شغل زفاف الممثل الهوليوودي جورج كلوني والمحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين العالم بأسره، وقد ترقّبته الصحافة العالمية بأدق تفاصيله ولم تفوّت أي فرصة لنَشر صور أو معلومات مُسربة. فماذا عن شوكولا الزفاف؟ وما سرّ الكتابة العربية عليه؟
يبدو أنّ المحامية الناشطة في مجال حقوق الانسان، أحبت العودة الى جذورها اللبنانية وتكريس هويتها العربية في عشاء زفافها من كلوني الذي أقامه والدا أمل في لندن السبت 25 تشرين الأول، إذ طُلب من شركةBlessing اللبنانية لصاحبتيها ريما قطيش الحسيني ورنا قطيش نجار تصميم هدايا الحفل.
وللحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية انتقاء Blessing لإضفاء لَمستها على هذه المناسبة وتصميم هدايا الشوكولا الاحتفالية، بالاضافة الى الالوان المستخدمة في تزيين الشوكولا وغيرها من التفاصيل، كان لـ”الجمهورية” حديث مع مؤسسة شركة “بلسينغ” السيّدة ريما قطيش الحسيني.

التنسيق
“التنسيق تمّ مع أهل أمل علم الدين مباشرةً، فتواصَلنا مع والدتها السيدة بارعة علم الدين، وكنّا نطرح عليها الأفكار والموديلات وننتظر ردّها للمباشرة بتصميم هدايا الشوكولا وتصنيعه وتزيينه”، وفق ما أوضحت الحسيني.

… هدايا تليق بالزفاف
وعن طلبهم في ما يخصّ الشوكولا، “فقد جاء متناسقاً مع وَحي الحفل العام، لأننا كالعادة نحرص على طلب تفاصيل عن وحي الحفل وديكوره من دون الغوص في الخصوصية كثيراً، لنتمكّن من تصميم الهدايا”، هذا ما أكّدته الحسيني في حديثها.
وقد قدّمت السيدة بارعة علم الدين لشركة Blessing بعض التفاصيل عن حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة زواج ابنتها من جورج كلوني، لا سيّما في ما يخصّ الديكور العام والالوان التي تليق بالحفل “وعلى هذا الأساس، صمّمنا العيّنات وأرسلناها، بعد إضفائنا طابعاً خاصاً عليها”.

الطابع اللبناني حاضر
وبحسب ريما قطيش الحسيني “حرصَت والدة أمل على إدخال الطابع اللبناني على هدية الموجودين، ولذلك كتبنا اسمَي أمل وجورج بالتخطيط العربي وحفرناهما على قطع معدنية زيّنت الشوكولا”.
وعن اكتساب ألوان غلاف الشوكولا طابعاً شرقياً؟ ردّت موضحة: “اكتسب غلاف الشوكولا لوناً ملكياً يليق بوحي الاحتفال، فجاء بلونَي الأوف-وايت ودرجات الأرجواني المختلفة من الأفتح الى الأغمق، وأدخلنا على زينة الشوكولا لمسة أنيقة باللون الذهبي”.

هدية الشوكولا
علبة شوكولا حفل جورج كلوني وأمل علم الدين “هي عبارة عن هدية مغلقة بشريط وبطريقة بسيطة جداً، تخبّئ خلف بساطتها مفاجآت لذيذة “حلوة ومرّة”، إذ انها احتوت قطعاً من الشوكولا التي تناسب مختلف الأذواق، منها: الحلو مع البسكويت والكراميل والكروكان والمر مع المكسرات وكريما الشوكولا، إضافة الى قطعة شوكولا كبيرة مزينة بوردة Ranunculus التي ترمز الى الحب والارتباط الدائم، وتضمّ القطعة المعدنية المحفورة بإسمَي أمل وجورج، بالاضافة الى عدد مفرد من حبّات الملبّس رمزاً للوحدة الدائمة”.

مهلة أسبوع
استغرق تصميم الهدايا والشوكولا وإرسال العيّنات والحصول على الموافقة عليها، بالاضافة الى تنفيذها وإرسالها، “أسبوعاً واحداً فقط”، وفق ما أكّدت الحسيني، مُشيرة الى أنّ “فريق عمل Blessing عمل ليلاً ونهاراً وبشكل متواصل، ليُنجز الهدايا في المهلة المحددة”.
وعمّا أضافته فرصة تصميم شوكولا حفل جورج كلوني وأمل علم الدين على ريما قطيش الحسيني وشركة Blessing، قالت الحسيني: “هذه التجربة مهمة جدّاً وقد وضعَت اسم شركتنا على الساحة العالمية”، منوّهةً بـ”افتخارنا بأمل باعتبارها امرأة لبنانية كرّست مكانتها العالمية المهمة في المجال الحقوقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طلع فيكِ خير يا أموله لبلدك و لأهل بلدك
    بعدين الزوق اللبناني معروف في تنظيم الأعراس و الليالي الملاح
    الله يسعد العروسين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *