أعلنت مقدمة البرامج رايا أبي راشد خبر زواجها مؤخراً، وذلك من خلال نشر صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع “فايسبوك” وهي ترتدي فستان الزفاف الابيض، إلا ان رايا لم تكشف حتى الآن عن هوية عريسها، ولا عن موعد زفافها أو مكانه.
يذكر، أن رايا أبي راشد اشتهرت مؤخراً بتقديم برنامج “Arabs Got Talent ” الذي كان يستقبل المواهب العرب ليتسابقوا على اللقب.
وكانت ريا قد كشفت، عن ارتدائها فستان زفاف من تصميم اللبنانية “فلتشينا روسي”، موضحةً أنها صديقة والدتها الراحلة المقربة، وأنها على علاقة قوية بها؛ لذلك كان من الطبيعي أن تصمم هي فستان عرسها.

وأكدت ريا أن فستانها غير تقليدي، ويتميز ببساطته ولونه الأبيض، لافتةً إلى أنها كانت تتابع إنجازه خلال وجودها في بيروت لتصوير حلقات برنامج Arab Got Talent.

وفيما يخص الماكياج والتصوير، أوضحت ريا أن فريقًا كاملاً من روما رافقها في هذه المناسبة، وهو الفريق الذي يرافقها أثناء فترات العمل والتصوير هناك عادة.وعلى الرغم من أن التحضير للعرس تطلب جهدًا كبيرًا من “ريا”، خاصةً مع ضغوط العمل؛ أكدت شعورها بالسعادة والارتياح عقب خروج الحفل بالصورة التي كانت تتمناها.

وأشارت مقدمة Arab Got Talent إلى أنها حرصت على اختيار اللونين الأبيض والرمادي اللؤلؤي لديكور الحفل، مع باقات من الأزهار المتنوعة، إلا أنها تحفظت على الإفصاح عن أغنية “الرقصة الأولى”، وهي أغنية خاصة بها وبخطيبها سيقدمها أخوها فؤاد مع فرقة موسيقية قريبًا.

ولفتت ريا إلى أنها ستنطلق إلى رحلة شهر العسل بعد أسبوعين؛ حين ستتوجه إلى “بيرو” في شهر أغسطس/آب، لافتةً إلى أنه كان من الصعب الحصول على إجازة في الوقت الحالي؛ لانشغالها بالعمل الذي عادت إليه يوم الاثنين الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هذا أبوها رايح يسلمها لزوجها شغل أفلام يعني بخ بخ على رأي متيم 🙂
    مصطفى كيف الأحوال يا طبيب المستقبل؟

  2. يوسف المغربي صاحبي العزيزة واخي الكريم ..
    اهلا والله بك الله يخليك انا الحمد لله بخير انتي كيفك يارب تكون بالف خير ..

  3. مبروك النجاح مرة ثانية إنشاء لله تبقى طبيب أسنان وتريحنا من بعض الضروس المسوسة هنا في نورت

  4. كان الاجدر بها ان تخفض وزنها وهذا زوجها وهو صحفي ايطالي عجوز

  5. ريا كتير طيوبة الف مبرووووك
    _________________________________
    قالت لبيبة .. في تموز 21, 2011 |
    كان الاجدر بها ان تخفض وزنها وهذا زوجها وهو صحفي ايطالي عجوز
    ______________________
    يعني على اساس انتي رشيقة هههههههههههه

  6. لا اله الا الله مش الست دى متجوزه وكانت طالعه وهيا حامل فى برنامج سكوب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *