قبل أن يقوم مجموعة من الشباب بإنشاء صفحة خاصة على “الفيس بوك” تدعم هذا الزواج ، حيث انضم إليها آلاف الشباب والشابات بهدف تحريض الرأي العام على قبول آرائهم والسماح بهذا النوع من الزواج في سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *