أعلنت شركة Eagle Film الموزعة لفيلم “حلاوة روح” فى لبنان والأردن والخليج العربى، أنّ الفيلم يلاقى فى لبنان نسبة إقبال مرتفعة جداً، حيث فاق فى أسبوعه الأول، فى نسبة من دخلوا صالات السينما اللبنانية لمشاهدته، كل الأرقام التى حققتها الأفلام العربية، غير اللبنانية، التى عرضت فى لبنان منذ سنوات طويلة، معتبرين ذلك إنجازاً كبيرا للقائمين على الفيلم.
وأكد صاحب الشركة الموزعة، جمال سنان، أنّه سعيد بالأصداء الإيجابية للفيلم فى بيروت، خصوصاً أن كل من يشاهده يثنى على القصة الإنسانية المؤثرة فيه وعلى أداء هيفا ونجوم العمل.
فيلم حلاوة روح بطولة النجمة هيفا وهبى ومعها النجوم محمد لطفى، باسم سمرة وصلاح عبدالله، إنتاج محمد السبكى وإخراج سامح عبدالعزيز.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لبنان فيها الكثير من النصارى وهذه الأفلام عندهم عادي جدا فلا لوم عليهم فليس بعد الكفر ذنب أما الذنب فهو ذنب المسلمين والمسلمات الذين تناسوا دين الحق الإسلام وأخذوا يشاهدون المحرمات من أفلام ويسمعون للمحرمات من الأغاني . حتى هيفاء وهبي مسلمة ولكنها ليست على المذهب الحق فمذهبها مذهب المتع الجنسية باسم الدين فأسأل الله أن يهديها للحق وجميع المخالفين والمخالفات لما أراده الله تعالى .

  2. انا مصدومة ان صلاح عبد الله فى الفيلم ده!!
    الراجل ده طول عمره محترم
    متهيألى الفيلم ده حتى لو اتعرض فى المدينة الفاضلة برضو حيلاقى رواج ..للاسف النفس امارة بالسوء ! اللهم استر على بنات المسلمين وشباب المسلمين
    استغفر الله العظيم
    بيقولو سما المصرى اتقبض عليها ؟؟معقول يا محلب تعملها وتطهر البلد من الرقصات ؟؟
    ربنا معاكــ 🙂

  3. طب الواحد مش يشوف الفلم أول وبعدين يصوب النار صوبه ! المخلوقه طلعت وقالت أن الفيلم ما فيه خلاعه وإن القصه جميله طب نشوفه وبعدين انتقدوه. البلبله لي صارت أكبر دعايه للفيلم.

  4. إلي مصرية وافتخر 2: قلت ما يلي :”انا مصدومة ان صلاح عبد الله فى الفيلم ده!!”
    وأنا أسألك: أولا: لماذا أنت مصدومة ؟ هل صلاح عبدالله إمام مسجد عندكم ؟ وهل صلاح عبدالله من مشايخ وعلماء الأزهر ؟ لو كان صلاح عبدالله مسلم محترم لما رضي لنفسه أن يدخل ويعمل في العفن الفني .
    ثانيا: وما هي معايير الاحترام عندك والتي قيمت صلاح عبدالله على أساسها ؟ أنا معايير الاحترام عندي هي كتاب الله تعالى وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وبناء عليهما فأنا أرى بأن صلاح عبدالله مسلم عاصي لله تعالى لأنه يعيش في المنكرات ولا ينكرها هذا بالإضافة للمحرمات التي يقول هو بها , فما هي معايير الاحترام عندك يا مصرية وافتخر 2 ؟؟
    ثالثا: أصلا أنت وأمثالك من المصريين الذين شجعتم الوساخة الفنية في بلدكم بناء على كلامكم السخيف , فهل من يعصي الله يصبح محترم ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *