يجرى حاليا تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان ” تحت الحزام” للمخرج حاتم علي وسيناريو خالد خليفة، ليعرض في شهر رمضان القادم. ويحفل الجزء الثاني بتطورات منها فتح للباب علي مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشّر له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول ” أبو عليا” والتي جسدها الفنان جمال سليمان والذي توفيت شخصيته في العمل.

وفي تصريحات خاصة قال الممثل باسم ياخور إن العنوان الجديد للمسلسل «تحت الحزام» اعتُمد، لأن الضرب في هذا القصة الجديدة سيأتي من تحت الحزام وليس على المكشوف، كما كان الحال في الجزء الأول، الذي حمل عنوان «نادي الشرق».

وتحدث عن دوره في هذا الجزء فقال إنه سيكون متابعة للشخصية التي أداها في الجزء الأول مع تطور ملحوظ عليها.

وقال: «سأسلم منصب والدي الذي تركه الجزء الماضي، لأخي الأصغر، وتكون المفارقة أنني سأبارك ذلك، بعد أن ارتأت العائلة أن يبقى الوجه المضيء لها في المجتمع».

وتابع: «وهنا، سيأتي الضرب من تحت الحزام عن طريق القيصر، لكن أخي سيضع نفسه بالفعل في الواجهة ويبعدني عن الضوء كي لا أتورط في مرحلة يجب أن أبقى وجه العائلة الإيجابي».

وحول رؤيته لمدى قدرة المخرج حاتم علي على السيطرة على النص بعد تغيير الكاتب في هذا الجزء، قال ياخور: «حاتم قادر على السيطرة على أي نص، فهو مخضرم ويعرف كيف يدير اللعبة الدرامية باحترافية عالية.. وبالعموم النص الحالي فيه الكثير من التفاصيل القوية والجميلة تماما كما الجزء الأول».

ويشارك في بطولة «العراب» نخبة من النجوم وفي مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط وسمر سامي ومنى واصف وديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان وآخرون.

وذلك بعد رحيل الشخصية الأولى في الجزء الأول وهي النجم جمال سليمان «أبو عليا».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *