اهتمت الصحافة التركية بمقابلة الممثل المصري أمير كرارة في برنامج “قصر الكلام”، الذي استقبلته فيه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على قناة MBC مصر قبل فترة، ونشرت رأيه بأداء الممثلة التركية سونجول أودين أمامه في مسلسل “تحت الأرض” تحت عنوان “أمير الشرق الأوسط مفتون بسونجول أودين”.
فقد وصف أمير نور بالفنانة المحترفة البسيطة التي أدت المطلوب منها بحرفية عالية كأي ممثلة محترفة، وقال إنّه تعلم اللغة التركية لأجلها، وكان حين يخرج من الستوديو ينسى الكلمات التركية. كما قال إنها تتمتع بقدرة هائلة على الأداء الطبيعي وأنه معجب بها كثيراً كممثلة موهوبة.
وأشارت الصحافة التركية إلى أن العمل حقّق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي لامتلاك كل من البطل المصري أمير كرارة وضيفة الشرف الفنانة التركية سونجول أودين شعبية واسعة في العالم العربي، ويعرض العمل حالياً على عدة قنوات عربية من بينها قناة “الحياة” المصرية التي أعلنت مقاطعتها للدراما التركية لكنها تعرض حالياً “تحت الأرض” بالرغم من مشاركة التركية سونجول أودين فيه.amir-songul songul-amir

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. امير كراره .. مشكلته انه مصدق انه انسان جميل و هو في الحقيقه شكله شكل مكانيكي سيارات و مطول شعره يعني مسوي ايطالي لا يعلم انه شي يسبب شعور ب الجرب للمشاهدين.. يا امير كراره طيروك الجن كركوك انشالله اطالبك باحترام شكلك و حلق هذا الراس المدهن بشحم السيارات عيب استحي على وجهك!

    1. بنت لندن في نوفمبر 23, 2013 8:04 م رد
      يا امير كراره طيروك الجن كركوك انشالله………………………………………………………………………………هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي سخفت بالضحك …دمعوا عويناتي ..!!

  2. امير كراره .. مشكلته انه مصدق انه انسان جميل و هو في الحقيقه شكله شكل مكانيكي سيارات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!???????
    هو مكانيكي سيارات لا يمكن ان يكون جميل?????!!!!!!!!!!!!
    هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *