mbc.net- في الوقت الذي أكدت فيه المطربة الجزائرية الشابة خيرة تمسكها بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب، وصف متعهد حفلات القرار بأنه “خراب بيوت” في ظل تعاقدها على إحياء حفل بمرسيليا بمناسبة رأس السنة.
واعتبر متعهد حفل مرسيليا، المقرر يوم 31 ديسمبر/كانون الأول، أن اعتزال خيرة هو “خراب بيوت حقيقي” بعد الخسارة التي مني بها جراء الدعاية وتصميم أفيشات الحفل الذي كلفه كثيرا.
وفي المقابل، قالت الشابة خيرة، لجريدة “الشروق” الجزائرية 10 ديسمبر/كانون الأول، أنها قامت بإبلاغ جميع منظمي حفلات رأس السنة التي اتفقت من حيث المبدأ عليها، بقرارها الاعتزال، نافية أن تكون قد حصلت على أي عربون أو وقعت أي تعاقد، معتبرة أن توقيت اعتزالها كان كافيا ليتصرف أصحاب الحفلات في التعاقد مع مطرب آخر.


ويذكر أنه كان من المفترض أن تغني خيرة أيام 23 و24 و25 ديسمبر/كانون الأول الجاري بمدينة أمستردام بهولندا، ويوم 31 بمدينة مرسيليا، حيث تدخل هذه الحفلات في إطار الاحتفال بأعياد رأس السنة، غير أن قرار خيرة المفاجئ اعتزال الغناء يبدو أنه تسبب في خسائر فادحة لمنظميها.
وشددت الشابة خيرة على أن انسحابها من الوسط الفني ليس له أي علاقة بالعملية الجراحية التي خضعت لها قبل أشهر، مستشهدة بأنها غنت في مدينة “مورسلان” في إسبانيا أمام جمهور غفير قبيل أيام بصحبة الشاب عبدو الذي شارك بالجولة نفسها.
وقالت: “لا علاقة للمرض أو العملية الجراحية التي خضعت لها باعتزالي، وأحب أن أؤكد أنني استأصلت الغدة الدرقية فقط في العملية الأولى ولم أعان قط من أي سرطان كما أشاع البعض، وكل ما حدث أن مضاعفات العملية الجراحية جعلتني أتنفس وأتكلم بصعوبة”.
واعترفت خيرة -38 سنة- أن اعتزالها سنة 2009، كان قرارا متسرعا جدا، بينما هذه المرة هو قرار نهائي لا رجعة فيه حسب قولها، مؤكدة أن زوجها “بابا كان” وراء حجابها بعد أن ضغط عليها مرارا.
وأوضحت كذلك أن استعدادها لزفاف ابنتها “دليلة” -19 سنة- في شهر يونيو/حزيران المقبل جعلها تقتنع بالأمر وتخضع له، لا سيما في ظل التراجع الذي يعرفه سوق الكاسيت بشكل عام بسبب استفحال ظاهرة القرصنة وتحميل الأغاني من خلال الإنترنت ما نتج عنه تراجع عجلة الإنتاج.
وناشدت الشابة خيرة، منتج ألبوماتها السابق جيلالي “سان هاوس”أن لا يصدر الأغاني التي سجلتها قبل الاعتزال احتراما لقرارها، مؤكدة أن حجابها ليس سلفيا، على حد تعبيرها، بل حجابا مستورا يغطي رأسها وكل أنحاء جسدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. يالله راح انقلع الان
    خيخه كانت مجرد كامرا خفيه انا لا احبك وعمري ما راح احبك
    حبك عفريت ازرق لكن على سرط يكون عربي اصيل
    اوقاتكم سعيده جميعا
    وسلمولي على عبيطه

  2. هههههههههههههههه راح احذف الصوره الان خخخخخ
    عناد في يوسف و اجرامه!

  3. ولله حرام عليك أنا عايز أتقرب لك بقلب أبيض وإتني بتصديني لو ما ورتني الصور,,لمرة لجاية مش حبعث لك فيديو عفاريت فقط دا أنا ححضرهم لك هنا

  4. هههههههههههههه زينة كيف حاتعيشي لقد ذهب الفارس الساحر خاطف الالباب هئ هئ هئ الله يكون بالعون كل مني لقد ذهب ل اعتماد شكري انا انا السبب لن اسامح نفسي …………..

  5. ححضرهم لك- هنا – يوسف اخوي انا اش دخلني هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *