اعترف المطرب الجزائري الشاب مامي بأنه لم يؤدّ فريضة الصلاة خلال فترة السجن، مرجعا ذلك إلى إيمانه بأن علاقة العبد بربّه لا ينبغي أن تكون مقتصرة على الأوقات العصيبة. بحسب قوله.

وقال: “أنا لم أصلّ في السجن لأنني لم أكن أصلّي في وقت الفرج”، مضيفا أن علاقته مع الله كانت جيّدة على الدوام، وأنه وعد نفسه بالالتزام بالصلاة بعد الإفراج عنه، كما كشف عن عزمه أداء العمرة مستقبلا.

من جهة أخرى؛ عبّر المطرب الجزائري عن ندمه على ما حدث مع صديقته السابقة، وقال: إنه يتحمل المسؤولية الكاملة، حتى وإن لم يكن خطؤه، فمجرد تواجده في محيط فاسد أثّر عليه. بحسب صحيفة “الخبر” الجزائرية 28 إبريل/نيسان.

ورفض الشاب مامي الحديث عن حيثيات القضية التي أدخلته السجن في فرنسا لمدة 23 شهرا، وقال: إنه يجب أن نقلب الصفحة، وننظر إلى المستقبل؛ حيث أشار إلى عدم وجود أية علاقة، ولا اتصال مع الضحية وابنته غير الشرعية بعد خروجه.

وعاد مامي بذاكرته في لحظة صفاء مع النفس إلى بدايات القضية، معبّرا عن ندمه لما حدث، قائلا: “كان يكفيني أن أقول لا”، وهذا عندما نقل له مدير أعماله فاجعة حمل صديقته؛ حيث أخبره أن هناك طرقا أخرى للتعامل مع الموضوع.

وقال مامي بأسف: “كان يكفيني أن أقول لا فقط، وأخرج من هذه القضية”، مستطردا: “لكن سكوتي اعتبره مدير أعمالي إجابة بنعم”.

ورغم ذلك أصرّ المطرب الملقب بـ”أمير الراي” على أنه لن يعترف بابنته غير الشرعية، ولم ينف في الوقت نفسه أبوّته لها، وقال: “في الوقت الحالي لا يمكن أن يفرض عليّ شيء لا أريده”، تاركا المستقبل مفتوحا أمام هذه القضية.

وعن سؤال حول طلبه تدخل ساركوزي في قضية إطلاق سراحه المشروط؛ قال مامي: إنني أتفهم موقفه، كان الأمر صعبا عليه، لأن كل العيون كانت مركّزة على هذه القضية.

وحول ما يشاع عن صداقته بالرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة؛ ردّ مامي: “إنه صديقي كما هو لكل الجزائريين”، مضيفا “لقد قمت بالحملة الانتخابية لصالحه لأن الجزائر كانت تمر بفترة صعبة، وكنا نبحث فقط عن رئيس”؛ حيث ألحّ بقوله: “قمت بذلك عن اقتناع تام لأنني كنت أراه رجل المرحلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هداه الله وهدانا الله ، وعقبال ما ينوي الحجة ان شاء الله هذه السنة ….

  2. ان شاء الله ،الله يكمل لك ويهديك ويهدينا جميعا الى ما يحبه ويرضاه
    بس بالمرة اعتزل الغناء كفاية الاموال الي جمعتها ،اشبع …

  3. انشاالله يا مامي يا امير الامراء ربي يهديك و يهدينا ويهدي الجميع

  4. ياخي ماتعرف تسكت و تستر على نفسك !
    الله يهدي ويصلح شباب المسلمين 🙁 ..

  5. “أركانة” الواقعة بساحة جامع الفنا الشهيرة بمراكش، وأردفت ذات الوكالة الرسمية بأن ذات الانفجار قد خلف “العديد” من القتلى والجرحى، قبل أن تسترسل: ” تم على الفور إيفاد الإسعافات إلى عين المكان فيما تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات هذا الانفجار”.

    أما رويترز فقد نقلت عن مصور لها بعين المكان أن الانفجار قد “أسقط عددا من المصابين في مقهى بمدينة مراكش..”، كما نسبت ذات الوكالة الإخبارية لـ “مصدر رسمي” مغربي بأن “سبب الانفجار، فيما يبدو، كامنة ضمن اندلاع نيران في اسطوانة للغاز داخل المقهى الموجود في ساحة جامع الفنا”.. وأضاف ذات مصور رويترز بأن عمال “الإنقاذ يخرجون الجرحى من المقهى”.

    وضمن قصاصة لاحقة لرويترز نقل عن “رسمي مغربي” وقوع عدد من الضحايا ضمن الواقعة، إذ نشر بأن “عشرة أشخاص، على الأقل لقوا حتفهم يوم في انفجار مقهى أركانة بمراكش.ز نتيجة انفجار أسطوانات غاز”، وأضيف: “القتلى بينهم رواد وعاملون بالمقهى.”

  6. “” مرجعا ذلك إلى إيمانه بأن علاقة العبد بربّه لا ينبغي أن تكون مقتصرة على الأوقات العصيبة. بحسب قوله.””

    كلام سليم … “” تعرف إلى الله في الرخاء .. يعرفك وقت الشدة “”
    لكن ذلك لا يعني أن نترك ديننا وقت الشدة … بل نتمسك به ونعزم أن نتمسك به اكثر وقت الرخاء ..!!

  7. ربي يهديه ويوفقه ، طالما وذكر الصلاه وبيت الله هذا يدل علي طيبته ونيته والله غفور رحيم ، لعل لازمه التي مر بها طريق للهدايه ،عسي ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم .
    ربي يرفقه ويهديه .

  8. الظاهر ماكان يعرف ان السكوت علامة الرضى وانه سكوته بمثابة موافقة على ماسيفعله مديره
    احتار ممن يفرطون في فلذات اكبادهم ولو كانوا من امههات … يعني تعاشرون القذرات والقاذورات اي ننعم تعترفون بابنائكم منهن لاااااا
    عجبت لكم يارجال آخر زمن

  9. الظاهر ماكان يعرف ان السكوت علامة الرضى وانه سكوته بمثابة موافقة على ماسيفعله مديره
    احتار ممن يفرطون في فلذات اكبادهم ولو كانوا من امههات … يعني تعاشرون الق ذ رات و الق اذ و رات اي ننعم تعترفون بابنائكم منهن لاااااا
    عجبت لكم يارجال آخر زمن

  10. bleu.ma3lomat khataa sabab infijar 9onbola 7asb masdar min police mj yousma chourta l3ilmya.wlwa9i3a tsar7 biha 3ala sa3a 1o.3o .w3adad ljar7a 11 ajnabi men binhm 7 men france wlba9i magharba wb3ad mazal ma3rfo lhawya dyalhm.(yarb trhamhm ajma3in.wtsbr ahlhm.)had l3aml irhabi lmrad meno tchwyh som3at maroc wsaya7a.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *