التحدي.. هو الشعار الذي يرفعه الطفل اللبناني جاد صبيح الشهير بـ”جادو”، حيث يعلن دائما تحديه ليس لمنافسيه في Arabs Got Talent فحسب، ولكن أيضا لعضو لجنة التحكيم علي جابر.

علي جابر له رأي في المواهب الصغيرة مفاده أن لهذه الموهبة الفرصة لكي تكون أفضل بالتدريب الجيد، والتمرين المستمر لكي تنضج، لذلك فإن أحكامه كثيرا ما تكون تشجيعية لهم وفي النتيجة يكون الرفض.

جادو تم رفضه العام الماضي في الموسم الأول للبرنامج، ولكنه عاد هذا العام بمستوى أعلى بكثير، ربما ذلك يؤيد وجهة نظر “علي”، ولكن “جادو” لا يحس نفسه مجرد طفل عادي.

الطفل اللبناني الذي أبهر لجنة التحكيم بلباقته يقول: “علي” يرفض المواهب الصغيرة، ولكن أنا سأثبت له أنه خاطئ”، ويضيف: “حينما لا يعجبه أحد على طول يعمل Buzz وهذا لا يعجبني فيه”.

وفي المقابل، يحب جادو كلا من نجوى كرم وناصر القصبي، هو لا يعرف أي منهما يحبه أكثر، ولكنه قال عن نجوى: “يخرب بيت كل شيء فيها”، أما ناصر فيذكر له أدواره في مسلسل “طاش”.

وعن موهبته التي اكتسبها في سن صغيرة، قال جادو -6 سنوات- “أبي كان يهتم بي، ويدربني، وبعد ذلك بدأت أتعلم بعض الحركات”. وموهبة جادو جعلته في وقت قصير نجما، يتهافت عليه المعجبون كي يحصلوا على صور معه، وبالطبع هو لا يمانع ذلك.

ويعد جادو الجمهور بمفاجأة مدوية خلال الحلقة القادمة التي تعرض الجمعة 8 يونيو/حزيران 2012، مشيرا إلى أن السيارة الكامارو التي سيحصل عليها إذا فاز باللقب، سيهديها لوالده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اتمنى اشوف طفل لبناني يروح المدرسه كلهم full-time job على المسارح و رقص و غناء و مخابط و ملابط و مهايط … لا تستهينو بكلامي انتبهو يا ناس فان كان الجيل الحالي في لبنان 50% مطربين ورقاصين ورقاصات الجيل القادم سيكون 100% هذا النوع ..
    طبعا معروف التعليقات التي ستلي هذا التعليق على اي شاكله و نوع ههههه

    1. بنت لندن كلامك فيه شي من الصحه ، أنا مثلاً ابني بحب الفن بكل أنواعه تمثيل وغنا ورسم وعنده أكثر من شوو ضمن فعاليات المنطقه لي ساكنين فيها . مع هيدا وبدون أي مبالغه هو الأول بصفه وأكتر من هيك عنده أفضل العلامات على مستوى المحافظه . أنا بشوف إن الولد إذا عندو موهبه ليش نوقف بوجهه ويضل يذكرنا بغير الخير. طالما هو مهتم بدرسه ومستقبله أنا بشجع .

      نجي بقى لجادو الأزعر فيؤبش ما أطيبو.

  2. مع أني احب الاطفال وما احب اجرحهم
    الا انني ما حبيت منظر هذا الطفل وأهله عملوه على هذه الحالة وانا أضم صوتي لبنت لندن
    أراه نمودج مصغر من شاب تافه والعتب على ابويه عليهم ترك الطفل يعيش طفولته عادية

  3. صباح النور rima
    اسمحيلي ما شفت سلامك بالاول ذخلت نونو وخرجت بسرعة
    ان شا الله تكوني لاباس

  4. سبحان الله لفيت الهند والسند وما عمري شفت طفل لابس هذا style
    ستايل المراهقين السود الظاهر ان ابوه كان يتمنى يلبس هذا الستايل لكن شئ ما منعه قال يا الله البسه لابني
    والغريب ان الناس تصفقلوا وفرحنين به وكانه فعلا عامل شئ جيد
    البعض سينتقدني لهذا الكلام انا عارفة لكن انا خوفي فقط على هذا الولد لانه ضحية
    اصحاب هذا style يكون بالغالب يتعاطوا مخدرات هو صغير ما يعرف شئ لكن لو استمر على هذا الحال لما يكبر ربما يقلدهم في هذا الشئ الله لا يقدر
    خلوا الطفل يعيش طفولته لان الطفولة أحلى فترة بالعمر عنده موهبة الرقص حلو يرقص بملابس الاطفال من سنه

  5. بنت لندن دخيل الله يا صومالية النحس كيف قاهرك لبنان بعدين بتضلك عال على مساعدات الدولي روحي اشتغليلك شي شغلي حاجي بتنهبو اموال بريطانيا وبيوت البلدية ٠

  6. http://www.youtube.com/watch?v=kDBxSUfcxns&feature=related الطفل كل موهبته انه جريء ولايملك بلادة بعض الاطفال .. عدا عن ذلك فلا موهبه موجوده !! مثله مثل الطفله حلا الترك اللي تنقز على المسرح دون اي موهبه فعليه !! هذه هي الموهبه الحقيقيه مع الامبراطور ابراهيم تاتليسس..

    1. كلامك صحيح يا ساهر هذا الطفل وحلا الترك معاه مبيطلع منهم غير صريخ مزعج مش عارفة كيف بقولو عنهم موهوبين

  7. لك يا ساهر يا ساهر يا زلمي وين الموهبي بحبشت ونبشت وفلفشت وقلبت الفيديو شمال يامين ماوصلتش لحاجة يا عمي الحج، يعني يا اما هوي ما عندوش موهبة او اما أنا موهبتي (واخد بالك) مسكرة على صبح  

    1. خخخخخخخ هيك قولتك ؟؟ خلاص ياعم الناشر رجعلي تعليقي والفيديو وحطه بكرتونه امرنا لله !! طيب ياسباستيان مافي موهبه بالفيديو اللي ارسلته ابدا ؟؟؟ ولا حتى المذيعه ام فستان احمر ؟؟

  8. هاااااااا الهيئة لازم ارجع دقق ،لك لك لك لك اوووف اوووف اوووف يااااااساتر ،هوى انا قلت اني نبشت وفلفشت وبحبشت ؟؟؟؟؟ازاي دا حصل ما شفتهاش يعني ،على ما يبدو يا ابو الليل وبعد التدقيييييق طلع معي انو في مواهب بهل فيديو وام فستان دي هي الموهبة الوحيدي يالي شفتها من اول مافتحت عيوني،ياخرابي هو الواحد بيتلوي من شوية يا رجالة 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *